الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فتاة ؟؟ بتقدمين ماستر ؟؟ حلمك امريكا او كندا ؟؟ .... تعالي هنا الطاولة لنا

فتاة ؟؟ بتقدمين ماستر ؟؟ حلمك امريكا او كندا ؟؟ .... تعالي هنا الطاولة لنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5025 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nofa
    بالنسبه للقبول اختي تقول المعهد الي هي فيه متعاقد مع 22 جامعه كلها تجيب قبوت للخريجين من المعهد
    يعني مو صعب القبول زي اول

وكندا بلد مريح وهادى مافي تعصبات وتتعدد فيه الجنسيات والاديان يعني مايستغربون حجاب او نقاب او غيرو

تقول اختي تعرف كنديات مسلمات وبالخمار كمان والسعوديين صاروا معروفين هناك لدرجة لما يسألونها من وين انت

تقول السعوديه يقولون من مكه والا جده يعني صاروا معروفين هناك ومساجد كثير ومسلمين كثير

وربي يسهل لك
    نوفا شششششششششششكرا يا عسل على ردك
    وآسفة لتأخر ردي ،، بس عارفه إجازة ومشغولين
    أنا أتمنى يكون كلامك صح لأني نفسيا مرتاحة لكندا خاصة من ناحية المعيشة وحرية ممارسة الأديان
    بس من ناحية الدراسة مرتاحة لأمريكا ،، وخاصة وإن بنتين أعرفهم حولوا من كندا لأمريكا من مدة بسبب الدراسة
    وإلى الآن مترددة .. والله يكتب لنا اللي فيه خير
    7 "
  2. السلام عليكم
    عجبني الموضوع كثيرا ...وان شاء الله اكون صديقتكم ^__^
    وياااااااااااارب بالتوفيق للجميع
    انا بدرس ماجستير هندسه والدول اللي اخترتها
    1- امريكا
    2- اليابان
    3- ايرلندا
    لكن اتمنى انقبل امريكا او اليابان ...وانا مستوفيه للشروط ^__^ لكن خايفه O__o
    والمحرم حقي راح يكون اخوي ان شاء الله
    وجهزت اوراقي كلها ولله الحمد ....لكن لسى خايفه O__o
    وبالنسبه لي راح اكون متحجبه
    ويارب تكون البعثه من نصيبنا كلنا بالتوفيق
    وشكرا لصاحبة الموضوع*_^
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي اتمنالكم التوفيق جميعا واتمنى تكونوا بأسعد حال يارب

عزيزاتي اختلطت علينا الاقاويل بين يندرج علم النفس تحت العلوم الصحيه او لايندرج

بليزززززززززز الي عندها خبر اكيد هل تندرج او لا تحطلنا الخبر

والي ماعندها علم تكتبلنا اش اختارت تخصص

يعني اش اقرب تخصص لعلم النفس ممكن نختاروا

انا اخترت تسويق ومحتاره ارجع اغير علوم صحيه اولا ؟

واخيرا اتمنى للكل التوفيق والتيسير
    7 "
  4. بالنسبه للي يسألون عن اهميه اسم الجد... انا اقول الاجانب اذا طقتهم الحمى استخدمو 3 اسماء : الاسم الاول - الاسم الاوسط (عادتا يستخدمون اول حرف) - الاسم الاخير (اسم العائله ) واغلب الاحيان يستخدمون الاسم الاول والاخير فقط يعني مررررررررررره مايطالعون في اسم الجد لا تشيلون هم
    7 "
  5. وهـ يالبــــــــــى قلووبكم بس ...
    وناااااااااسه وربي اليوم اللي طبيت بهالقسم << لييش ماشفتو اول قهر وربي
    رغم اني محفره هالمنتدى من اسبوعين ماخليت قسم ما شبرتو تشبير هــع

انا احياء بقدم ع ماستر تخصص مختبرآت طبيه
    عآآد الدول يؤ يؤ قسسسسسسسم احس بطق من كثر ما اقرا واحتاركول دوله فيها عله وعله

بس بعد الاستخآره والبحث تغيرت قرارتي ميه و900 ودرجه كمآآن .. فاسال اللله يبلغني الخيره فيها ..

هذي الدول آسدحها لكم <<
    آمريكاآ >> ولاكونت افكر فيها بصفر بـ% ومستحيييييييييل كانتبس القبولات والماستر فيها اسهل من كندا وشهاده قووويه مثل كنداوالنقاب كثييييير يقولو اووك لاتخافو منو والمعيشه فيها مناسب وتخصصي فيها اقوى من اليابان بصراحه امريكا هي الدوله الانسب >>

كندا *** على رغم اللغط الي فيها لسا الناس تبغاها!!!!
    كونت افكر فيها اول قبل ماعرف عنها شي بعد الاستخاره ابدآ ما ارتحت لها وكنسلتهآ

الرسووول عليه الصلاه واللسلآم كان اذا خير بين امرين يختار ايسرهما مالم يكن محرمآ فليش اروح وابهذل نفسي وفي نآآس رايحه قبلي ومجررربه واخرتها حولو ع دول تانيه في شي اسمواسال مجررب ولاتسال طبيب
    وهذي غرربه كول شي باجراءات وزحممممممه مافي شي سهاله كذا !! تطلعين ورقه تطلع روحك معاها !!

الا اجررب واتبهذل يعني << واصدق !!

سنغافووره ياقلبي يابنات والله كثيييييير مايمدحووها غاآآآآآآآآليه قسسسسسسسم دكتور كان بالملحقيه فيها يقول ماعجبتو ولا ناسبتو !!
    ورجع عنا وراح ملحقيه تانيه ومكافات الطلاب فيها قليله ادخلو ملتقاهم وشوفو وترا صوح الدرآسه بلانقليش عندهم

بس احنا مغتربين اي وضع لازم نفكر فيه هناك <<

ايرلندا >> الدراسه بلانقليش الماستر فيها بسنه تعليمها قوووي والمعيشه فيها حلوووه وشعبها ودووووود جدآ .. يعني منااسبه جدآ ..

اليابان <>وهـ بس مآآآره حبيتها الماستر فيها بالانقليش والامان فيها والشعب روآآآآآآآآق واللي فيها ماره حابينها بس موشكلتها اللغه لازم تتعلمي لغتهم عشان تتواصلي مع الشعب قولو هذي يمكن تعديها
    بس اخويا المرافق دوبو اتخرج من الثانوي بمعدل نازل اخذتو معايآ ابغاه يستفيد وياخذ لغه انجليزيه وما ادري اذا يابانيه هناك ولا انقليش

عشان كذا خليتها اخر خيار

&&

آممممممممم
    ايوا النقآآآآآآآآب

انا كول حوستي هالاسبووع عشان النقاب .. وربي قلق احنا البنات نحززن بنقعد فيه طوول المحاضرات>> الله يعينك ياعيوني قسسسسسسسسم اصدع لاطول ع راسي الله يعين بس
    شكلي بلبس كمامه << ههههههههههههههآي

لاحظت هنا بنات يقولو ربي لايغضب علينا اذا تركناه او حسسوني اذا بتتحجب الوحده معناتو مدري ايش

ياحبيبتي الاعمـــــــــــــآال بالنيات والدين يسر وسهاله

احنا مسلمين علينا لغط من بلاوي الارهاب الله يكفينا شرهم يعني حطي نفسك مكانهم فوق السمعه اللي ماخذينا هالدول عنا

احنا اللي رايحين عندهم ببلدهم ونجيهم كولنا اسود باسود بس عيووون >> هههههههههههأي

يعني لهم حق يطلو فينا واطفالهم يخافو منا >> حسيت انا خفافيش لمن تخيلت المنظر >>ههههههههههههههأي والله تخيلو انفكسم مكانهم قسسم اتخيلهم > مت ضحك >> ماسرت الومهم < ههههههههه

هيآ لاتجي وحددده تتفلسف وتسوي فيها عليا وتقوول لاتستهزي بالحجاب وايش خفافيش!!!

انا اوووووول وحده متنقبه وهذا الشي احمد ربي عليه ان ربي مكرمني وما اكون الا لرجل واحد

وترا الشيوخ حللو كشف الوجه لانه بهذي البلد اذا اظطريتي ماعليك شي لانوالنقآب عندهم مو ستر لك بالعكس جلب انتباه وشبهه لكـ هناك العكس لو مو متحجبه ما احد يطل فيك ..
    هذا مثل اسدحوه لكم >> خالف تعرف>> ايش تبي هذي هــع بس الحمد لله الاوضاع متحسنه ونقدر نتقب وربي ييسرها ان شاء الله

^^

ياعسلات
    وكولكم صديقاتي كول وحده لها ورده <<خذو

انا مآآآآآآآآآره مبسوطه ع الحوركات والتجمع والله ييسر لنا يارب ويبلغ كول وحده التوفيق والسهاله فيييييييييين ماوجهت اللهم آمين ..

خلااااااص تكسررررت يدي وانا اكتب بس واللله عشانكم شرحت عن الدول والنقاب عشان او احد ماعندو خلفيه عن شي يمكن يستفيد وبالتوووووووفيق ..
    7 "
  6. احنا اللي رايحين عندهم ببلدهم ونجيهم كولنا اسود باسود بس عيووون >> هههههههههههأي

يعني لهم حق يطلو فينا واطفالهم يخافو منا >> حسيت انا خفافيش لمن تخيلت المنظر >>ههههههههههههههأي والله تخيلو انفكسم مكانهم قسسم اتخيلهم > مت ضحك >> ماسرت الومهم < ههههههههه

ههههههههههههه
    يا زين خفة دمك أنسة قلق

بصراحة كلامك صحيح...أنا أختي راحت تركيا وكانت متنقبة و يوم دخلت حديقة الحيوان..
    الناس تركوا الحيوانات و صاروا يصورا فيها هههههه

وأطفالهم خايفين منها كثير

7 "
12 من 16 صفحة 12 من 16 ... 7111213 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.