الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

::طلاب الماستر تعالو نستفيد من بعض ونعرف الدول::

::طلاب الماستر تعالو نستفيد من بعض ونعرف الدول::

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5017 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهي الدول التي قمت بإختيارها ؟ ( يمكنك ذكر الدول الثلاث )

المصوتون
303. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • أمريكا

246 81.19%
  • الصين

8 2.64%
  • سنغافورة

16 5.28%
  • كوريا الجنوبية

2 0.66%
  • اليابان

23 7.59%
  • كندا

209 68.98%
  • فرنسا

34 11.22%
  • ألمانيا

26 8.58%
  • أسبانيا

21 6.93%
  • إيرلندا

133 43.89%
  • إيطاليا

14 4.62%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة delibo
    مشكور أخوي بس عندي تساؤلات :
    1- الكشف الطبي وشهادة التطعيمات , بالله عليك هذول وين أعملهم " لأنه ماعندي شيء من هالقبيل أنا " أشرح لي لو تكرمت
    2-إذا كانت جامعتي المتخرج منها ماتعطي ورقة "حسن سيرة وسلوك " ماتقولي بالله من وين أخترعها لهم !!! ولا هي مو ضرورية حيل زي أهمية السجل الأكاديمي و وثيقة التخرج مثلاً ؟.
    يا هلا فيك أخي .... اتفضل وأسأل في أي وقت
    1- الكشف الطبي هذا بعض الدول تطلبك هو عند التقديم للفيزا ولديهم أماكن معتمدة للحصول عليه وتقدر تستفسر عنه من خلال سفارة الدولة اللي بتطلع عليها وترى يمكن تكون دولتك ما تشترط الكشف الطبي ..... شهادة التطعيمات هذي المفروض إنها تكون عندك أو موجودة مع شهادة الميلاد وعلى فكرة أنا ما عندي شهادة تطعيمات بس اللي أعرفه إنه تروح وزارة الصحة فيه مكان معين يطلع لك بدل فاقد وبصراحة انا ماني مقتنع بالشغله هذي واكتفيت من الهجولة والدوران - ففي هذي الحالة حأروح إن شاء الله وأقدم على الجامعة ولو طلبوها مني أروح لأي مستشفى وهناك إجراءات بسيطة وورقة تعهد توقعها وتنتهي الحفلة - لأنه إحنا أساسًا ما يطلعوا لنا شهادة الميلاد غير بعد ما تكتمل التطعيمات وما شاء الله متوصين فينا بها أيام المدارس يعني أخذنا كل تطعيمات العالم

2- أنا والله لما استلمت الوثيقة ما أعطوني حسن السيرة والسلوك وسألت الشباب وقالوا لي فيه مكتب في الدور الثاني كأنه مستودع داسينه عن العالم عنده شهادات حسن السيرة والسلوك يعني إنت أسأل بجامعتك يمكن يكونوا داسين مكتب مثل تبعنا ..... وغير كذا في ناس يقولوا إنه شهادة حسن السيرة والسلوك ماهي مطلوبة للماستر بس إنت حاول تجيبها للاحتياط ما تعرف إيش هي الظروف

هذا اللي أقدر أفيدك فيه أخي وإن شاء الله تكون أستفدت وسامحني على التقصير
    وشوف الرابط هذا إن شاء الله يفيدك
    http://www.mbt3th.us/vb/forum107/thread112445.html
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خفي الحب
    هلا أخوي هتان............... ^_^

أنا أخترت أمريكا كندا أيرلندا بعد قرائه كثيره لمواضيع في المنتديات

تخصصي علوم حاسب ألي وأبي أدرس ماجستير

الحين أنا سجلت والحمد لله

بس الحين ما أدري أيش الخطوه الثانيه قبل مطابقه الأوراق

ولو تعرف شخص يدرس ماجستير حاسب ألي عشان أبيه يفيدني بالتخصص أكون لك من الشاكرين
    يا هلا وغلا

الخطوة الجاية هي إنك ترتب أوراقك وتترجم المستندات إذا ماهي مترجمة والأوراق المطلوبة للتدقيق هي:
    - صورة مصدقة من وثيقة التخرج بالعربي
    - صورة مصدقة من وثيقة التخرج بالإنجليزي
    - صورة مصدقة من السجل الأكاديمي مترجمة
    - صورة من جواز السفر
    - صورة من بطاقة الأحوال
    - 3 توصيات مترجمة
    - استمارة التقديم اللي بالنت تطبعها وتاخذها معك
    - نموذج طلب إلتحاق بالجامعة تعبيه بالكمبيوتر وتطبعه وتوقع عليه ( التوقيع فقط يكون بخط اليد )
    - صور من جوازات سفر المرافقين
    - صورة مصدقة من شهادة حسن السيرة والسلوك

وإنت برضه إحتياط أخي خذ معك كل شيء حتى اللي تحس إنه مو مهم وخذ كم صورة منه
    الله يوفقك إن شاء الله وشوف هذا الرابط يمكن يفيدك
    http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread195244.html
    7 "
  3. مرآآآحب ويارب يبلغنا .. >> قسسم حمآآآآس هالبعثه تحس نفسكـ << كشخخخخخخخخه هع..

عذرآ انا اقتبست ردي بموضوع تاني بس حبيت آاشاركم ..
    انا احياء بقدم ع ماستر تخصص مختبرآت طبيه
    عآآد الدول يؤ يؤ قسسسسسسسم احس بطق من كثر ما اقرا واحتاركول دوله فيها عله وعله

بس بعد الاستخآره والبحث تغيرت قرارتي ميه و900 ودرجه كمآآن .. فاسال اللله يبلغني الخيره فيها ..

هذي الدول آسدحها لكم <<
    آمريكاآ >> ولاكونت افكر فيها بصفر بـ% ومستحيييييييييل كانتبس القبولات والماستر فيها اسهل من كندا وشهاده قووويه مثل كنداوالنقاب كثييييير يقولو اووك لاتخافو منو والمعيشه فيها مناسب وتخصصي فيها اقوى من اليابان بصراحه امريكا هي الدوله الانسب >>

كندا *** على رغم اللغط الي فيها لسا الناس تبغاها!!!!
    كونت افكر فيها اول قبل ماعرف عنها شي بعد الاستخاره ابدآ ما ارتحت لها وكنسلتهآ

الرسووول عليه الصلاه واللسلآم كان اذا خير بين امرين يختار ايسرهما مالم يكن محرمآ فليش اروح وابهذل نفسي وفي نآآس رايحه قبلي ومجررربه واخرتها حولو ع دول تانيه في شي اسمواسال مجررب ولاتسال طبيب
    وهذي غرربه كول شي باجراءات وزحممممممه مافي شي سهاله كذا !! تطلعين ورقه تطلع روحك معاها !!

الا اجررب واتبهذل يعني << واصدق !!

سنغافووره ياقلبي يابنات والله كثيييييير مايمدحووها غاآآآآآآآآليه قسسسسسسسم دكتور كان بالملحقيه فيها يقول ماعجبتو ولا ناسبتو !!
    ورجع عنا وراح ملحقيه تانيه ومكافات الطلاب فيها قليله ادخلو ملتقاهم وشوفو وترا صوح الدرآسه بلانقليش عندهم

بس احنا مغتربين اي وضع لازم نفكر فيه هناك <<

ايرلندا >> الدراسه بلانقليش الماستر فيها بسنه تعليمها قوووي والمعيشه فيها حلوووه وشعبها ودووووود جدآ .. يعني منااسبه جدآ ..

اليابان <>وهـ بس مآآآره حبيتها الماستر فيها بالانقليش والامان فيها والشعب روآآآآآآآآق واللي فيها ماره حابينها بس موشكلتها اللغه لازم تتعلمي لغتهم عشان تتواصلي مع الشعب قولو هذي يمكن تعديها
    بس اخويا المرافق دوبو اتخرج من الثانوي بمعدل نازل اخذتو معايآ ابغاه يستفيد وياخذ لغه انجليزيه وما ادري اذ االلغه اللي يدوه اياها هناك يابانيه ولا انقليش؟؟

عشان كذا خليتها اخر خيار
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غزاله
    ياناس
    انا خريجة تاريخ

وش انسب تخصص لي ؟؟؟ بشرط مايكون فيه رياضيات ولا مواد علميه
    وماهي افضل الدول ؟؟

ومثلا اذا اخترت التسويق .. ماهي افضل الدول؟؟
    يا هلا فيكي أختي
    بالنسبة لأفضل تخصص هذا يرجع لكي إنتي ..... ميولك ورغباتك هي اللي تحدد لك ونصيحتي لا تخلي أحد يختار لك إنتي أختاري بنفسك أو بمساعدة من شخص خبير مع وضع رغباتك وميولك في المقام الأول

وبالنسبة للتسويق اللي أعرفه إن أفضل الدول هي أمريكا وإيرلندا

موفقين إن شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آنسة قلق
    مرآآآحب ويارب يبلغنا .. >> قسسم حمآآآآس هالبعثه تحس نفسكـ << كشخخخخخخخخه هع..

عذرآ انا اقتبست ردي بموضوع تاني بس حبيت آاشاركم ..
    انا احياء بقدم ع ماستر تخصص مختبرآت طبيه
    عآآد الدول يؤ يؤ قسسسسسسسم احس بطق من كثر ما اقرا واحتاركول دوله فيها عله وعله

بس بعد الاستخآره والبحث تغيرت قرارتي ميه و900 ودرجه كمآآن .. فاسال اللله يبلغني الخيره فيها ..

هذي الدول آسدحها لكم <<
    آمريكاآ >> ولاكونت افكر فيها بصفر بـ% ومستحيييييييييل كانتبس القبولات والماستر فيها اسهل من كندا وشهاده قووويه مثل كنداوالنقاب كثييييير يقولو اووك لاتخافو منو والمعيشه فيها مناسب وتخصصي فيها اقوى من اليابان بصراحه امريكا هي الدوله الانسب >>

كندا *** على رغم اللغط الي فيها لسا الناس تبغاها!!!!
    كونت افكر فيها اول قبل ماعرف عنها شي بعد الاستخاره ابدآ ما ارتحت لها وكنسلتهآ

الرسووول عليه الصلاه واللسلآم كان اذا خير بين امرين يختار ايسرهما مالم يكن محرمآ فليش اروح وابهذل نفسي وفي نآآس رايحه قبلي ومجررربه واخرتها حولو ع دول تانيه في شي اسمواسال مجررب ولاتسال طبيب
    وهذي غرربه كول شي باجراءات وزحممممممه مافي شي سهاله كذا !! تطلعين ورقه تطلع روحك معاها !!

الا اجررب واتبهذل يعني << واصدق !!

سنغافووره ياقلبي يابنات والله كثيييييير مايمدحووها غاآآآآآآآآليه قسسسسسسسم دكتور كان بالملحقيه فيها يقول ماعجبتو ولا ناسبتو !!
    ورجع عنا وراح ملحقيه تانيه ومكافات الطلاب فيها قليله ادخلو ملتقاهم وشوفو وترا صوح الدرآسه بلانقليش عندهم

بس احنا مغتربين اي وضع لازم نفكر فيه هناك <<

ايرلندا >> الدراسه بلانقليش الماستر فيها بسنه تعليمها قوووي والمعيشه فيها حلوووه وشعبها ودووووود جدآ .. يعني منااسبه جدآ ..

اليابان <>وهـ بس مآآآره حبيتها الماستر فيها بالانقليش والامان فيها والشعب روآآآآآآآآق واللي فيها ماره حابينها بس موشكلتها اللغه لازم تتعلمي لغتهم عشان تتواصلي مع الشعب قولو هذي يمكن تعديها
    بس اخويا المرافق دوبو اتخرج من الثانوي بمعدل نازل اخذتو معايآ ابغاه يستفيد وياخذ لغه انجليزيه وما ادري اذ االلغه اللي يدوه اياها هناك يابانيه ولا انقليش؟؟

عشان كذا خليتها اخر خيار
    الله يوفقك أختي ويكتب لك الخير إنتي وأخوكي الله يحفظه
    الحلو بردك إنك بينتي إيجابيات وسلبيات كثير من الدول عشان يعرف القاريء سبب إختيارك ومميزات وعيوب الدول المطروحة

وبصراحة عني أنا .... أقدر استحمل حكاية صعوبة القبول في كندا وأقسم نفسي 60 قسم عشان أجيبه ولا إني أتحمل معاملة الأمريكان في المطار للسعوديين ( رغم أنها على عينات عشوائية ) << وجهة نظر
    أهم شيء العاملة بالنسبة لي وخصوصًا إننا رايحين ناخذ ماستر يعني مننا أي كلام <<< صح يالكاشخ

الله يوفقك أختي وشكراً على مرورك الجميل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النرجسيه
    الكل على امريكا كندا ايرلندا
    هههههههههههههههههههههه

الله المستعان
    شكله على بداية السنة رحلات كندا وأمريكا وإيرلندا كلها مبتعين حتى الطيار والملاحين

هههههههههه

الله يوفق الجميع ويكتب لهم الخير إن شاء الله فين ما يكون

شكرًا على مرورك اللطيف أختي
    7 "
  7. التخصص تسويق .. احتمال اختار ماليه وتمويل .. وفي كل الحالات مااظن بغير الدول

- الدول المختارة في الابتعاث

1-اليابان
    2- أمريكا
    3- ايرلندا

- أسباب الإختيار

1- أحب الدوله والشعب جدا راقي ومحترم وراائده في مجال التسويق
    2-لايختلف اثنين على قوتها وقوة جامعتها وسهولة الإنضمام لها
    3- من كلامكم عنها بديت اقتنع فيها

- بعض المعلومات عن الدولة المختارة في نطاق المعيشة والسكن والإجراءات

1-غاااليه جدا حسب ماسمعت المكافاءه لازم تصرفها بحكمه ولغتها صعبه لكن اذا تحبها بتتعلمها وانا عندي هالرغبه
    2-ارض العجاائب رخيصه ولغتها اتقنها والحياه فيها سهله متخوفه بس من مساله الأمن ونظرتهم للعرب كارهابين والتحيز الديني
    3-ماعندي اي علم

استبعدت كندا مع انها كانت الرغبه الثانيه لصعوبة القبول في جامعتها وماعندي استعداد للمجازفه

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أدعولي تفرج لي
    التخصص تسويق .. احتمال اختار ماليه وتمويل .. وفي كل الحالات مااظن بغير الدول

- الدول المختارة في الابتعاث

1-اليابان
    2- أمريكا
    3- ايرلندا

- أسباب الإختيار

1- أحب الدوله والشعب جدا راقي ومحترم وراائده في مجال التسويق
    2-لايختلف اثنين على قوتها وقوة جامعتها وسهولة الإنضمام لها
    3- من كلامكم عنها بديت اقتنع فيها

- بعض المعلومات عن الدولة المختارة في نطاق المعيشة والسكن والإجراءات

1-غاااليه جدا حسب ماسمعت المكافاءه لازم تصرفها بحكمه ولغتها صعبه لكن اذا تحبها بتتعلمها وانا عندي هالرغبه
    2-ارض العجاائب رخيصه ولغتها اتقنها والحياه فيها سهله متخوفه بس من مساله الأمن ونظرتهم للعرب كارهابين والتحيز الديني
    3-ماعندي اي علم

استبعدت كندا مع انها كانت الرغبه الثانيه لصعوبة القبول في جامعتها وماعندي استعداد للمجازفه

الله يوفقك أختي ويكتب لك الخير إن شاء الله

وشكرًا لكي على مشاركتك لنا بمعلوماتك الجميلة
    7 "
11 من 15 صفحة 11 من 15 ... 6101112 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.