الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة اسم العائلة

مشكلة اسم العائلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2700 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كيميائي1408
    كيميائي1408

مبتعث مجتهد Senior Member

كيميائي1408 الولايات المتحدة الأمريكية

كيميائي1408 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة Sacred Heart University
    • Sacred Heart University
    • كيمياء
    • ذكر
    • Bridgeport, Connecticut
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 24th, 2010, 08:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب مثل مو كلنا عارفين اسم العائلة بالجواز يكون بالاول والوثيقة بالاخير هذة فيها مشكلة ولا عادي يمشوها
    وبعدين انا حاط بالوثيقة وكشف الدرجاتوالتوصية AL-XXXXX وبالجواز ALXXXX يمشى الحال ولا فيها مشاكل بالله ضروري تردون على علشان اخلص اموري وادخل التدقيق وانا متاكد من كل شي
  2. لا عادي اصلا معروف ان اسم العائلة يجي في الجواز في البداية فبالتالي اللي صار معك شي عادي وتوكل على الله وامورك تمام واترك التدقيق بس اهم شي اسم العائلة السبيلنق احرص يكون نفس اللي في الشهادة والله يوفقنا وياك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيميائي1408
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب مثل مو كلنا عارفين اسم العائلة بالجواز يكون بالاول والوثيقة بالاخير هذة فيها مشكلة ولا عادي يمشوها
    وبعدين انا حاط بالوثيقة وكشف الدرجاتوالتوصية AL-XXXXX وبالجواز ALXXXX يمشى الحال ولا فيها مشاكل بالله ضروري تردون على علشان اخلص اموري وادخل التدقيق وانا متاكد من كل شي

اسم العائلة بالجواز يكون بالاول والوثيقة بالاخير : لاتشيل هم ماتفرق

لكن الي مهم أن اسمك بالكامل بالوثيقة والجواز وباقي الأوراق متطابق بجميع الحروف

الله يسر أمرك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيميائي1408
    مشكورين ويسر الله اموركم

لكن ما احد اعطاني رد بالنسبة للشرطة -

بالنسبة للاسم الكامل بالجواز حاطين اول حرف من اسم الجد
    والوثيقة كاتبين اسمه كذا فيها اشكال ولا عادي
    ما يدققو في اسم الجد

سهالات الامور ان شالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.