الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب تخصص اللغة الانجليزيه

تجمع طلاب تخصص اللغة الانجليزيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5020 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة breathless
    الي اعرفه ان التخصصات الادارية متاحة للجميع .. لكن التخصصات الصحيه محدوده لمن لديهم نفس التخصص في مرحلة البكلريوس, والله اعلم.
    موفقين,
    انا اتفق مع اخوي بريثلس و أعتقد فقط التخصصات الإدارية مثل محاسبة و تسويق....
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طعمـ المسا
    الله يعطيكم العافيه يارب

بس ما تندرج "ادارة المستشفيات " تحت العلوم الصحيه وهي اداريه نوعا ما ؟؟؟

ياليت تفيدوني
    مرحبا اخيتي ,
    الي فهمته من استفاراتك انك تبين اي تخصص له علاقة بالصحه , او المستشفيات .

انا سمعت ان في طلاب لما راحوا دول الابتعاث غيروا التخصص. بس بصراحه انا شخصيا ما اعرف ناس غيرت تخصصها في بلد الابتعاث.
    ودي اخدمك يا اختي بس مابي افتي من عندي... لكن ان شاء الله خير.
    بالتوفيق ,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوتة حالمه
    الله يسعدكم افيدوووني

تخصص بكاليورس الادب الانجليزي

وش التخصصات اللي نقدر نقدم فيها مساتر في البعثه لأنه مالقيت شي يخصنا ومو عارفه وش اختار

وهل نقدر نقدم على الحاسب؟؟
    هلا اختي بنوته,
    بحكم تشابه التخصص , راح اقولك شنو سجلت تخصصي, سجلت تسويق , لان طلاب المرحلة السابقة اجبروا على تغيير تخصصهم الى تخصصين اثنين ..تسويق او تجاره الكترونيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marie-antoinette
    ياليت احد يفيدنا من المراحل السابقة من الي كانو تخصصاتهم مثلنا ترجمة او لغويات .. ايش التخصص الاقرب ؟ وايضا بالنسبة للتحويل من تخصص لاخر كيف كان

انا لغة فرنسية..
    اختي , بحكم ان تخصصك لغة فرنسية , واكيد عندك لغة انجليزيه بعد, ولغتك الاصليه لغة عربيه .. وتخصص الترجمة في امريكا يتطلب ان يكون عندك 3 لغات حتى تستطيعي دراسة الترجمه .

لو انتي جبتي قبول من جامعة امريكيه معترف بيها , روحي للملحقية وذكري لهم الاسباب و قولي لهم ان القبول عندك جاهز. وان شاء الله تغيري التخصص.

بالتوفيق,
    7 "
  5. صباحكم خير جميعا،،،
    حبيت أسألكم عن سنة اللغة.. هل فيه أحد اختبر ايلتس أو توفل عشان تسقط عنه سنة اللغة؟
    وسؤال ثاني مهم جدا جدا جدا
    اللي ناوين يغيرون التخصص متى راح يقدرون يحصلون على قبول بالجامعة اذا ماراح يدرسون لغة؟؟؟
    7 "
4 من 23 صفحة 4 من 23 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.