الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفووووون ضروري

تكفووووون ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5017 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حكايا الورد
    حكايا الورد

مبتعث جديد New Member

حكايا الورد الولايات المتحدة الأمريكية

حكايا الورد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة جامعة الباحه
    • جامعة الباحه
    • لغة انجليزية
    • أنثى
    • الباحه, أمي مملكتي
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 25th, 2010, 02:34 PM

مساء الخير جميعا
    يا ليت احد يفهمني لاني مو فاهمه
    انا خريجة جامعه الباحه من كليه التربية للاقسم الادبية لغة انجليزية الوثائق عندنا بالكليه بالعربي فقط
    اذا ترجمتها بالانجليزي في مكتب ترجمة معتمد هو يختمها ويصدقها لي او اروح للكلية مرة ثانيه عشان اختمها علما ان ختم الكلية عربي فقط واستفسرت وقالو ما في انجليزي هل ختم المكتب يكفي او لا ؟؟ ونفس الحكاية على السجل الاكاديمي
    والتوصيات ما فهمت حكاية الظروف انا اخذتها بالانقلش بس ما احد حطها لي بظروف ولا شي
    تكفوووووووووووووووووووووووون ساعدوني طلبتكم
  2. ياقلبي : شوفي اذا مكتب الترجمة معتمد ، خلاص ختمه يغني عن ختم الكلية ..

انتي بس جيبيله الوثيقة والسجل الااكاديميي الاصل مختوم عليهم ختم الكلية الاساسي اللي هوا بالعربي ..

وهو يترجمهم ويختم بختمه .. وخلاص

لان معنى مكتب ترجمة معتمد = ان ختومهم معتمدة من قبل وزارة التعليم العالي : اسالي المكتب عن ذي النقطة ..

وبعدين عن التوصيات ..

تحتاجين 2 - 3 توصيات من دكتوراتك يكونون بشكل كلام بارغراف .. ومختوم عليهم ايضا بختم الكلية مو شرط .. ظروف لان انتي اصلا بتفتحينهم بتترجمينهم بالمكتب هذا لان لابد يكونون التوصيات مترجمات .. ولما تترجمينهم هوا المكتب نفسه بيختم عليهم ..

وخلاص لما يطلبونها وقت التدقيق تكوني جاهزة يابعدي

اتمنى اكون افدتك ..
    7 "
  3. اذا مكتوبة بالانجلش مايحتاج تترجمينهم .. ولا تطلبين من مكتب الترجمة يختمهم لك ..

خلاص كويس كل شي تمام بس سوي لهم نسخ عشان تعطين مركز التدقيق النسخ مو الاصل

والاصل تحتفظين فيه عند طلب قبولك للجامعات برى ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.