الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

::طلاب الماستر تعالو نستفيد من بعض ونعرف الدول::

::طلاب الماستر تعالو نستفيد من بعض ونعرف الدول::

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5017 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهي الدول التي قمت بإختيارها ؟ ( يمكنك ذكر الدول الثلاث )

المصوتون
303. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • أمريكا

246 81.19%
  • الصين

8 2.64%
  • سنغافورة

16 5.28%
  • كوريا الجنوبية

2 0.66%
  • اليابان

23 7.59%
  • كندا

209 68.98%
  • فرنسا

34 11.22%
  • ألمانيا

26 8.58%
  • أسبانيا

21 6.93%
  • إيرلندا

133 43.89%
  • إيطاليا

14 4.62%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
  1. مساء الخير للجميع واحيي كاتب هذا الموضوع وعلئ طرحة المفيد..
    والله يااخوان انا تخصصي كيمياء وللاسف ماعندي معلومات كافيه عن الدول التي تدعم تخصصي فكان اختياري الاول هو المانيا وذلك لقوة سمعة جامعاتها في الطب والكيمياء لكن احد الاخوان خوفني من اللغه الالمانيه وصعوبتها فقمت باختيار ايرلندا كرغبه اولي بدل المانيا
    والرغبه الثانيه هي كندا مع اني متخوفه من صعوبه القبول في جامعاتها
    والرغبه الثالثه هي امريكا واسبابي لاتختلف عن ماذكره الاخوان

ارجوا منكم في مساعدتي عن الدول الافضل لدراسة تخصصي وهل ممكن تغير الدوله في مرحلة التدقيق
    7 "
  2. السلام عليكم

صياما مقبولا بإذن الله

كثير من الاخوان محتارين وانا منهم بالنسبة للي عندهم سجل اكاديمي باللغة الانجليزية فقط , ومن متطلبات التدقيق سجل اكاديمي باللغة العربية .

هل نحتاج نروح نترجمه لللغة العربية ؟ وهل يحتاج نختمه من الجامعه بعد الترجمه ؟
    واين توجد مكاتب الترجمة في جدة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dolla
    طيب الايلتس ايش هو ؟
    وهل هو بس في كندا او كل الدول
    يا هلا فيكي أختي

إختبار الآيلتس مثل إختبار التوفل بس يقولوا إنه أسهل منه

وهو معترف فيه بمعظم الجامعات حول العالم لكن أكثر دولة معترفة فيه هي كندا

وشوفي هذا الرابط فيه معلومات ومواضيع كثيرة عن إختبار الآيلتس يمكن يفيدك

http://www.mbt3th.us/vb/forum52/thread173137.html
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزيائيـــه
    يسعد اوقاتكم جميعاً
    يا هلا فيكي أختي
    بداية اشكر صاحب الموضوع الاخ(هتان) ,,أسأل الله ان يكتب لك اجر جهدك وييسر لك امورك
    اللهم آمين وشكرًا على هذه الدعوة الحلوة الله يوفقك ويوفقني ويوفق الجميع يارب
    بصراحة لما انهيت قراءة الموضوع اصابتني خيبة أمل قوييييه
    لانه مافيه ولا رد تكلم عن سنغافورة!!!
    انا تخصصي فيزياء وباذن الله اكمل ماستر في الفيزياء النوويه
    حطيت رغباتي كالتالي:
    سنغافورة
    الصين
    ايرلندا
    اخترت سنغافورة لان جامعاتها تعتبر من اقوى الجامعات بالعالم..والبلد آآآمنه جدا ولاعندهم اي مشكله بخصوص الحجاب ودراستهم بالانقلش
    عيبها الوحيد الغلاء الفاحش حسب ما قرأت لكن هالموضوع مو معضله بالنسبه لي ولله الحمد,, اللي عنده اي خلفيه عن عيوبها ياليت يفيدني!!
    أختي سنغافورة بلد جدًا نظيفة ونظامية جدًا وجميلة جدًا لكن مشكلتها بنظري غير الغلاء وهي صعوبة القبول حيث أن معظم جامعاتها تطلب أن يكون المتقدم حاصلاً على البكالوريوس بمرتبة الشرف وبعضها مثل جامعة سنغافورة تشترط أن يكون المتقدم نفسه هو من يراسلها ولا تقبل أي طالب عن طريق وسطاء كالمكاتب ولها الحق في الرفض بدون إبداء الأسباب
    وما ادري هل فيه مجال للتعديل بمرحله التدقيق لو بغيت اعدل اولازم واسطه لهالموضوع!! مع العلم ان كل الشروط بالنسبه لي تمام ,,ومعدلي ماعليه كلام
    امريكا وكوريا الجنوبيه والمانيا وايطاليا مستبعده بالنسبه لي فبايش تنصحوني لو فيه مجال اعدل؟
    والله يا أختي اللي أعرفه إنه في المرحلة الخامسة كان في تغيير دول يوم التدقيق
    :
    عندي كم سؤال بخصوص الاوراق المطلوبه للتدقيق واكون شاكره لكم لو ساعدتوني
    هل ترجمة السجل الاكاديمي والوثيقه والتوصيات ضروري عند التدقيق؟وبعد الترجمه هل تتختم من الجامعه او لأ؟
    السجل الأكاديمي والوثيقة مطلوبة ترجمتها والتوصيات لم تذكر ضمن المستندات المطلوبة
    واللي أعرفه إنه لو المكتب معتمد ما يحتاج تختميه من مكان ثاني ( على حسب ما قرأته من بعض الردود )

- نموذج طلب إلتحاق بالجامعة تعبيه بالكمبيوتر وتطبعه وتوقع عليه ( التوقيع فقط يكون بخط اليد )
    من وين احصل على هالنموذج؟
    أجابت سؤالك الأخت
    Ms.Joodi وبرضه أقوله مرة ثانية
    تلاقيه في النماذج المهمة في صفحة متابعة الطلب في موقع الوزارة ولا يعبأ فيه أي شيء بخط اليد سوى التوقيع وإلا يعتبر لاغيًا
    اعتذر عن كثرة اسئلتي,,لكن مالي الا الله ثم انتم,,
    الله يوفقنا جميعاً ويكتب لنا مافيه الخير
    لا عادي أختي وحياكي الله في أي وقت وأعتذر عن التأخير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENVIRO-MASTER
    سلام عليكم

انا اخترت

اليابان
    كوريا
    الصين

والسبب اني مليت من الجعر ( الانجليز والاوربيين والامريكان )

تخصصي Environment

تحيااااتي
    الله يوفقك أخي واليابان ما عليها كلام في تخصص الـ Environment
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريمية الفلا
    مساء الخير للجميع واحيي كاتب هذا الموضوع وعلئ طرحة المفيد..
    والله يااخوان انا تخصصي كيمياء وللاسف ماعندي معلومات كافيه عن الدول التي تدعم تخصصي فكان اختياري الاول هو المانيا وذلك لقوة سمعة جامعاتها في الطب والكيمياء لكن احد الاخوان خوفني من اللغه الالمانيه وصعوبتها فقمت باختيار ايرلندا كرغبه اولي بدل المانيا
    والرغبه الثانيه هي كندا مع اني متخوفه من صعوبه القبول في جامعاتها
    والرغبه الثالثه هي امريكا واسبابي لاتختلف عن ماذكره الاخوان

ارجوا منكم في مساعدتي عن الدول الافضل لدراسة تخصصي وهل ممكن تغير الدوله في مرحلة التدقيق
    شكرًا أختي على هذا الإطراء

والله ما عندي خلفية للأسف عن الكيمياء لكن ألمانيا على حسب ما سمعت إنها تستاهل تعلم لغتها لقوتها الدراسية

وفي المرحلة الخامسة كان فيه تغيير للدول يوم التدقيق لكن السنة الله أعلم لكن إن شاء الله يكون فيه تغيير

ننتظر رأي الخبراء في الكيمياء

الله يوفقك ويوفق الجميع يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Angelees
    السلام عليكم

صياما مقبولا بإذن الله

كثير من الاخوان محتارين وانا منهم بالنسبة للي عندهم سجل اكاديمي باللغة الانجليزية فقط , ومن متطلبات التدقيق سجل اكاديمي باللغة العربية .

هل نحتاج نروح نترجمه لللغة العربية ؟ وهل يحتاج نختمه من الجامعه بعد الترجمه ؟
    واين توجد مكاتب الترجمة في جدة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أعتقد إنه السجل الأكاديمي مطلوب أصلاً باللغة الإنجليزية ومكتوب في المتطلبات السجل العربي لمكن تخرج من جامعة عربية

والله ما أقدر أفتيكي اختي لكن مو معقولة تترجمي السجل من الإنجليزي للعربي

حاولي تتصلي عليهم وتتأكدي بنفسك

الله يوفقك وييسر لك أمورك يارب
    7 "
  8. عندي استفسار بس ..

دام الماجستير ماراح يجيبولهم قبول الجامعه ليش نعبي الابليكيشن تبع التقديم ع الجامعه ؟؟

<< فيس معصب

لاني بأعبي الابليكيشن وبعد التدقيق احتمال اجدد جواز السفر يعني راح تتغير المعلومات الخاصه بجواز السفر في الابليكشن ولا يمكن تعديله ؟؟

ايش اسوووي :s

وايش فايدة الابليكشن لطلاب الدراسات العليا ..
    7 "

9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أحييك عزيزي على الطرح الهام ..
    بالنسبة لي حددت اختياراتي كالتالي:

1- كنـدا: جامعات قوية جداً، وبلد جميل، وشعب ودود، تحس الناس (فرندلي) كثير ..
    .

الإختيارات الباقية كانت اسبانيا وايطاليا، وبصراحة حطيتها من غير سبب، كان ودّي تكون بريطانيا مُتاحة في هذه المرحلة ..
    أعتقد اني سأغيّر الرغبات الى استراليا وايرلندا ( بعد كندا طبعاً ) اذا كان التغيير مسموح ..

7 "
14 من 15 صفحة 14 من 15 ... 9131415
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.