الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن إختبار الــ ILETS ؟؟

سؤال عن إختبار الــ ILETS ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5020 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت دلع كلي سنع
    وين اقدر اختبر هالاختبار؟؟؟
    ووين؟؟ وكيف طريقة التسجيل؟؟ لحد يقولي روحي موقعهم رحت وحست وماعرفت الطريقة
    اذا في بالقصيم او الرياض ياليت احد يفيدني..
    معليش ما قدرت أرد عالخاص لأن الخدمة للحين ما تفعلت عندي

والله انا مثلك مجرد اني اسمع وانقل اللي اسمعه لكم لعل وعسى انه يفيدكم

عالعموم اصبري وانشالله ان المقصود منه انه بعد ما نخلص اللغة بالدولة
    7 "
  2. http://www.mbt3th.us/vb/forum52/thread154519.html#post1620099
    الآيلتس بيدك !!{~ موضـوع للاخ سخرية القدر ، إن شاء الله يفيدكم
    ..~إن شاء الله أنتوو قد اللي مطلوب منـكم
    // لكن تـآإكدوو من الوزآره عشـإن تقطعـو الشك باليقين //
    بالتوفيق وربي يسهـل أموركم ، وأمورنـآأ
    7 "
  3. الآياتس بالمرة سهل ومايحتاج
    تفتحوا موقع القنصلية البريطانية وتشوفوا مواعيد الإمتحان
    القسم الاكاديمي طبعا
    وتطبعون فورم التسجيل تعبونها وتوقعونها وتودوها القنصلية مع صورتين شخصيتين ونسخة من الهوية ويفضلل جواز السفر

الإمتحان سهل بس انا ماكانت عندي خلفية على جزء الرايتغ فهو إلا نزل علامتي
    جبت فيه 5.5 وامتحنته مرة بس
    والإستعداد إلي سويته له كتاب آيلتس7 حق كامبردج
    وفيديوات من اليوتيوب وبس
    سهل بس يبيله استعداد بسيط وكل شي يمشي تمام ^_^
    ولو تمتحنونه ولو احتياطا ممتاز يكون...لانه يعادلونه بالتوفل يعني تقريبا كل الجامعات تقبله
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  4. انا خريجه ثنوي حكوميه اختبرت الايلتس مره وحده وجبت فيه سته وبدون تحضير يذكر بس بعد جيتي بلد الابتعاث بشهر
    والي اعرفه ان بالسعوديه يكون افضل وتاخذوا درجات احسن
    بس هنا يدققوا على اقل شي توترك وهالامور تنزل درجتك بس بالبلد يراعوا اكثر
    7 "
  5. انا درست انجليزي 9 شهووور على يد مدرس امريكي في جامعة هنا بالسعودية ...

على ما اعتقد الاختبار هذا مثل الاختبار تبع جامعتنا ... يعني مو صعب مرررة ... هو حلو من ناحية التنوع ...

بس لازم يكون عندك خلفية جيدة جدا عن اللغة الانجليزية ...

اذا قالوا لازم نختبره ... راح اختبره و ان شاء الله احصل درجة فوووق الــ 5 ...

بالتوفيق ...
    7 "
  6. سوري اختي dr.dew
    ماقدرت ارد عليك لأن مشاركاتي اقل من 30 بس حبيت احط ردي هنا المهم يوصلك الكلام هههه

انا لسه متخرجة من ثانوي السنة
    واختبرت الآيلتس بشهر مايو
    أنا في السعودية والبعض يقول انه هنا اسهل من امتحانه برة مع اني اشوف مافي فرق
    كان امتحاني في معهد الحصان للتدريب في الدمام و امتحان جزء السبيكنغ في معهد ELS بعد في الدمام نفس اليوم بس بعد الأقسام الاولية بساعتين

انا لغتي اعتبرها فوق المتوسط الحمدلله كله مجهود شخصي
    حتى استعدادي للآيلتس كان من نفسي في البيت نزلت كتاب آيلتس7 تبع كامبردج وحليت إلا فيه
    الإمتحانات التجريبية في النت للآيلتس مرة مفيدة بعض الفيديوات الخاصة بجزئي الرايتنغ والسبيكنغ في اليوتيوب افادتني بعد
    بس كتاب آيلتس7 او أي من الاجزاء النسخة الأخيرة كانت 7 كلهم بالضبط نفس الإمتحان حتى الخط والتقسيم كل شي نفسه

الإمتحان حلو وسهل .... بس لأن انا ماعندي خبرة في كتابة المقالات فنزلت علامتي فيه
    على العموم الأمتحان مثل ماتعرفون 4 اجزاء
    1/ استماع حلو مو صعب مرة بس لازم تتعودون انكم تسمعوا وتكتبوا..يبيلها تدريب شوي تنسق بين السمع والإستيعاب والكتابة السريعة
    2/ قراءة..يوم امتحاني كان فيه كثير بنات ياخذونه ثاني مرة لانهم ماحققوا الدرجة إلي طلبتها جامعاتهم المرة الأولى والكل قال انه كان صعب مرة اصعب من قبل..القطع طويلة وكلماتها صعبة بس تمشي الحال إذا طورت القدرة على القراءة السريعة الإستيعابية تقرأ سريع صح بس تستوعب وتربط الكلمات والجمل ببعضها
    3/ كتابة... المهم اكثر شي هو طريقة تناول الممتحن للموضوع المطلوب الكتابة عنه...فيديوات اليوتيوب مفيدة في هالشي كيف تاخد الموضوع وتقسمه وتتكلم عنه تعطي الرأي والرأي المعاكس له ورأيك في الشي
    4/ تحدث..القسم مررة سهل وخفيف دم وتستمتع فيه مرة...صحيح الإكزامنر او المختبر ماراح يركز مررة على كلامك لأنه يسجل الإمتحان ويسمعه مع اكثر من اكزامنر لأجل التقييم واعطاء النتيجة...بس إذا كان مررة جامد مافي مانع انك تلاطفه بالكلام وتمازحه راح يروح توترك بعد...

بعد الإمتحان بـ13 يوم عمل بدون الويك اند استلمت نتيجتي من موقع النتائج وبعدها رحت للقنصلية البريطانية وعطوني نسخة من الشهادة في ظرف مغلق...وإذا طلبت نسخة غير اول وحدة تدفع 150 ريال
    بالأول لقيت سعر الدخول لإمتحان كثير بس الحمدلله يمكن يفيدني مرة..هو سهل ومايحتاج شي استعداد بسيط وبس
    والله الموفق ^_^
    إلي يستفيد من كلامي إلا كتبته يدعي لي وبث
    7 "
  7. انا ابي اسأل سؤال انا قدمت ع البعثه ابي ادرس ماستر تسويق واخترت الدول امريكا بعدين كندا وبعدين بولندا
    هل انا لازم اختبر ابتلس من هنا عشان يقبلوني بالبعثه ولا كيف انا ماني فاهمه متى طلع سالفه الاختبار هذا ليت احد يجاوبني عشان اعرف الله يخليكم
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.