الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب تخصص اللغة الانجليزيه

تجمع طلاب تخصص اللغة الانجليزيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5027 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso1988
    هاااي ..انا بكالوريوس لغة انجليزية واخترت اكمل في مالية وتمويل هو حلو وومكن انجح فيه مع انه كان نفسي اكمل في مجال تخصصي بس ده الموجود ايش رايكم...
    حال معظم المشاركين بهذا الموضوع، انقلش ويتمنى يكمل بتخصصه، يارب ييسر لنا تغيير التخصص للانقلش، بالنسبة لي كنت مختار مالية، شفت كذا موضوع يقول مايسمحوا لطلاب الانقلش يواصلوا في غير التسويق والتجارة الالكترونية كما هو الحال في العام الماضي، بعدها حولت لتسويق، لا سمح الله ماقدرت اغير للانقلش، بأشوف مالية أو غيرها. بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العلمو نورن
    سلام عليكم جميعا

هلا فتح قريب
    بصراحة أنا ما قريت الا الشيء القليل من مشاركتك .. و أؤيد ما قلته .. وللللللللللللللكن .. أنا أرسلت شكوى زغيرووووووونة للوزارة
    في قسم الشكاوى والمقترحات في حالة الطلب عندي .. ولااااااااااااا أحد عبرني .. فما بالك باقتراحك؟! لا تترجى منهم شي ابدددددد

وبالنسبة للأخ العزيز بريثليس .. انا بالتأكيد لم أؤشر على الخانة .. لأنه لو رفضت في الدول اللي اخترتها ما يمنع اقبل بدول ثانية
    ما راح اخسر شي ... بصراحة مافي اي داعي للخانة اللي حاطينها

وعندي سؤالين/ في حالة الرفض لا سمح الله .. هل ايضا يتم ابلاغ صاحب الطلب بذلك ، أم فقط يتم تجاهله؟

هل أحد لديه فكرة ما اذا كانت الجامعات الايرلندية تقبل من يريد دراسة الماستر في تخصص مغاير عن البكالوريا؟ لأني سمعت شيء من هذا القبيل ....

وسلااااااااااااااااامي
    هلا , انا في اللحظات الاخيره , حطيت تك على لا اريد الترشيح لغير الدول المختاره...لاني متردد حيل وكل ساعه لي راي .
    في حالة لو رفضوك مثلا قبل مرحلة التدقيق, ماراح يرسلون لك رسائل حضور التدقيق. وهكذا ...هذا والله اعلم

انا سمعت ان الجامعات الايرلنديه انها ماتقبل دراسة الماجستير في تخصص ثاني..والله اعلم .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العلمو نورن
    سلام عليكم جميعا

هلا فتح قريب
    بصراحة أنا ما قريت الا الشيء القليل من مشاركتك .. و أؤيد ما قلته .. وللللللللللللللكن .. أنا أرسلت شكوى زغيرووووووونة للوزارة
    في قسم الشكاوى والمقترحات في حالة الطلب عندي .. ولااااااااااااا أحد عبرني .. فما بالك باقتراحك؟! لا تترجى منهم شي ابدددددد

أهلا بك أخي الكريم
    أشكر لك تفاعلك و أهتمامك بس أتمنى يكون عندك تفاؤل وحماس أكثر

والله هم حاطين قسم للمقترحات والشكاوي

الواحد يسوي الي عليه ويقدم مقترحاته ومثل ماقلت لكم انتوا لو تزيدوا من عدد المقترحات والخطابات أكيد راح يتلفتون لكم مثل المطر يبدأ خفيف ما تعطيه خبر وتكمل طريقك بس لا زاد عليك بتحس غصباً عنك

أنا طبعا ما كتفيت با لأرسال الى قسم المقترحات كمان أرسلت على إيميلات وزارة التعليم العالي

والله يقدم الي فيه الخير ولو كل العالم تقعد وتسكت على حقها كان مافي أرض محتلة تحررت ومافي سجين مظلوم يطلع من السجن ومافي حق طايع يرد لصاحبه.

مبنى وزارة التعليم العالي الرئيسي

البريد الإلكتروني: contact*mohe.gov.sa

وكالة الوزارة لشؤون البعثات
    الهاتف: 012107533 ، التحويلة: 152-153-154-155
    من خارج المملكة: 96612107533+
    البريد الالكتروني: schlr*mohe.gov.sa
    7 "
  4. عمتم مساءا" يا معشر اللغه الانجليزية 00 انا تخصصي ادب انجليزي واخترت تسويق لانة مطلوب من ضمن التخصصات الي طارحتها الوزاره والا كان نفسي في علم نفس 00بس عندي مشكلة انا قدمت على المرحلة الرابعه والخامسة وماقبلت والسبب معدلي اقل بنسبتين عن المطلوب 00 بس هالمرة كذبت ورفعت النسبة لاني سمعت اني الكمبيوتر يحذف الي ماتتطابق شروطهم دايركت قلت يمكن مرحلة التدقيق ادبر لي واسطة والحمدلله توفرت الواسطة بس خاااايفة 00 حيل وماانام كل احلامي تتوقف على هالابتعاث 00 احس اني بصيح !! من بدى الابتعاث وانا احاول وهذي اخر سنة تتوفر في الشروط...

وعندي كم سؤال و اسفة للاطاله

مين عنده احساس قوي بالاشياء ويتنبىء لي؟؟

وش مرحلة التدقيق ؟؟ وابي الرساله نصا الي ترسلها الوزاره 00 عشان محد يسوي فيني مقلب ؟؟ صرت مخفة للي يسوا والي مايسوى؟

اخيرا

اهدي للجميع اغنية عبادي الجوهر

سكة طويلة ..
    والليل عتمة .. والاماني اقصار
    7 "
18 من 23 صفحة 18 من 23 ... 13171819 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.