الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبغى رايكم :)

أبغى رايكم :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Miss.
    Miss.

مبتعث جديد New Member

Miss. السعودية

Miss. , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى جامعية , بجامعة ..
    • ..
    • جامعية
    • أنثى
    • لم يحدد بعد, ..
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 26th, 2010, 11:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا بكرا تسليم ملفي لجامعة القصيم
    وانا مقدمة على البعثه
    قدرات78 وتحصيلي 75 ومعدل ثانوي 98.16
    وانا مابين نارين
    1- اسلم ملفي وتجيني البعثه وساعتها بتجيني أزمة تحسر قوية .
    2- ما أسلم ملفي وما تجيني البعثه وبتالي أصير قاعده بالبيت .

فأيش رايكم ؟؟.

وانا مختاره صيدله واخاف انهم يحولوني تخصص أخر تمريض او اشعه مثلا ؟
    وانا اخوي الي ممكن بيروح معي ثاني ثانوي يعني ماعندي غيره ممكن مايقبلونه كمحرم صح ؟

وبس شكراًمقدماً بس جد انا مرره متشتته

2. حاولت أبحث عن شروط المرافق\المحرم ما لقيت

ومن معرفتي أن شروط المحرم زي ماهو مبين في الشريعه بالغ عاقل ومن الكلام دا واعتقد اكبر من 16 او 18 ما ادري

ومن جهة انه مرافق أعتقد انهم يخلو يكمل دراسه هناك والله أعلم ياريت الاخوان يصححولي ادا كنت غلطان او يوضحو اكتر

وبالتوفيق ودعواتك لينا يا مس
    7 "
  3. بسم الله ماشاء الله علييييييييييك معدلك حلو والبعثه مضمونه باذن الله اذا توفرت فيك الشروط

وبالنسبه للمحرم 18 وفوق اقل مايقبلون حاولي تدبيرن لك احد حــــــــــــرام تضيع عليك الفرصه وانتي ماشاء الله نسبتك حلوه

وبالنسبه للتخصص ماعندي علم والله بس اكيد لو اخترتي شي راح يحطونك فيه مو معققول راح يحطونك في مكان ماطلبتيه خاصه اذا التخصص امتداد لدراستك يعني انتي ثانوي علمي واصلا مو فاتحين لكم الا التخصصات الطبيه فاكيد الخيار مفتوح
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr_independnet

حاولت أبحث عن شروط المرافق\المحرم ما لقيت

ومن معرفتي أن شروط المحرم زي ماهو مبين في الشريعه بالغ عاقل ومن الكلام دا واعتقد اكبر من 16 او 18 ما ادري

ومن جهة انه مرافق أعتقد انهم يخلو يكمل دراسه هناك والله أعلم ياريت الاخوان يصححولي ادا كنت غلطان او يوضحو اكتر

وبالتوفيق ودعواتك لينا يا مس

شكراً ماقصرت والله يوفقك يارب ويعطيك الي ببالك

[QUOTE=missnoone;2051021]لا ما ينقبل كمحرم للاسف لازم يكون فوق 18 سنه[/
    QUOTE]

شكرا ما قصرت يعطيك العافية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ShooG
    بسم الله ماشاء الله علييييييييييك معدلك حلو والبعثه مضمونه باذن الله اذا توفرت فيك الشروط

وبالنسبه للمحرم 18 وفوق اقل مايقبلون حاولي تدبيرن لك احد حــــــــــــرام تضيع عليك الفرصه وانتي ماشاء الله نسبتك حلوه

وبالنسبه للتخصص ماعندي علم والله بس اكيد لو اخترتي شي راح يحطونك فيه مو معققول راح يحطونك في مكان ماطلبتيه خاصه اذا التخصص امتداد لدراستك يعني انتي ثانوي علمي واصلا مو فاتحين لكم الا التخصصات الطبيه فاكيد الخيار مفتوح
    صراحه ردك رووعة ماشاء الله شكراً جد
    انا قبل شوي قريت موضوع انو خبر ممنوع اقدم على جامعة ثانية مو صحيح وان شاء الله الكلام صح
    والوالدة راح تمشي على المثل الي يقول ( عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة )
    والله يكتب الي فيه الخير
    والله يوفقك دنيا واخره شكراً جداً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.