الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب تخصص اللغة الانجليزيه

تجمع طلاب تخصص اللغة الانجليزيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5026 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا متخرج بكالوريا في اللغه بمعدل 4.4 من 5 وسجلت تخصص تسويق امريكا ايرلندا وفرنسا
    اولا امريكا وايرلندا اخترتها لمحاوله تغيير التخصص ان امكن والا مشينا الحال
    ثانيا فرنسا ان جاء الاختيار عليها يكون للدراسه واكتساب لغه جديده
    ثالثا سمعت انه الجامعات الايرلنديه ماتقبلك للماستر ادا كان البكالوريا غير الماستر
    7 "
  2. سؤال لطلبة الانجليزي.... كلكم اخذتوا توصيات ؟
    أنا تخرجت الفصل الأول وأخذت كل أوراقي ومن ضمنها التوصيات، وسبق وقدمت على جامعات للإعادة، ووتبقى ورقة الإعادة هي الخيار الأول قبل البعثة.

بس ما تندرج "ادارة المستشفيات " تحت العلوم الصحيه وهي اداريه نوعا ما ؟؟؟
    التخصصات المتاحة للأقسام الأدبية هي إدارة الأعمال: تسويق، تمويل، محاسبة، أما إدارة مستشفيات قد تكون تخصص آخر

وش التخصصات اللي نقدر نقدم فيها مساتر في البعثه لأنه مالقيت شي يخصنا ومو عارفه وش اختار
    وهل نقدر نقدم على الحاسب؟؟

تقدرين تقدمين بأحد تخصصات إدارة الأعمال كتخصص متاح الآن، وبعدين تستطيعين تحولين لعلوم الحاسوب، والله أعلم

ياليت احد يفيدنا من المراحل السابقة من الي كانو تخصصاتهم مثلنا ترجمة او لغويات .. ايش التخصص الاقرب ؟ وايضا بالنسبة للتحويل من تخصص لاخر كيف كان
    إدارة أعمال، والتحويل يكون بعد البعثة بالحصول على قبول من جامعة موصى بها، ثم التقديم على الملحقية بطلب التحويل وذكر الأسباب، ثم يبقى القرار للوزارة، أنا أعرف أشخاص بعينهم قبل طلب تحويلهم وأشخاص رفض، ولكن الرفض كان له مبرر.

حبيت أسألكم عن سنة اللغة.. هل فيه أحد اختبر ايلتس أو توفل عشان تسقط عنه سنة اللغة؟
    وسؤال ثاني مهم جدا جدا جدا

اللي ناوين يغيرون التخصص متى راح يقدرون يحصلون على قبول بالجامعة اذا ماراح يدرسون لغة؟؟؟
    أما مختبر التوفل، ولكن أنا أفضل أن الدراسة بمعهد اللغة لرفع مستوى لغتي، وطبعا التوفل أو الأيلتس مطلوب بدرجة معينة تتفاوت حسب الجامعة، والطالب لايبدأ في الماستر حتى يحصل على الدرجة المطلوبة، بعد الحصول على الدرجة المطلوبة هناك دورة تأهيلية للماستر قد تستغرق حوالي شهر، أو سنة تأهيلية في التخصص، وذلك كله حسب الجامعة، وقد تستطيعين تحويل التخصص أثناء الدورة التأهيلية قبل الشروع في الدراسة، ولكن أنا أنصح بالدراسة في معهد اللغة ولو لفترة وجيزة، لأن دراسة الماستر هناك تفرق عن المألوف. والله ولي التوفيق

7 "
  3. أنا معاكم تخصص انجليزي
    وقدمت ماستر تسويق ( كندا ، أمريكا ، إيرلندا )
    والله يكون بعوننا هالأيام :/
    ماجبت إلا توصية وحده و لسى بروح الجامعة الأسبوع الجاي إن شاء الله
    و تتسهل بإذن الله
    عندي سؤال بخصوص المرافق
    لو كان مدرس صح يقدر يأخذ إستثنائي ؟

و الله يكتب لنا إللي فيه الخير
    7 "
  4. أنا كمان تخصص لغة إنجليزية و آدابها قدمت على تسويق في أمريكا كندا إيرلندا

والود ودي أطلع على حسابي الخاص وفي بريطانيا بعد ولا أنجبر على دراسة شي مالي علاقة فيه ولا أرغب فيه

بالنسبة للأوراق والتوصيات الحمد الله كل شي جاهز أستنى بس الموافقة والقبول.

و إذا في أشخاص يرغبون فعلا بتغيير تخصصهم فهذا شيئ جيد وصحي عارفين بعد مانبي يصير عندنا تكدس في التخصص فازيادة العرض
    تقلل الطلب.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m y l o v e
    انا راسلت الوزارة وقالوا لي بالحرف الواحد مالك الا تسويق او تجارة الكترونية ..

والاخ اللي يقول الترجمة لازم 3 لغات كلام غير صحيح وشوف موضوع مستر ياسر بقسم الولايات المتحدة .. شرح كامل ووافي ..
    هلا اخوي, شكرا على التعليق,
    اخوي انا مو معصوم عن الخطأ ولا جبت شيء من عندي, انا قريت موضوع من فتره يتكلم عن تخصص الترجمة واخذت هذا الكلام من نفس الموضوع.
    هذا رابط الموضوع
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread138146.html

وهنا رابط الصفحه الي اخذت منها الكلام.

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread138146-10.html

اخوي انا ما اقول ان انت خطا او انا خطا .. انت جبت كلام منقول من شخص وانا جبت كلام منقول من شخص.

انا انسان , فأن اخطأت.. أرجوا المعذره .

بالتوفيق,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Winter coffee
    أنا معاكم تخصص انجليزي
    وقدمت ماستر تسويق ( كندا ، أمريكا ، إيرلندا )
    والله يكون بعوننا هالأيام :/
    ماجبت إلا توصية وحده و لسى بروح الجامعة الأسبوع الجاي إن شاء الله
    و تتسهل بإذن الله
    عندي سؤال بخصوص المرافق
    لو كان مدرس صح يقدر يأخذ إستثنائي ؟

و الله يكتب لنا إللي فيه الخير
    ايوة يقدر ياخذ اجازة بدون راتب تمتد من سنة الى 10 سنوات... هذا والله اعلم
    7 "
5 من 23 صفحة 5 من 23 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.