الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي الدورة الإلزامية التي تفرضها لجنة الابتعاث على طلاب الماجستير في المرحلة السادسة

ماهي الدورة الإلزامية التي تفرضها لجنة الابتعاث على طلاب الماجستير في المرحلة السادسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5018 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..H&F..
    طيب لو هذي الدوره مو موجوده بالمنطقة اللي انا ساكنه فيها وش اسوي ؟؟

صعبه اجلس 8 اسابيع

انتظر ردكم ضرووووري

الدورة هاذي هي دورة حاسب آلي ودورة انجليزي مع بعض:

اعتقد ومن كلام بعض الاعضاء انة اذا جبت شهادة الرخصة الدولية للحاسب الالي يعفونك من دورة الحاسب
    واذا كان معاك توفل او ايلتس ايضا يعفونك من دورة الانجليزي...وفي بعض الاعضاء يقولون اذا جبت دورات انجليزي معتمدة من اي معهد اكيد راح ينظرون لها ويعفونك...هذا والله اعلم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !..some one..!
    ياجماعه دورة الانجليزي عبارة عن ايش وكيف طريقة التدريس ؟؟؟

ياريت اللي عنده علم يقولنا

تدريس مبادىء اللغة وقواعد وتحدث...اعتقد كذا بناء ع كلام احد الاخوان...ولو ترجع للموضوع من اول راح تعرف الجواب...من الاخ فيصل الله يجزاة خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت دلع كلي سنع
    تدريس مبادىء اللغة وقواعد وتحدث...اعتقد كذا بناء ع كلام احد الاخوان...ولو ترجع للموضوع من اول راح تعرف الجواب...من الاخ فيصل الله يجزاة خير
    هلا اختي مشكوره ماقصرتي

بس كان قصدي يعني تدريس كلاسات ونظام وكاني في دورة وفي تفاعل واخرها في اختبار ؟

ولا بس قاعات مليانه ومحاضرة وتحضير و واحد يتكلم ندخل ساكتين ونطلع ساكتين ونمشي ؟

اسف اذا اثقلت عليكم باسئلتي بس نفسي اعرف هل هي مفيده تستاهل الواحد يحضرها حتى لو كمراجعه ولا اي كلام فاحاول اعطيهم مستواي يمكن يعفوني منها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !..some one..!
    هلا اختي مشكوره ماقصرتي

بس كان قصدي يعني تدريس كلاسات ونظام وكاني في دورة وفي تفاعل واخرها في اختبار ؟

ولا بس قاعات مليانه ومحاضرة وتحضير و واحد يتكلم ندخل ساكتين ونطلع ساكتين ونمشي ؟

اسف اذا اثقلت عليكم باسئلتي بس نفسي اعرف هل هي مفيده تستاهل الواحد يحضرها حتى لو كمراجعه ولا اي كلام فاحاول اعطيهم مستواي يمكن يعفوني منها

أختي بختصر لك ، الدورة هدفها تكونين مبادي وقواعد أساسية في تعلم اللغة الإنجليزية ، مثلا لو شخص كانت لغته متوسطة ويحمل شهادات تثبت ذلك فسوف يعفى من الدورة .

مسألة أنك تأخذين دورة وهل ستغنيك من الدورة الإلزامية ، هذا يعتمد بشكل أساسي على لغتك" لغتك متوسطة شي طبيعي المعهد راح يوضعك بمستوى متوسط ، وبالتالي راح تدرسين هالمستوى وتأخذين شهادته " وبهالإجراء راح تستفيدين من جانبين:
    الأول : تطوير لغتك .
    الثاني : إحتمال كبير جدا راح تعفين من الدورة .

المعاهد كثيرة جدا على حسب مدينتك ، ولكن أهم شي في إختيار المعهد مدى قوته من الناحية التعليمية " وهذا يكون واضح في نوعية الكادر التعليمي ، وطبيعة المناهج ".
    المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thr...#ixzz0vEJWzFpj
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

عني مو شرط تكون الدورات في نفس المدن الست للتدقيق...

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thr...#ixzz0vEJvu5xx

هلا فيك أخوي ، أنا أتكلم في المعاهد إذا الواحد حاب يعفى من الدورة الإلزامية يستغل الوقت الحالي ويسجل بمعهد ويبدأ تطوير لغته ، ولما يجي وقت الدورة الإلزامية يكون معه شهادات تدل على مستواه في اللغة وإحتمال كبير تعفيه الوزارة من الدورة .
    المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thr...#ixzz0vEK94IDx
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.