الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المبتعثات والمبتعثين من الاعوام السابقه يتفضلون يفيدونا ...

المبتعثات والمبتعثين من الاعوام السابقه يتفضلون يفيدونا ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5023 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ShooG
    ShooG

مبتعث مجتهد Senior Member

ShooG الولايات المتحدة الأمريكية

ShooG , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Educational Technology , بجامعة Indiana State University
    • Indiana State University
    • Educational Technology
    • أنثى
    • Terre Haute, Indiana
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

July 26th, 2010, 02:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انشاء الله الجميــــــــع بخير

يـــــــــــــــاريت كل المبتعثات والمبعثيـــــــــــن الي مرو بجميع مراحل القبول والابتعاث يفيدونااا من خبرتهم لان المثل يقلــــــــك (اسال مجرب ولاتسال طبيب) << احلفي الزبــــــــــدة

انا طبعا بعد معاناه معا الاهل على الموافقـــه احس اني ابغى اعرف كــــــل شي عن البعثه من اولها لاخرهاا عشان ماحد يمسك علي زلـــــــــــه واكيد في بناااااااااااااات غيري كثير يعانون نفس المعانااه

اناا مابغى اكون غشيمــــــه وابغى كل ماخطر على بالي سوال اجيكم هنا واسالكم والاقي الجواب لان معتمده على الله ثم عليكم ماحولي احد يفيدني

مااااودك تختصريـــــــــــــن <<< هع

انا عندي كذا استفسار متعبني نفسيا

اولا : بالنسبة للتوصيات كم توصيه اجيب ومتى المفروض اسلمهم التوصيات ؟؟؟

ثانيا : انا طلبت امريكا ونفسي اروح امريكا عشان سهله في الدراسه بالنسبه لغيرها من الدول << اش قلنا سهله في الدراسه ............... طيب العيشه هناك كيف بتكون خااصه اني ابغى اتنقب مابغى اكشف وجهي ........... طيب ايش الولايات الامنه من هذي الناحيه

ثالثا : ايش الدول الي تنصحوني فيها كدراسه بعد امريكا حطو لي 3 دول لاهنتم

وباقي عندي بس ناسيه في الوقت الحالي

ومن الاخوان والاخوات الي عنده سوال يستحده لايستحــــــــــي وانشاء الاخوان والاخوات يفيدونا >> ماكني كررت الاخوان والاخوات مرتين هع هع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الضبّان
    ههه

والله ما اقدر اجاوبك الا على شي بسيط بس

ان بعد امريكا هي كندا و على حسب التخصص طبعا

و اتمنى باقي الاعضاء يفيدوكي في باقي استفساراتك

تحياتي
    حركـــــــــــــــــــــــات واش الرد السريع ذااا تســــــــلم على المعلومه وجزاك الله خير بس عاد لا اوصيك اذا عرفت معلومه من هنا من هنااك لاتبخل بها عليناا
    7 "
  3. اولا : بالنسبة للتوصيات كم توصيه اجيب ومتى المفروض اسلمهم التوصيات ؟؟؟
    3 توصيات انجليزي واذا عربي طيري لـ اقرب مكتب وترجميهم

المفروض مع يوم التدقيق واذا ماعندك راح يعطونك موعد تسلمينهم بعد العيد اذا داوموا الدكاترهـ

وراح يكتبون عندهم ان اوراقك موكامله ناقصه التوصيات

صراحه انا الى الحين ماسجلت
    بس راح احط امريكا - كندا والدوله الثالثه محتارهـ فيها

والله يوفق الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ShooG
    حركـــــــــــــــــــــــات واش الرد السريع ذااا تســــــــلم على المعلومه وجزاك الله خير بس عاد لا اوصيك اذا عرفت معلومه من هنا من هنااك لاتبخل بها عليناا
    ان شاء الله من اعرف اي معلومه عن استفساراتك راح اقولك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـمـورهـ
    اولا : بالنسبة للتوصيات كم توصيه اجيب ومتى المفروض اسلمهم التوصيات ؟؟؟
    3 توصيات انجليزي واذا عربي طيري لـ اقرب مكتب وترجميهم

المفروض مع يوم التدقيق واذا ماعندك راح يعطونك موعد تسلمينهم بعد العيد اذا داوموا الدكاترهـ

وراح يكتبون عندهم ان اوراقك موكامله ناقصه التوصيات

صراحه انا الى الحين ماسجلت
    بس راح احط امريكا - كندا والدوله الثالثه محتارهـ فيها

والله يوفق الجميع

مغسي بكووو ياسموره ياحلوه يااموووره انا كمان اخترت امريكا وكندا واخترت الثالثه اليابان نفســـــــي اروح اليابان نفسي احســــــ بالتكللوجياا هع هع بس مشكله هناك اللغه
    7 "
  6. السـلام عليكم ..

انا عندي استفسار هو اني متخوف من اختيار العوايل هل اقدر اختارهم قبل لا اسافر ولا الأختيار ثابت بعدين اغيره .؟

بالنسبه لتغيير التخصص .. فرضاً فصلت معي وابي اغير تخصصي هل الأمر بسيط ولا يبغالط سالفه طويله عريضه وهل اقدر اغير من طب إلى هندسه ؟

وأي سؤال يفرر بمخي .. بجي اسأله .

وشكرا !
    7 "

7. وأنا بعد متوهقة بالتوصيات كلها بالعربي والمشكلة إني إذا فتحتها علشان أترجمها تعتبر لاغية وماأدري وش الحل
    على فكرة
    أنا ودي بكندا .... بس أكثر اللي بالمنتدى يقولون كندا من ناحية الماستر صعبة شوي
    وأمريكااا مالها أماان أبدآآآآ ...... يعني شرق أسيا أفضل بكثير
    هذا رأيي .... والله يوفقكم أجمعين
    7 "
  8. اخوانيي انا محتاااااااااااااار وسؤالي مالقيت له ولا اجااااااااااااااابه انا ابغى هندسة اجهزة طبية بسسس ماعرفت هو يندرج تحت اي تخصص من اللي حاطينه الموقع هلهو تقنيه طبية ولا مختبرات ولا علوم صحية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.