الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير علم النفس تعالوا هنا >>>

ماجستير علم النفس تعالوا هنا >>>

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5023 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DR.ALMASLEH
    DR.ALMASLEH

مبتعث جديد New Member

DR.ALMASLEH كندا

DR.ALMASLEH , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Psychology , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • Psychology
    • ذكر
    • حالياً بجدة, جدة
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

July 25th, 2010, 05:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

لفيت المنتدى بالكامل وما لقيت موضوع يتكلم عن ماجستير علم النفس وخصوصاً في المرحلة السادسة ,,,
    لذلك فيه عدة اسألة ,, هل تخصص العلوم الصحية من ضمنه علم النفس العيادي ,, وما هي الدول المناسبة للابتعاث في هذا التخصص ... اما عن نفسي فقداخترت امريكا كرغبة اولى ...مع تمنياتي لكم بالتوفيق

2. أولاً .. بالتوفيق خيو
    وثانياً .. ما أظن فيه موضوع خاص بعلم النفس في المنتدى لاني بحثت قبلك
    بس بعد سؤال وتنقيب ردو علي أختين في المنتدى وقالوا ان علم النفس العيادي وبعض الفروع الأخرى تندرج تحت العلوم الصحية
    وبالنسبة للدول ما أقدر أفيدك .. بس غالبا اللي يدرس علم نفس يسافر أمريكا، كندا، بريطانيا < ما أعرف ناس راحوا دول ثانية
    إن شاء الله أفدتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت أخلاق

أولاً .. بالتوفيق خيو
    وثانياً .. ما أظن فيه موضوع خاص بعلم النفس في المنتدى لاني بحثت قبلك
    بس بعد سؤال وتنقيب ردو علي أختين في المنتدى وقالوا ان علم النفس العيادي وبعض الفروع الأخرى تندرج تحت العلوم الصحية
    وبالنسبة للدول ما أقدر أفيدك .. بس غالبا اللي يدرس علم نفس يسافر أمريكا، كندا، بريطانيا < ما أعرف ناس راحوا دول ثانية
    إن شاء الله أفدتك

يعطيك العافية ,, بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلتينو
    اخواني
    انا نفس علتكمومن المرحله الخامسه
    والمشرفه لسا ماردت علي تقول مو من ضمن العلوم الصحيه ولسا الموضوع يدور ف يالملحقيه لمن ياصلني الرد اقولكم وش طلع علم النفس

أختي جزاك الله خير
    أتمى تخبرينا ايش يصير معاكي
    ومشكورة

7 "
  5. انا اتخرجت ماجستير علم نفس شخصية واجتماعي من جامعة ام القرى قبل شهر باقي الوثيقة ما استلمتها قدمت ابتعاث دكتوراة تخصص تسويق (دراسة سلوك المستهلك) مشكلتي العمر 34 العلوم الصحية يندرج تحتها علم النفس الصحي والعيادي الأكلينيكي للعمل بالمستشفيات.
    7 "
  6. انا برضو خريجه علم نفس من جامعه الملك عبد العزيز مقدمه على المرحله السادسه وان شاء الله ناويه ادرس تخصصي واخترت تخصص علوم صحيه لانه يندرج تحتها علم نفس اكلنيكي بس سمعت انه الوزاره شايلته من التخصصات الي ضمن العلوم الصحيه ولكن ناويه اذا قبلت وسافرت احاول بشتي الطرق ادرسه
    طبعا اخترت الرغبه الاولى امريكا /كندا / ايرلندا

لقيت في امريكا عند بحثي جامعات كثيره فيها تخصص اكلنيكي

يلا بالتوفيق للجميع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توتي فروتي2010
    انا برضو خريجه علم نفس من جامعه الملك عبد العزيز مقدمه على المرحله السادسه وان شاء الله ناويه ادرس تخصصي واخترت تخصص علوم صحيه لانه يندرج تحتها علم نفس اكلنيكي بس سمعت انه الوزاره شايلته من التخصصات الي ضمن العلوم الصحيه ولكن ناويه اذا قبلت وسافرت احاول بشتي الطرق ادرسه
    طبعا اخترت الرغبه الاولى امريكا /كندا / ايرلندا

لقيت في امريكا عند بحثي جامعات كثيره فيها تخصص اكلنيكي

يلا بالتوفيق للجميع
    أهلين توتي
    أنا وإنتي خريجات من نفس الجامعة + نفس التخصص + طموح دراسة علم نفس اكلينيكي
    لكن نختلف في الرغبات للأسف .. رغباتي كندا ، أمريكا ، ايرلندا
    موفقة
    7 "
  8. .
    .
    .

لو سمحتو ابي اسأل انا خريجه لعام 1431 تخصصي علمي - بكالوريوس -
    وحابه اكمل دراستي في تخصص علم النفس . .
    ما ادري هل البعثة تقبل الابتعاث في هذا التخصص علما ان انا تخصصي مو طب
    تخصصي حاسب

وجزاكم الله كل خيييير : )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.