الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يؤثر قبولي في البعثة على قبولي في الإعادة؟

هل يؤثر قبولي في البعثة على قبولي في الإعادة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5024 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيض احساس
    فيض احساس

مبتعث جديد New Member

فيض احساس الولايات المتحدة الأمريكية

فيض احساس , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إعلام , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • إعلام
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

July 26th, 2010, 03:46 AM

الأخوة الأعزاء أعضاء منتدى مبتعث
    تحية طيبة..
    و بعد

تقدمت للحصول على بعثة ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين في مرحلته السادسة، وكنت قد تقدمت سابقا بطلب للحصول على وظيفة معيد في الجامعة، وأكرمني الله بتجاوز المقابلة الشخصية، ولا تزال معاملتي في الجامعة جارية..

السؤال..
    هل سيؤثر قبولي في البرنامج على قبولي في الجامعة كمعيد ,, علما أنني أضع الأولوية للإبتعاث عن طريق الجامعة وفي نفس التخصص بعد أن تتم إجراءات قبولي بإذن الله.

ولكم خالص الشكر والإمتنان.
  2. إذا لم تتقدم بعد للإبتعاث، فلماذا التقديم وقد قبلت؟
    صاحب أخوي قدم على الابتعاث وطلع قبوله وحتى الدولة وحتى قرب زمن سفره بحوالي شهر ثم جته الإعادة وتخلى عن الابتعاث ولم يؤثر عليه. على البركة مقدما، والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibrahim1
    إذا لم تتقدم بعد للإبتعاث، فلماذا التقديم وقد قبلت؟
    صاحب أخوي قدم على الابتعاث وطلع قبوله وحتى الدولة وحتى قرب زمن سفره بحوالي شهر ثم جته الإعادة وتخلى عن الابتعاث ولم يؤثر عليه. على البركة مقدما، والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها

يعطيك العافية أخوي ابراهيم..
    بس أنا لسا مو ضامن قبولي في الإعادة بالرغم من تجاوزي المقابلة..
    أكرر شكري
    7 "
  4. ابدا لا يؤثر.
    كمل اجراءات ابتعاثك وايضا اجراءت الأعادة وإذا ضمنت الأعادة اترك البعثة,
    أنا شخصيا مشيت في أمور الأبتعاث الى اخر شيء بقي لي قرارا الابتعاث وامر الاركاب واروح لامريكا,
    قبل الدراسة بأمريكا ما يقارب الشهرين قدمت الأعادة وتم قبولي نهائيا وكملت اجراءات تعيني وتركت البعثة, وانا الان رفعت اوراق ابتعاثي عن طريق الجامعة وان شاء الله قريب أكون في بلد الأبتعاث,
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    ابدا لا يؤثر.
    كمل اجراءات ابتعاثك وايضا اجراءت الأعادة وإذا ضمنت الأعادة اترك البعثة,
    أنا شخصيا مشيت في أمور الأبتعاث الى اخر شيء بقي لي قرارا الابتعاث وامر الاركاب واروح لامريكا,
    قبل الدراسة بأمريكا ما يقارب الشهرين قدمت الأعادة وتم قبولي نهائيا وكملت اجراءات تعيني وتركت البعثة, وانا الان رفعت اوراق ابتعاثي عن طريق الجامعة وان شاء الله قريب أكون في بلد الأبتعاث,
    بالتوفيق

الله يطمنك أخوي
    والله يعينك ويسهل أمر ابتعاثك
    وشاكر تجاوبك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.