الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما أدي أيش أسوي

ما أدي أيش أسوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2700 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الضبّان
    نصيحه لك اخي العزيز

لااااااا ثم لاااا ثم لاااا تفقد الامل

انا اعرف صاحبي اللعام اتخرج من الثانويه ونسبته 89 وهم كانو طالبين 90 او اكثر

مع هدا انقبل

انت قدم وبأذن الله راح تنقبل

من اعمااق قلبي اتمنى لك التوفيق والنجاح

تحيااتي
    أخوي أبو الضبان
    أنا سويت المطلوب وسجلت الاستمار المطلوبه وكل أوراقي جاهز واسأل المولى عز وجل إن يوفقني ويكتب لي هذا الابتعاث
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king2dante
    بالتوفيق اخوي دنيا وأخرة
    وخل اعتمادك على الله مو على الواسطة لأنه حتى لو مشيت هالمرة بالواسطة
    رب العالمين ماراح يوفقك بمستقبل مشرق لأنه مصدره غير حلال
    وبالتوفيق من جديد اخوي ^_^
    والله ياعزيزي أنك صادق والاعتماد على الله في كل شئ بس يا أخوك كل شئ أصبح بالواسطة حتى راعي البقالة لصار يعرفك يوصلك بدري ولو ما يعرفك الله يعينك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المخلود بحبك
    شكر يالغالي على ردك
    والله أن صادق وكلامك عين العقل وبصراحة والله أن جالس أدعي وما خليت واحد أعرفه إلا وطلبت منه يدع لي حتى الخادمة قلت لها يا ( ساسي) أدع لي ومن كثر ما أنا أقلقت كل اللي في البيت بالابتعاث أخوي الكبير قام يستهبل علي وقالي أطلب من أمام المسجد بدل ما يقول اللهم أغثنا خله يقول اللهم أبتعثنا
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه وربي اخوك روووووووووووووعه من جد ضحكني

بالتوفيق ياارب وان شاء الله يصير اسمك من اول المقبولين يارب بس هاه تعشينا والا تغدينا اذا قبلت خخخخخخخخخ>>> بتبلش الرجال
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المخلود بحبك
    شكر يالغالي على ردك
    والله أن صادق وكلامك عين العقل وبصراحة والله أن جالس أدعي وما خليت واحد أعرفه إلا وطلبت منه يدع لي حتى الخادمة قلت لها يا ( ساسي) أدع لي ومن كثر ما أنا أقلقت كل اللي في البيت بالابتعاث أخوي الكبير قام يستهبل علي وقالي أطلب من أمام المسجد بدل ما يقول اللهم أغثنا خله يقول اللهم أبتعثنا

تحياتي لاخوك بس باي مسجد عشان نجي نصلي وراه ونامن
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غـربة مشاعر
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه وربي اخوك روووووووووووووعه من جد ضحكني

بالتوفيق ياارب وان شاء الله يصير اسمك من اول المقبولين يارب بس هاه تعشينا والا تغدينا اذا قبلت خخخخخخخخخ>>> بتبلش الرجال
    أخوي رايق وأنا أطبخ من كثر القهر بس عسى ربي يستجيب وأبشر لك من مفطح إلى شورما وأنت تدلل من أي مطعم بخاري تبغى
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.