الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المبتعثات والمبتعثين من الاعوام السابقه يتفضلون يفيدونا ...

المبتعثات والمبتعثين من الاعوام السابقه يتفضلون يفيدونا ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5023 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mome7
    السـلام عليكم ..

انا عندي استفسار هو اني متخوف من اختيار العوايل هل اقدر اختارهم قبل لا اسافر ولا الأختيار ثابت بعدين اغيره .؟

بالنسبه لتغيير التخصص .. فرضاً فصلت معي وابي اغير تخصصي هل الأمر بسيط ولا يبغالط سالفه طويله عريضه وهل اقدر اغير من طب إلى هندسه ؟

وأي سؤال يفرر بمخي .. بجي اسأله .

وشكرا !
    والله قصة العوايل انا ماعرفهااا انا الي اعرفه انك تقدم وبعدين هم يختارون لك معهد لغه وانت تدبر السكن ولا تمشي على كلامي اسال عن الموضوع ذااا

وبالنسبه لتغيير التخصص اعتقد انه مووووووووو بببكيييييييييفك وبعدين واش الدلع ذااا انت قبل كل شي فكر واش تبغى واستخير وحدد وانشاء الله ربك يوفقك في المجال الي تختاره عشان ماتعرض نفسك للتساؤلات والمواضيع هذي ( امشي عدل يحتار عدوك فيك ) هع هع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيمان الرياض

وأنا بعد متوهقة بالتوصيات كلها بالعربي والمشكلة إني إذا فتحتها علشان أترجمها تعتبر لاغية وماأدري وش الحل
    على فكرة
    أنا ودي بكندا .... بس أكثر اللي بالمنتدى يقولون كندا من ناحية الماستر صعبة شوي
    وأمريكااا مالها أماان أبدآآآآ ...... يعني شرق أسيا أفضل بكثير
    هذا رأيي .... والله يوفقكم أجمعين
    طيب ارجعي للكلية واطلبيهم وبعدين كيف تعتبر لاغيه اذا فتحتيهاا ؟؟؟ اول مره تمر علي المعلومه ذي

انا الي اعرفه كندا صعبه في الدراسه عكس امريكا وبعدين امريكا يقلك في ولايات امــــنه بس لازم نسال عنهاا ونعرف اسمائها عشان لما نروح نقدم على الجامعااات نعرف وين الله حااطنااااااا

وبالنسبه لشرق اسيااا انا نفسي ارووووووح اليابان بلــــــــد يجنن بس ماراح استفيد في اليابان قد ماراح استفيد في امريكا عشاان اللغه فهمتني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled1992
    اخوانيي انا محتاااااااااااااار وسؤالي مالقيت له ولا اجااااااااااااااابه انا ابغى هندسة اجهزة طبية بسسس ماعرفت هو يندرج تحت اي تخصص من اللي حاطينه الموقع هلهو تقنيه طبية ولا مختبرات ولا علوم صحية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    من جدددددد شي يحييير بس مختبرات مافيه هندسه يعني بس اشااعات وتحاليل وعلوم صحيه ماعتقد فيه هندسة يمكن يكون تفنيه طبيه والله اعلم ماعندي علــــــــــــــــم بس اسال اسال وانشاء الله تلقى الي يفيدك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mome7
    السـلام عليكم ..

انا عندي استفسار هو اني متخوف من اختيار العوايل هل اقدر اختارهم قبل لا اسافر ولا الأختيار ثابت بعدين اغيره .؟

بالنسبه لتغيير التخصص .. فرضاً فصلت معي وابي اغير تخصصي هل الأمر بسيط ولا يبغالط سالفه طويله عريضه وهل اقدر اغير من طب إلى هندسه ؟

وأي سؤال يفرر بمخي .. بجي اسأله .

وشكرا !
    حسب علمي يعطوك ابلكيشن تختار العائله على مزاجك

مثلا تبغى يكون عندهم حيوانات او لا

تبغى يكون بس ام واب ولا عادي لو عندهم عيال

وهكذا

كمان عادي تدخن او تبغى عائله ماتدخن

لكن اسال عنها احسن الوزاره عند التدقيق اسال اي واحد اكيد عارفين
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.