الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير علم النفس تعالوا هنا >>>

ماجستير علم النفس تعالوا هنا >>>

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5018 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وعليكم السلام والرحمه

أنا مقدمه على ماجستير علم نفس في امريكا كرغبه اولى وكندا رغبه ثانيه (طبعا تخصصي علم نفس عيادي)

علم النفس العيادي يندرج تحت العلوم الصحيه ..

وسألت بعض الزملاء بالعمل من الأطباء النفسيين والأخصائيين النفسيين عن أفضل الدول في مجال علم النفس وقالوا لي امريكا او كندا <<< الاكثريه نصحوني فيها

وهذي معلومات عن قسم العلوم الصحيه أتمنى تفيدكم

علم الصحة هو مجموعة من التخصصات في العلوم التطبيقية التي تتعامل مع الصحة, ويحوي العديد من الفروع.
    تنقسم علوم الصحة إلى قسمين : دراسة جسم الإنسان والبحث لتعزيز معرفتنا بالآليات التي يعمل بها الجسم الحي وممرضاته وعلم الصحة التطبيقي الذي يهتم بتطبيق هذه المعرفة لتحسين الصحة، معلجة وشفاء الأمراض وفهم كيفية عمل وظائف الحيوانات والإنسان.

يقسم علم الصحة إلى قسمين أساسين :

دراسة جسم الإنسان وعلم الصحة التطبيقي.
    علم الصحة التطبيقي

علم الصحة التطبيقي يسعى لفهم الصحة بشكل أفضل بالإضافة إلى المحاولة لتحسين صحة الفرد بشكل خاص وعامة الناس بشكل عام. مثل: التقانة الحيوية، التمريض، التغذية، علم العقاقير، الصيدلة، الصحة العامة، علم النفس، العلاج الطبيعي، الطب.
    الخدمات الاحتياطية المزودة لتحسين صحة الأشخاص تسمى الرعاية الصحية.

الممارسات الصحية
    الممارسات الطبية الرسمية المعترف بها

اتمنى أكون أفدتكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوكوشنيل
    .

.
    .

لو سمحتو ابي اسأل انا خريجه لعام 1431 تخصصي علمي - بكالوريوس -
    وحابه اكمل دراستي في تخصص علم النفس . .
    ما ادري هل البعثة تقبل الابتعاث في هذا التخصص علما ان انا تخصصي مو طب
    تخصصي حاسب

وجزاكم الله كل خيييير : )

أهلن كوكو

يعني أنتي خريجة بكالوريوس حاسب؟؟؟

إذا خريجة ثانويه علمي مقدمه على بكالوريوس فاعلم النفس يستقبل طلاب العلمي لان أيام دراستي البكالوريوس كانوا معنا طالبات من القسم العلمي داخلين علم نفس...

وإذا انتي خريجة بكالوريوس تخصص حاسب ومقدمة على ماستر فلا تنسي انتي اللي راح تجيبي القبول من الجامعه وأعتقد ماعندك مشكله ياما سمعنا ناس متخرجه بكالوريوس من تخصص أدبي وكملت ماستر بتخصص علمي او العكس .. أعرف أحد الزملاء خريج علم نفس وكمل الماستر أو الدكتوراه بإدارة الاعمال..

ماعندي خبر أكيد بس هذا اللي احنا قاعدين نشوفه انه مافيه اي اشكاليه..

أتمنى كمان احد يفيدك ويريحك من هالجانب أكثر مني..
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمته وبركاته:
    أنا كمان حابه ادرس ماجستير علم نفس عيادي ورغبتي الاول كندا و الثانية أمريكا ، في البداية ما كنت اعرف ان علم النفس يندرج تحت العلوم الصحية لكن بحثت في ويكبيديا وتأكدت انه من ضمنها أنا خريجت قسم علم اجتماع لكن أحب علم النفس كثير ..
    اتمنى كلنا ننقبل وربي ييسر لنا دراستنا في علم النفس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amani Hamad
    أهلن كوكو

أهلييييييييييييييييين اماني = )
    يعني أنتي خريجة بكالوريوس حاسب؟؟؟

ايه نعم خريجة بكالوريوس حاسب
    إذا خريجة ثانويه علمي مقدمه على بكالوريوس فاعلم النفس يستقبل طلاب العلمي لان أيام دراستي البكالوريوس كانوا معنا طالبات من القسم العلمي داخلين علم نفس...

وإذا انتي خريجة بكالوريوس تخصص حاسب ومقدمة على ماستر فلا تنسي انتي اللي راح تجيبي القبول من الجامعه وأعتقد ماعندك مشكله ياما سمعنا ناس متخرجه بكالوريوس من تخصص أدبي وكملت ماستر بتخصص علمي او العكس .. أعرف أحد الزملاء خريج علم نفس وكمل الماستر أو الدكتوراه بإدارة الاعمال..

انا نفسي اعرف بعثات خادم الحرمين تقبل تخصص علم النفس اللي ابيه والا لها تخصصات للدراسات العليا محدوده .

ماعندي خبر أكيد بس هذا اللي احنا قاعدين نشوفه انه مافيه اي اشكاليه..

أتمنى كمان احد يفيدك ويريحك من هالجانب أكثر مني..
    ياشيخه روحي ربي يوفقك فووووق ماتتمني ويسعععععدك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناهر
    السلام عليكم ورحمته وبركاته:
    أنا كمان حابه ادرس ماجستير علم نفس عيادي ورغبتي الاول كندا و الثانية أمريكا ، في البداية ما كنت اعرف ان علم النفس يندرج تحت العلوم الصحية لكن بحثت في ويكبيديا وتأكدت انه من ضمنها أنا خريجت قسم علم اجتماع لكن أحب علم النفس كثير ..
    اتمنى كلنا ننقبل وربي ييسر لنا دراستنا في علم النفس
    ان شاء الله يـــــــــارب
    الله يسمع منك..
    7 "
  6. السلام عليكم

أتمنى لكم التوفيق إن شاء الله في إنهاء إجراءات المرحلة السادسة

لمن ينوي الالتحاق بزملائه المتخصصين بعلم النفس في أمريكا وكندا , ومن يبحث عن موضوع مخصص لعلم النفس
    حياكم الله في
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...ml#post2248983
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.