الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وين اقدر اختبر ILTES واختبار توفل؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4997 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت دلع كلي سنع
    بنت دلع كلي سنع

مبتعث فعال Active Member

بنت دلع كلي سنع الولايات المتحدة الأمريكية

بنت دلع كلي سنع , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادب انجليزي , بجامعة UCLA
    • UCLA
    • ادب انجليزي
    • أنثى
    • LOS ANGELES, USA
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

July 24th, 2010, 02:38 AM

السلام عليكم ياليت احد يفيدني عن كيفية التقديم ع هالامتحانات والطريقة؟؟
    لحد يقولي ادخلي موقعهم ومدري كيف والله حاولت وعجزت وماعرفت الطريقة...ووين باي مدينة ومواعيد الامتحانات؟؟

وايهم ينفع اكثر للماستر في امريكا؟؟ وايضا في بريطانيا...؟؟

ياليت احد يفيدني او يقدر يساعدني في التسجيل واكون لة شاكرة....

تكفووووووووووووووووون افيدوني
  2. وعليكم السلام

التوفل مطلوب في أمريكا
    على حسب مدينتك "يعني لو أنتي في الرياض فيه أكثر من مركز يقدم هالأختبار مثل (اكاديمية الفيصل ، ELS ) وغيره ، عادي روحي لأقرب مركز وهم يحجزون لك وتدفعين لهم ، ويعطونك موعد الإختبار .

الأيلتس مطلوب في بريطانيا " موقوفة في المرجلة السادسة "

على حسب علمي فيه مركزين يقدموا هالأختبار في السعودية ( المجلس الثقافي البريطاني في حي السفارات - الرياض + الغرفة التجارية في الشرقية"
    ونفس الطريقة تروحين لمهم وتحجزين ويعطوك موعد الأختبار .

أتمنى إني قدرت أفيدك ........
    7 "
  3. يا اختي لازم تدخلي على مواقع الاختبارين وتسجلي ولا تقولي لا الي يبغا الشئ لازم يسعا بس بما انك كسوله انا ح اديكي اقرب موعد ل اختبار التوفل
    اقرب موعد ل اختبار التوفل للنساء هو 21\8\2010 يوم السبت
    في معهد سراي SARAI Academy LSI Ladies Center
    العنوان: طريق الملك عبدالله قدام شئ اسمو الجريسي على ما اعتقد
    عندك طريقتين للتسجيل و التسديد:
    الطريقه الاولى هي انك تروحي تسجلي وتدفعي عن طريق المعهد نفسو ح تكلفك حوالي 1400ريال
    الطريقه الثانية هي انك تسجلي وتدفعي عن طريق الموقع نفسو الي مكسله تدوري فيه بس لازم يكون عندك فيزا او ماستركارد

اتمنى تكوني استفدي
    7 "
  4. بالنسبة للنظام الامريكي الغالب توفل لكن بعض الجامعات في شروطها تخيرك باختبار التوفل أو ايلتس.
    النظام البريطاني غالبه ايلتس.
    النظام الكندي غالبه ايلتس ولكن بعض الجامعات في شروط القبول تخيرك بدرجة ايلتس أو توفل.

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل 100
    وعليكم السلام

التوفل مطلوب في أمريكا
    على حسب مدينتك "يعني لو أنتي في الرياض فيه أكثر من مركز يقدم هالأختبار مثل (اكاديمية الفيصل ، ELS ) وغيره ، عادي روحي لأقرب مركز وهم يحجزون لك وتدفعين لهم ، ويعطونك موعد الإختبار .

الأيلتس مطلوب في بريطانيا " موقوفة في المرجلة السادسة "

على حسب علمي فيه مركزين يقدموا هالأختبار في السعودية ( المجلس الثقافي البريطاني في حي السفارات - الرياض + الغرفة التجارية في الشرقية"
    ونفس الطريقة تروحين لمهم وتحجزين ويعطوك موعد الأختبار .

أتمنى إني قدرت أفيدك ........
    انا مو من الرياض للاسف...طيب الله يعافيك اذا عندك ارقام لهم ياليت ترسلهم لي ع الخاص
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Mssad
    وش اللي تبينه بالضبط؟
    توفل ولا ايلتس؟
    وبالنسبة للماستر على حسب التخصص . في امريكا سنتين وفي بريطانيا سنة مكثفة .

انا ابغى اخذهم كلهم بس ابغى اخذهم من هنا...عشان لما اطلع هناك ما احتاج ادرس هناك...وابي معاهد تقدم دورات اعداد ومراكز الاختبارات ياليت تزودوني فيها...انا تخصصي ادب انجليزي وابغى اكمل بلغويات تطبيقية ع حسابي...او تسويق اذا طلع لي بالبعثة حقت الملك...و قالوا الدورة الالزامية تجبرك ع دراسة احدى الاختبرين...ولاندري صحة هالكلام...

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dex
    يا اختي لازم تدخلي على مواقع الاختبارين وتسجلي ولا تقولي لا الي يبغا الشئ لازم يسعا بس بما انك كسوله انا ح اديكي اقرب موعد ل اختبار التوفل
    اقرب موعد ل اختبار التوفل للنساء هو 21\8\2010 يوم السبت
    في معهد سراي SARAI Academy LSI Ladies Center
    العنوان: طريق الملك عبدالله قدام شئ اسمو الجريسي على ما اعتقد
    عندك طريقتين للتسجيل و التسديد:
    الطريقه الاولى هي انك تروحي تسجلي وتدفعي عن طريق المعهد نفسو ح تكلفك حوالي 1400ريال
    الطريقه الثانية هي انك تسجلي وتدفعي عن طريق الموقع نفسو الي مكسله تدوري فيه بس لازم يكون عندك فيزا او ماستركارد

اتمنى تكوني استفدي

انا مو مكسلة ابدا ع قولتك والله يسامحك انا بس ما اعرف طريقة التسجيل لان عجزت وانا احوس بمواقعهم ادخل لهم اسم مستخدم وكلمة مرور مايقبلوا اي كلمة وتعبت بصراحة من كثر ما اجرب....ولا اعرف طريقة الدفع...وينة هذا معهد سراي؟؟؟ واذا عندك رقمة ارسلة لي ع الخاص....
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    بالنسبة للنظام الامريكي الغالب توفل لكن بعض الجامعات في شروطها تخيرك باختبار التوفل أو ايلتس.
    النظام البريطاني غالبه ايلتس.
    النظام الكندي غالبه ايلتس ولكن بعض الجامعات في شروط القبول تخيرك بدرجة ايلتس أو توفل.

طيب هل لو اخذ توفل او ايلتس من هنا يعفيني من شرطهم؟؟؟ والا لازم ادرسة من اول وجديد؟؟
    واذا عندك علم ايهم اسهل؟؟
    ووين اقدر اختبر فيهم داخل السعودية؟؟؟
    اذا عندك علم عن معاهد تقدم هالامتحان سوا بالقصيم او الرياض ياليت تفيدني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.