الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحقوني الله يوفقكم انا بورطه!!

الحقوني الله يوفقكم انا بورطه!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5023 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية r&t
    r&t

مبتعث مستجد Freshman Member

r&t الولايات المتحدة الأمريكية

r&t , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • كيمياء
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

July 25th, 2010, 02:33 PM

السلام عليكم
    انا قسمي كيمياء
    انا سجلت واخترت جامعه الملك خالد
    لما اجي للكيه اختار التربيه طيب وبعده >>>> مالقيت كيمياء ساده فحطيت تخصص غير مسجل وكتبته ولما راجعت البيانات ما لقيته مسجل
    افيدوني وش الحل
  2. يابنات انا اعتقد تحطون نفس الوثيقة لا تغيرون الكلية انا سويت نفس اللي مكتوب بالوثيقة ولا غيرت علشان عند التدقيق انا قلت انصحكم بس عندي لكم سؤال ايش اخترتوا التخصص انا مثلكم متخرجة من كلية التربيه تخصص كيمياء ونفسي اكمل بتخصص التمويل بس سمعت لازم يكون الدراسة امتداد لتخصص وايش اخترتوا دول انا اخترت ايرلندا وكندا وايطاليا
    7 "
  3. ممكلة غرام المشكلة لما احط كلية التربية مااشوف تخصصي موجود : ولما اجي اكتب تخصص غير مسجل : واكتب تخصص الكيمياء بالفراغ .. واقول حفظ ,, : واروح ابغى اطبع الاستمارة الالكترونية من جديد ما اشوف فيه تخصص الكيمياء اللي كتبته من قبل ..
    فاخاف ما يقبلون الاستمارة الا ومسجلة فيها اسم التخصص ..

اما عن التخصص الي سجلت فيه فانا اخترت تخصص الكيمياء نفسه .. واخترت دول : امريكا ، كندا ، ايرلندا .. عشان اللغة الانجليزية
    7 "
  4. الاخت الماسه انا رجعت ثاني مره قلبي ماراتاح وسجلت كليه التربيه وحطيت غير مسجل وحطيت كيمياء ومشي الحال طلعت ورجعت مره ثانيه لقيته مكتوب زي ماهو برجع ثاني مره اتاكد وارد لك لاني لسى ما طبعت

والاخت غرام ايوه انا هذا اللي خايفه منه وقت التدقيق يشوفون الكليه مكتوبه التربيه العلميه وانا كاتبه علوم وايوه ممنوع تغيرين التخصص لازم يكون امتداد لتخصصك واذا كان غير كيذا تلغى البعثه

وانا راسلتهم وان شاء الله يردولي خبر
    والله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.