الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي الدورة الإلزامية التي تفرضها لجنة الابتعاث على طلاب الماجستير في المرحلة السادسة

ماهي الدورة الإلزامية التي تفرضها لجنة الابتعاث على طلاب الماجستير في المرحلة السادسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4996 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل 100
    أختي مادام عندك ظرف طاري ، الوزارة راح تتجاوب معك ، موعد الدورة راح يكون في أخر شهر 11 ، إذا تقدرين تأخذين دورة في الوقت الحالي بيكون أفضل لك .

بالتوفيق

متأكد اخوي انها بشهر 11

انا قرأت انها ب 21 - 12 - 1431
    7 "
  2. للمعلوميه .....المرحله الخامسه السابقه....كان تدقيق الاوراق في الخبر في فندق بارك إن....
    والدوره الالزاميه كانت في احد مباني جامعة الملك فيصل بالدمام ....

يعني مو شرط تكون الدورات في نفس المدن الست للتدقيق...

وشــكراً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hop hop
    متأكد اخوي انها بشهر 11

انا قرأت انها ب 21 - 12 - 1431

أختي حسب الكلام اللي سمعته ، راح تكون بدايتها في أخر شهر 11 ، لأن الوزارة حريصه على إنهاء إجراءات إبتعاث الطلاب والطالبات على بداية السنة الميلادية .

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روز1
    طيب هذي الدوره اقدر اخذها في اي مدينه انا اكون موجوده فيها هذاك الوقت؟
    الدورة الإلزامية راح تكون عن طريق معاهد أو حتى كليات متفق عليها من الوزارة ، وراح تكون المدن في أغلب الأحوال هي مدن التدقيق .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الفجر
    اخوي فيصل يعني انا لو الحين اخذت دوره انجلش راح تغني عن حضوري بالدوره الالزاميه
    وعادي من اي معهد ولا لازم معاهد معينه لان لو اكيد يعفوني عن الدوره عادي اخذها الله يسعدك ياليت تفيدني وشكرررررا
    أختي بختصر لك ، الدورة هدفها تكونين مبادي وقواعد أساسية في تعلم اللغة الإنجليزية ، مثلا لو شخص كانت لغته متوسطة ويحمل شهادات تثبت ذلك فسوف يعفى من الدورة .

مسألة أنك تأخذين دورة وهل ستغنيك من الدورة الإلزامية ، هذا يعتمد بشكل أساسي على لغتك" لغتك متوسطة شي طبيعي المعهد راح يوضعك بمستوى متوسط ، وبالتالي راح تدرسين هالمستوى وتأخذين شهادته " وبهالإجراء راح تستفيدين من جانبين:
    الأول : تطوير لغتك .
    الثاني : إحتمال كبير جدا راح تعفين من الدورة .

المعاهد كثيرة جدا على حسب مدينتك ، ولكن أهم شي في إختيار المعهد مدى قوته من الناحية التعليمية " وهذا يكون واضح في نوعية الكادر التعليمي ، وطبيعة المناهج ".
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيميائي1408
    انا سمعت انه الدورة بتكون بست مدن اللى هي مدن التدقيق
    وسمعت انه راح تنظمها الوزارة لكن الان انتم تتكلمو عن معاهد

ارجو التوضيح
    هلا فيك أخوي ، أنا أتكلم في المعاهد إذا الواحد حاب يعفى من الدورة الإلزامية يستغل الوقت الحالي ويسجل بمعهد ويبدأ تطوير لغته ، ولما يجي وقت الدورة الإلزامية يكون معه شهادات تدل على مستواه في اللغة وإحتمال كبير تعفيه الوزارة من الدورة .
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.