الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب تخصص اللغة الانجليزيه

تجمع طلاب تخصص اللغة الانجليزيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5021 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عند الله الخيره
    السلام عليكم
    ابي اسالكم عن تخصص التامين هل يعتبر من التخصصات الاداريه او الطبيه
    يعني نقدر نقدم عليه وحنا بكالوريس انجليزي
    وعليكم السلام
    التأمين من التخصصات الاداريه
    تحياتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K. S. A
    ابي اعرف بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس متى يكون الترشيح الاخير والاستبعاد ............ابي اعرف وين موقعي بالضبط

الي عنده علم او معرفه من السنوات الماضيه , ينورنا الله لا يهينه
    الي علمته من خلال المنتدى، يمكن بعد التدقيق بحوالي شهرين، تطلع الأسماء مع الدول الي ترشحت لها
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوتي و أخواتي الذين يقل معدلهم عن الشرط المطلوب

وش رايكم كل واحد فيكم يكتب خطاب في قسم الشكاوي والمقترحات في بوابة الأبتعاث الي سجلتوا فيها يوضح فيه أحقية خريج اللغة الإنجليزية في الأبتعاث

وأن إنخفاض معدله بقليل عن المعدل المطلوب يجب الا يكون عائق امام حصوله على مقعد في الأبتعاث و أكمال دراسته العليا

فالكثير من الخريجين والخريجات من هذا القسم أصبحوا طاقة مهذرة في الوطن فلم نحصل على وظائف ملائمة ولا يعقل أيضا أن نحرم من مواصلة تعليمنا العالي لتحسين وتطوير تحصيلنا الأكاديمي.

وأذا كنتم ترغبوا في مواصلة الدراسة في نفس التخصص ياليت تذكروا هذا المطلب لأن أساسا الدولة في حاجة لهذا التخصص خصوصا في السنوات المقبلة والتوسع في فتح و زيادة الجامعات في المملكة فاللغة الإنجليزية أتوقع ان تكون هي اللغة الرائدة في التعليم الجامعي في العشر سنوات المقبلة.

أنا عن نفسي جالسة الحين أكتب فاقلت ليش ما أدعوكم انتوا بعد للكتابة كلما زادت الخطابات كلما صار موقفنا أقوى

ترى كثر الدق يفك اللحام بسرعة ياجماعة قبل لا تقفل البوابة على بكرة الجمعة حتى لو سكرت حاولوا بعد ترسلوا

هذا واسئل الله لي ولكم كل خير وصلاح.

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibrahim1

قلت مره تبي تضيف درجة الأيلتس، بالنسبة لي أنا مختبر التوفل، بس مابضيفها، لأني أريد أن استغرق أطول وقت ممكن هنا، للفائدة.
    أنا وضع "تك" على المربع، أي لا أريد غيرها من الدول.
    اووه , نسيت ردي بالنسبة لهذا الموضوه.

اي انا مختبر ايلتس , بس في النموذج تبعهم , مافي خانة لكتابة درجة الايلتس.. مع ان الايلتس معتمد من اماكن كثيره.

اخاف انا اكتب خانة للايلتس من عندي , لكن اتوقع انه مو مقبول .

بس صحيح كيف على تعبئة هالنموذج؟
    7 "
16 من 23 صفحة 16 من 23 ... 1115161721 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.