الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسااااااااااااااااار

استفسااااااااااااااااار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2740 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الزعيم2008
    الزعيم2008

مبتعث جديد New Member

الزعيم2008 السعودية

الزعيم2008 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ............ , بجامعة ............
    • ............
    • ............
    • ذكر
    • ............, ............
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 25th, 2010, 02:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار بالنسبة للابتعاث الخارجي ( بعثة الملك عبدالله )

موجود في التعهدات في التسجيل

وأتعهد بعدم التقديم على الجامعات و الجهات التعليمية الأخرى في المملكة وأن لا أتقدم بشهادة بدل فاقد وفي حال اتضح خلاف ذلك فسوف يتم إلغاء ترشيحي حتى لو لم يتم اكتشاف ذلك إلا عند إصدار قرار الابتعاث.

شنو المقصود من هذا الكلام يعني شرط اني ماسجل بالجامعات بالمملكة

طيب ان سجلت بالجامعات بالممكله فقط سجلت يعني خلاص مايصلح اقدم على البعثه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. يعني عادي اسجل بالبرنامج الابتعاث الخارجي ( بعثة الملك عبدالله ) لاني انا مسجل بالجامعات بالمملكه

واستفسار ثاني

هل اذا سجلت بالابتعاث الخارجي ( بعثة الملك عبدالله ) يلغي تسجيلي بالجامعات الي سجلت فيهم ؟؟؟ لاني مسجل بالجامعات واخاف يلغي تسجيلي فيهم
    7 "
  3. ايوة عادي سجل وما راح ينلغي شي بس انتبه يوم التدقيق يطلبون اصل الشهادة وانتبه لما تسلم ملفك لاي جامعه انهم يسمحون بسحب الملف لان بعض الجامعات يقولون بعد شهر ولا بعد ثلاث شهور انا بجامعة طيبه وهم يسمحون بسحب الملف باي وقت واعرف ان كازينو عزوز*جامعة الملك عبدالعزيز* مايعطونك ملفك الا بعد شهر

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.