الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن إختبار الــ ILETS ؟؟

سؤال عن إختبار الــ ILETS ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5026 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaLa
    سوري اختي dr.dew
    ماقدرت ارد عليك لأن مشاركاتي اقل من 30 بس حبيت احط ردي هنا المهم يوصلك الكلام هههه

انا لسه متخرجة من ثانوي السنة
    واختبرت الآيلتس بشهر مايو
    أنا في السعودية والبعض يقول انه هنا اسهل من امتحانه برة مع اني اشوف مافي فرق
    كان امتحاني في معهد الحصان للتدريب في الدمام و امتحان جزء السبيكنغ في معهد ELS بعد في الدمام نفس اليوم بس بعد الأقسام الاولية بساعتين

انا لغتي اعتبرها فوق المتوسط الحمدلله كله مجهود شخصي
    حتى استعدادي للآيلتس كان من نفسي في البيت نزلت كتاب آيلتس7 تبع كامبردج وحليت إلا فيه
    الإمتحانات التجريبية في النت للآيلتس مرة مفيدة بعض الفيديوات الخاصة بجزئي الرايتنغ والسبيكنغ في اليوتيوب افادتني بعد
    بس كتاب آيلتس7 او أي من الاجزاء النسخة الأخيرة كانت 7 كلهم بالضبط نفس الإمتحان حتى الخط والتقسيم كل شي نفسه

الإمتحان حلو وسهل .... بس لأن انا ماعندي خبرة في كتابة المقالات فنزلت علامتي فيه
    على العموم الأمتحان مثل ماتعرفون 4 اجزاء
    1/ استماع حلو مو صعب مرة بس لازم تتعودون انكم تسمعوا وتكتبوا..يبيلها تدريب شوي تنسق بين السمع والإستيعاب والكتابة السريعة
    2/ قراءة..يوم امتحاني كان فيه كثير بنات ياخذونه ثاني مرة لانهم ماحققوا الدرجة إلي طلبتها جامعاتهم المرة الأولى والكل قال انه كان صعب مرة اصعب من قبل..القطع طويلة وكلماتها صعبة بس تمشي الحال إذا طورت القدرة على القراءة السريعة الإستيعابية تقرأ سريع صح بس تستوعب وتربط الكلمات والجمل ببعضها
    3/ كتابة... المهم اكثر شي هو طريقة تناول الممتحن للموضوع المطلوب الكتابة عنه...فيديوات اليوتيوب مفيدة في هالشي كيف تاخد الموضوع وتقسمه وتتكلم عنه تعطي الرأي والرأي المعاكس له ورأيك في الشي
    4/ تحدث..القسم مررة سهل وخفيف دم وتستمتع فيه مرة...صحيح الإكزامنر او المختبر ماراح يركز مررة على كلامك لأنه يسجل الإمتحان ويسمعه مع اكثر من اكزامنر لأجل التقييم واعطاء النتيجة...بس إذا كان مررة جامد مافي مانع انك تلاطفه بالكلام وتمازحه راح يروح توترك بعد...

بعد الإمتحان بـ13 يوم عمل بدون الويك اند استلمت نتيجتي من موقع النتائج وبعدها رحت للقنصلية البريطانية وعطوني نسخة من الشهادة في ظرف مغلق...وإذا طلبت نسخة غير اول وحدة تدفع 150 ريال
    بالأول لقيت سعر الدخول لإمتحان كثير بس الحمدلله يمكن يفيدني مرة..هو سهل ومايحتاج شي استعداد بسيط وبس
    والله الموفق ^_^
    إلي يستفيد من كلامي إلا كتبته يدعي لي وبث
    حبيبتي والله مشكورة مشكورة مشكورة

والله مره ريحتيني
    والله يحقق لك طموحاتك ويسهلك امرك ويسعدك دنيا واخره
    7 "
  2. من واقع تجربه ,,

الـ IELTS عباره عن تعود,

الي يقدر يفهم ويتواصل بالانجليش ,, يحتاج بس براااكتس ,, كتب كامبريدج كل اصداراتها فيها مجموعات اختبارات كامله ,,

الـ Reading, براااكتس برااكتس برااكتس ,, كل ما عودت نفسك على جو الاختبار وطريقة الاسئلة وفكرتها وكيف تلقى الجواب بين السطور باسرع وقت ,, صار الجزء هذا عباره عن تجميع درجات ,

الـ Listening , منطقه تجميع درجات ,, يحتاج ان الواحد يجي مرتاح نفسيا فقط ومركز .. وسمعت من ناس اختبروا قريب انهم صاروا يستعملون سماعات خاصه لكل واحد يعني ما تتوهق لين جلس جنبك واحد يعاطس ولا يكح !!

الـ Writing, برضو براااااااااااكتس ,, الانترنت ملياااااااااان نماااذج .. للجزئين حقت الرايتينق ,, Descriptive و Essay. المهم بس وزن التوقيت وتشوف اكثر كميه ممكنه من الامثله المكتوبه .. وتكتب قد ما تقدر عشان تتعود .

الـ Speaking, هذي عاد انت وحظك ونفسيه الي بيقابلك, وبالعاده هي منطقه تجميع درجات برضو كانك تسعى لـ 5 .. لاني ما سمعت احد اعرفه قد اخذ اقل من 5 ونص بهذا البارت .. ولا احد اخذ اكثر من 7 .. برضو طريقته معروفه وفيه مقاطع فيديو باليوتيوب امثله ..

باختصار .. الاختبار سهل ممتنع ,, يحتاج بس لنفسيه حلوه وتدريب ...

BTW عشان ما تقولون ذا يتفلسف وما عنده سالفه ,, درجتي كانت عاليه جداً الحمد لله .. وانا شخص يوم اختبره ما عمري طبيت امريكا ولا غيرها .. انقليزيتي من مدارسنا وجامعاتنا

عسى الله يوفقكم جميعأً ,,
    7 "
  3. طيب متى بالضبط يبونا نختبر؟ واحنا ندفع والا على حسابهم؟ ايش السالفه بالضبط وليه ماقالو من بدري
    والله حرام عليهم كذا يلعبون باعصابنا حتى تفاصيل وتوضيح ماحطو

انا ماعندي مانع اختبر وان شا الله اجيب درجة كويسه بس ماني عارفه كيف ومتى ووين؟
    بليز احد يسأل ويستفسر عن الموضوع ويردلنا مره قلقانه
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.