الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يؤثر على قبولي بالبعثة ؟؟

هل يؤثر على قبولي بالبعثة ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5025 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مااتوقع انه التعهد للدراسات العليا وبعدين انا نفس حالتك انقبلت ماجستير في جامعه عزوز واصلا الحلو ماياخدو الاصل وهوا الي نحتاجه في مرحله التدقيق واذا مهم هذا الموضوع حيسالونا يوم المطابقه عشان يتاكدو
    وطبعا انااونتي مانقدر نعتذر لانه لسا مابدأ الاعتذار ولا يبدأ الا بعد شهر من الدراسه ومانقدر نسحب لانه لسا ماضمنا البعثه فعصفور في اليد خير من الف على الشجره
    وانا عن نفسي بصراحه حبدأ اول الترم دراسه لانه ماتظهر النتايج النهائيه الا في نص القعده او نهايته فما اقر اخاطر واضيع عليا ترم عشان شي لسا متاكدت منه اذا جا القبول النائي سحبت من الماجستير او اعتذرت عن الترم وكم دكتوره من دكتوراتي نصحوني اني ابدأ الترم وادرس الين تجي البعثه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توتي فروتي2010
    مااتوقع انه التعهد للدراسات العليا وبعدين انا نفس حالتك انقبلت ماجستير في جامعه عزوز واصلا الحلو ماياخدو الاصل وهوا الي نحتاجه في مرحله التدقيق واذا مهم هذا الموضوع حيسالونا يوم المطابقه عشان يتاكدو
    وطبعا انااونتي مانقدر نعتذر لانه لسا مابدأ الاعتذار ولا يبدأ الا بعد شهر من الدراسه ومانقدر نسحب لانه لسا ماضمنا البعثه فعصفور في اليد خير من الف على الشجره
    وانا عن نفسي بصراحه حبدأ اول الترم دراسه لانه ماتظهر النتايج النهائيه الا في نص القعده او نهايته فما اقر اخاطر واضيع عليا ترم عشان شي لسا متاكدت منه اذا جا القبول النائي سحبت من الماجستير او اعتذرت عن الترم وكم دكتوره من دكتوراتي نصحوني اني ابدأ الترم وادرس الين تجي البعثه

ايوا الحمدلله مااخذوا الاصل .. صح كلامك يااختي محنا ضامنين البعثة ..
    انا مح اسحب واللي ربي كاتبه بيصير ان شاء االله خير..
    ماشاء الله عليكي ريحتيني الله يريحك جاوبتي واقنعتيني تماما من كل النواحي
    انه مااسحب الين يجي القبول النهائي باذن الواحد الاحد
    موفقة يااارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة minami
    انا نفسك .. ووالوثيقه الأصل أخذوها
    ومااعرف إذا راح يأثر

بس وحده من البنات من المرحله الخامسه .. قالت انه مايأثر للدراسات العليا
    التعهد والشروط للبكالوريوس فقط

الله يووفقك أختي للخــــير
    اممم انتي دراسات عليا واخذوا منك اللاصل؟؟

بس اذا كان التعهد بس للبكالوريوس مانشيل هم ان شاء الله

حلوو طيب الحمدلله اهو في احد جرب قبل يعني ومشي الحال

ان شاء الله يارب مايدققوا سواء بكالوريوس او دراسات عليا ياااااااارب
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.