الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الوثائق المطلوبة لمرحلة التدقيق : بالتفصيل ~

الوثائق المطلوبة لمرحلة التدقيق : بالتفصيل ~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5017 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم .. مجهود تشكر عليه أخت الماسة

انا مازلت أتسائل.. هل هناك مصدر رسمي من الوزارة بالاوراق المطلوب تقديمها يوم التدقيق؟ اذا كان الجواب لا، إذن ماهي حجتهم علي اذا تقدمت بأوراق ناقصة؟؟

شكرا لكم وللاخت صاحبة الموضوع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asoom.ksa
    على ما اعتقد ان شهادة حسن السيرة و السلوك غير مطلوبه للماجستير ..
    انا قدمت السنه الماضيه و ارسلوا لي ايميل بالاوراق المطلوبه وقت التدقيق و ما ذكروا السيره و السلوك لا مترجمه ولا غير مترجمه , ما جابوا طاريها اصلاً
    والله اعلم ..

و عندي سؤال سريع لو سمحتوا , التوصيات .. اذا ما كانت عندي وقت التدقيق , اقدر اجيبها وقت ثاني .. وقت ماتفتح الجامعات ؟ ولا ايش العمل ؟

مرحبا ,, ارسلولك ايميل متى؟ يعني مثلا انا قدمت على المرحلة السادسة متى اتوقع يرسلون لي ايميل بالاوراق المطلوبة؟
    شكرا
    7 "
  3. بالنسبه للي يسأل عن شهاده حسن السيره والسلوك للاحتياط اذا تقدر تروح للجامعه وتطلبها افضل وترجمها للاحتياط وخلي كم نسخه معاك واختمها طبق الاصل من الجامعه لانه ناس تقول مهمه ليوم المطابقه وناس تقول مهمه لما تسافر وتقدم على الجامعات فالاحتياط واجب
    7 "
  4. 2- استمارة التقديم للجامعات الأجنبية .. ( وهذي نلاقيها لما نروح موقع برنامج البعثات .. ونسجل الاسم وكلمة المرور اللي عطونا اياها يوم عبينا الاستمارة الالكترونية .. تفتح لنا صفحة .. نشوف من على الجنب االيمين خيارات كثيرة من بينها : نماذج مهمة : نضغط عليها وتطلع لنا .. استمارة التقديم للجامعات الأجنبية .. نحملها .. > نعبيها بالكمبيوتر .. > نعبيها .. > نصورها .. > ناخذهم معنا من ضمن الوثائق ) ..

3- اقرار ولي الامر .. ( ونلاقيها هذي مع استمارة التقديم للجامعات الاجنبية نفس المكان ونسوي نفس الشيء ) .
    استمارة التقديم للجامعات الاجنبيه متاكده لازم نعبيها بالكمبيوتر مو عادي نعبيها بعد مانطبعها واصلا متأكده لازم نعبيها ولا ناخدها كدا :S

اقرار ولي الامر <<<<< أعتقد للعمرو اقل من 21 طيب وزي حالتنا اكبر من 21 ومالقيت الاقرار

ياريتي توضحيلي ياستي
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.