الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي الدورة الإلزامية التي تفرضها لجنة الابتعاث على طلاب الماجستير في المرحلة السادسة

ماهي الدورة الإلزامية التي تفرضها لجنة الابتعاث على طلاب الماجستير في المرحلة السادسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5025 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alqannas202
    حبيت الاستفسار
    بعد انجاز الدورة الالزامية حسب تواريخ السنة الماضية 1430 هـ اتضح انها انتهت على شهر يناير من السنة الجديده 2010 م
    اي حسب النظام العالمي fall semester تبدأ الدراسة في شهر يناير للسنة الميلادية الجديدة 2011 (خاصة معاهد اللغة الانجليزية)
    فهل معناها الانتظار الى spring semester الذي يبدأ في شهر اغسطس 2011 ؟؟؟

ارجو الافادة
    بجاوب نيابة عن صاحبة الموضوع :

بالنسبة للسنة التحضيرية بمعنى أخر سنة دراسة الإنجليزي ، ماعندك مشكلة تبدأ في أي وقت ، هالمعلومة تنطبق على جزء كبير من المعاهد .

المقصود ب fall semester or spring semester المقصود فيها برامج الجامعة سواء لمرحلة البكالوريوس أو الماستر أو حتي الدكتوراه .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس منوري
    ممكن اعرف وين ناخذ هذي الدورات؟؟

وشكرا

أختي إذا كان قصدك دورات الإنجليزي أو الحاسب ، فالمعاهد كثيرة في السعودية اللي تقدم الإنجليزي في مستويات أو دورات في الحاسب وأفضلها ICDL .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل 100
    أختي إذا كان قصدك دورات الإنجليزي أو الحاسب ، فالمعاهد كثيرة في السعودية اللي تقدم الإنجليزي في مستويات أو دورات في الحاسب وأفضلها ICDL .
    وهل تغني هذي الدورات عن السنه اللي تروح بدراسة اللغه؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس منوري
    وهل تغني هذي الدورات عن السنه اللي تروح بدراسة اللغه؟؟
    بالنسبة للدورات تعتمد على الشخص نفسه ، يعني إذا كانت لغته ممتازة وقدر يحقق الدرجة المطلوبة في التوفل أو ايلتس مايحتاج هالسنة نهائياً ، على طول يدخل برنامج الجامعة .
    7 "
  5. انا عندي خلفية كويسة بس ماعندس شهادة او شي يثبت
    يعني ابغى دورة الانقلش لان مستواي متوسط بس ما احتاج الحاسب لاني سبق ودرست اي سي دي ال بس ما اختبرت ولا اخذت شهادتها
    يجبروني ادرسها ولا يختبرون وعلى اساسه يقررون يعفوني ولا لا؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدود الورد
    انا عندي خلفية كويسة بس ماعندس شهادة او شي يثبت
    يعني ابغى دورة الانقلش لان مستواي متوسط بس ما احتاج الحاسب لاني سبق ودرست اي سي دي ال بس ما اختبرت ولا اخذت شهادتها
    يجبروني ادرسها ولا يختبرون وعلى اساسه يقررون يعفوني ولا لا؟

إذا مستواك بالإنقلش متوسط ، تقدرين تروحين لمعهد وتخلينهم يحددون مستواك ، وإذا كان مستواك متوسط تقدرين تأخين نتيجة الإختبار وتقديمه للوزارة وإن شاء الله يعتمدونه .
    اما الحاسب فشي ضروري الشهادة حتى يتأكدون , تقدرين تختبرين في أي وقت .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الفجر
    سؤااااااال ضروري الله يسعدكم انا لو ماحضرت هالدوره يعني تلغى البعثه علي
    لان اخاف يكون موعد الدوره بموعد ولادتي او حتى اقدر ااجلها الله يسعدكم الي عندها خبر تفيدني
    أختي مادام عندك ظرف طاري ، الوزارة راح تتجاوب معك ، موعد الدورة راح يكون في أخر شهر 11 ، إذا تقدرين تأخذين دورة في الوقت الحالي بيكون أفضل لك .

بالتوفيق
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.