الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالنسبة لسحب الملف من الجامعة الي قدمو ..... لا هنتم ادخلو وفيدونا

بالنسبة لسحب الملف من الجامعة الي قدمو ..... لا هنتم ادخلو وفيدونا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4995 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مدري ليش حسيت اني الموسى على غفلة
    انا طالبة قدمت العام زي حالتكم وطفشت المنتدى باسئلتها الكتيرة
    واتمرمطت والحمد لله الين دحين متمرمطة وما اعرف الين متى حيستمر التمرمط ... المهم

اللي اعرفو << الله يستر

الطلاب اللي درسو سنة تحضيرية بحوش عزوز >> جامعة الملك عبدالعزيز >> وخلصو التحضيري
    واتسكنو او لسا مثلا عندهم مواد شايلينها
    دول خلاص من الجامعة ويقدرو يعملو استعارة بس بشرط تكون اسبوعين وحسكم عينكم تغلطو وتقولو بعثة لانو يالطيف في ناس تكره دا الشي وراح تقعدلكم في ترجيع الشهادة وكدا
    العام انا و8 من صاحباتي عملنا استعارة في اول اسبوع من رمضان ومحد ااتصل علينا الين ذو القعدة يعني كنا عادي نداوم كاننا من طلاب الجامعة>> ان شا الله ما يسيرو ازكياء ويدققو على سنتكم
    >> وبالنسبة لسؤالك عن متى انا العام كان وقت التدقيق تبعي يوم 9 مدري 8 رمضان في الصبح
    رحت استعرت الشهادة قبلها بيومين
    بس تعرف رمضان وعيد ومحد دقق عليا وحتى صاحباتي اقولك اغلب بنات التحضيري التعساء زي حالتي مستعيرين
    واللي قدمو على علوم صحية او تقنية او اشعة سافرو من زمان
    ما قعدنا الا نحنا بنات الطب >> مالت على الطموح وسنينو >> مو قصدي احبطكم واكرهكم في الطب بس شروطو تعقيديه في اوربا يعني لازم 5 في الايلتس وجنان وبعدين في اختبار وفي انترفيو للجامعة في بولندا وحووسة
    بس كلو بتساهيل ربنا يمشي فعشان كدا استخيرو في كل خطوة تعملوها وفي اليوم اكتر من مرة استخيرو
    لانكم داخلين على شي يحدد مستقبلكم
    ربنا يعينكم

بنات الملك فيصل انا اعرف اللي قدمت جديد ما تقدر تعمل استعارة
    عندي كانت صاحبة العام استخارت وسحبتها والحمد لله هيا في شيكاغو دحين ليها 5 شهور

ام القرى >> مدري في احد فيها ولا لا روحو اسالو كل يوم دي الجامعة ليها قرارات << حقون سنة تانية ما ادري اتوقع في حاجة اسمها استعارة
    المشكلة ما اعر فيها احد ولا كان سالتلكم
    بس اللي قدمو جديد اتوقع ماليهم
    حتى جامعة عزوز الطلاب الجداد يسحبو ما يستعيرو >> زمان صحبتي كانت بتستعير قالولها لازم تكون شهادتك ليها على الاقل 3 شهور في الجامعة
    >> دا على سنتنا دي السنة يمكن اتغير الوضع ما ادري
    روحو الجامعة واسالو وان شا الله يفيدوكم

الواسطة هع
    ما ادري بصراحة ازا عندك 5 في الايلتس راح تنقبلي من غير واسطة
    مين قال انو السنة تبدا في ديسمبر صحبتي العام سافرت على نهاية جانوري
    راحت لغة ودحين بعد كم يوم عندها انترفيو في جامعة في بولندا تقدم لنفسها طب
    7 "
  2. ايمان ثانكس على الرد مع انو جاوبتي بس سؤال من ردي ههههههه
    مو مشكلة انا دحين مضر امشي ما ادري اشبهم اهل سورية على الساعة 12 يوزع البجمات وكلو على النوم ههههههه
    عندي مشوار وان شاء الله ليا جلسة معاكي لانو محتار متى اسحب اوراقي
    see you soon but try to be online
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميسآء
    ممم اولا
    كلام المووسى صراحه ما ضربت له حساب خخخخ يحب يهرج كتير الآدمي دا .. >> لووول كلنا يختي لو احكيكي محرمي راحلو الوزارة يقولك يصرف ارانب مرة مع نفسو العام برضو هدد كدا وما سارلنا شي !! وان شا الله ما يسير شي

عموما مو كل الناس بتقرا جرايد .. وهوا ما اعلن غير في الجرايد .. >> هوا متفق معاهم كل سنة ينزلو الخبر في نفس الصفحة ونفس التاريخ

لو كلامو صح .. كان حطوه شرط من شرووط البعثه .. في التقديم .. عشان الناس كلها تعرف ..

<< ما يقدر لانو بكل بساطة اسمها بعثات الملك مو بعثات الوزارة لو بعثات الوزارة كان نتفو ريشنا
    ............

تانيا

هادا نظام عزوز وعرفناه

..

انا فأم القرى .. سنه اولى طب طالعه تانيه .. درست في عزوز تحضيري وسحبت من هناك وجيت ام القرى وانقبلت طب ..

الموووهم ..

دحين اتزوجت .. وبطلع انا وزوجي لبولندا .. على اساس يرافقني .. وبعدين يلتتحق بالبعثه .. لانو ما يقدر يقدم بعثه ..

والمشكله ما اظن عندنا اعتذار عن ترم .. لازم اعتذار عن سنه .. لانو الطب نظام سنوات ..

مممم انا لو استعرت ورحت للتدقيق .. واخدو شهادتي .. هل هذا يعني القبول النهائي . ؟؟

وممممم لو عندنا واسطات في السفاره البولنديه ،، ممكن تمشي امورنا ونضمن البعثه ؟ ولا السفاره مالها شغل .. والشغل كلو في الملحقيات ؟

لاني ما ابغا اسحب من ام القرى .. وبعدين ما تجيني البعثه .. واخسر طب مكه وطب بوندا !! .. وساعتها حقشر بيض مزبوووط ..

وممم الدراسه في بولندا تبدأ في ديسمبر .. او نوفمبر يعني باقيلها 4 شهور تقريبا .. ممكن لو انقبلت .. اخلص اجراءات البعثه في هادي الفتره ؟؟ ..

<< القبول المبدأي راح يبان في ذو القعدة

وكل واحد يعرف دولتو بعد الحج << دا العام على سنتنا انتو اكيد زينا وحقون بولندا العام سافرو على جانوري
    وفي ناس على بداية فبروري >> بس دول طلعو لغة >> وانتو من شروطكم 5 في الايلتس مدري حيدخلوكم جامعة ولا لغة
    >>> لو تصبرو الين الحج راح يبان كل شي نحنا قبولاتنا العام بدات تجينا بعد الحج يعني اتزكر صاحبتي راحت للسفارة بعد الكرسميس
    اي واحد عندو اقتراح حل .. شي اكيد يفيدني

<< استخيري في كل شي وربنا يعينك
    المشكلة ما اعرف هل ام القرى ترضى بانكم تستعيرو الشهادة اكتر من 3 شهور وما يدققولكم ؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramy lazoz
    ايمان ثانكس على الرد مع انو جاوبتي بس سؤال من ردي ههههههه

مو مشكلة انا دحين مضر امشي ما ادري اشبهم اهل سورية على الساعة 12 يوزع البجمات وكلو على النوم ههههههه
    عندي مشوار وان شاء الله ليا جلسة معاكي لانو محتار متى اسحب اوراقي

see you soon but try to be online
    لووووول انتا يبالك كلام طول بعرض

اوك دحين احاول ارد عليها

سي يا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلة
    بس يا شباب هو قال بنرسل للجامعات ونشوف اللي في الجامعه او لا يعني الاستعاره كأنك في الجامعه ومهم قابلينك يا ليت احد يقول لنا وش الحل
    ما فهمت قصدك !!! اذا قصدك على كلام الموسى انو يرسل للجامعات وكدا >> دا كلامو من العام

وي كل سنة ينزل نفس الكلام وعادي اغلبنا عامل تأجيل ترم او سنة ومبتعثين
    لا تخاف كل سنة بيقول نفس الهرج
    اهم شي تستخير وربنا يكتبلك اللي فيلو الخير
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.A L I
    انا في جامعة الملك سعود هل فيه هالشي

وانا نفس مشكلتك
    << ؟؟؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mcm000
    فين العالم اللي قالت بتدق على الوزارة واللي قالت بترسل ايميلات لها

ياريييت تفيدوونا
    >> تتاخر ردودهم ساعات وساعات يشوفو السؤال مكرر فيطنشو
    7 "
  6. [QUOTE=ramy lazoz;2054779]
    ايمان روحي يا شيخة ربي يزوجك :P

طيب دحين ركزي معي انا دحين مرة ضايع المهم: انا دحين على اساس بسوي سياحة :S

انا بسورية دحين سووو بفكر ارجع دحين ....>>>انت ايش رأيك متى ارجع ؟؟؟
    >> وقت ما يقفل التقديم تبع النت يعني بعد 25

سو الخطوة الأولى ايش هي بالضبط ؟؟ عشان على اساسها اعرف متى ارجع جدة ؟؟
    الخطوة اللي بعد التقديم عن طريق النت >> التدقيق >> يعني تاخد اوراقك وجوازك وكل عفشك وتروحلهم طبعا هما حيرسلولك رسالة بموعدك وفين ومتى بالزبط صبح ولا مسا يعني كلو حيجيك في رسالة وزي ما قلت الرسالة بعد ما يقفلو التقديم عن طريق النت يعني بيوم يومين تبدا الرسايل تجي ازا ما خاب ظني

طيب كلام الموسى عن التقديم بالجامعات وزي كدا ايش ينص ؟؟
    يقول عشان تقدم للبعثة لازم ما يكون عندك مقعد جامعي يعني ما سجلت في جامعة سعودية

على انو الي حاجز مقعد بالجامعة مالو مقعد بالبعثة ؟؟
    يب يب نفس كلام العام يعني على قولتهم دا روتين وكلام فاضي

طيب دحين تطلع النتايج يوم السبت حلو ؟؟ يعني بعد 11 يوم
    مين قال ؟؟؟ التقديم حيقفل يوم الجمعة اعتقد فيمكن الاتنين تطلع اتزكر العام اخدو وقت الرسالة جاتني رابع يوم رمضان شي زي كدا

طيب وحيرسلو على ما اعتقد مسجات انو يكون يوم التدقيق مثلا بعد يوم السبت ب3 او 4 ايام سووو صارو 15 يوم
    << لا التدقيق في رمضان انا كدا قرات في وحدة من المواقع يبداو بالرياض وبعدين جدة ودي السنة كمان زادو مدينتين فيمكن على قولتك يبداو بدري

الزبدة انو انا حطلع من سورية واوصل جدة يوم الأثنين الي هو بعد 6 ايام لييه؟؟؟؟؟
    !!!!!

عشان يكون عندي يوم الثلاثاء والأربعاء اقدر اسحب فيهم الشهادة ؟؟؟انت ايش رأيك مو كدا خطوة كويسة ولا ما استعير الشهادة دحين ؟؟؟ اخاف لو ما استعرتها ؟؟ دحين بعدين يصير على الأستعارة طابو خبز ومضاربات وزحمة

شوف كلامك صح يعني الجمعة حيقفل التقديم فاكيد الاتنين او التلوت تجكيكم الرسايل
    بس لازم دي الكم يوم ينزلو متى راح يكونو في جدة ومتى راح يكونو في الرياض << لازم ينزلو اعلانات عشان تعرفو راسكم من رجولكم
    انتا لا تستعجل اكيد الاسبوع الجاي راح يبان كل شي على السبت راح ينزلو اعلان عن مواعيد التدقيق في كل منطقة
    سوووو بليييييييييز هيلب مي ناااااااااووعنجد يعني مربط ما اعرف ايش اسوي

اجي استعير امي تقلي اياااااااااااك وتسحب ملفك ولو ما قبلوك ايش تجلس تسوي؟ بيكون روحت عليك التحضيري وتستنى سنة تانية عشان تعيد التحضيري >>>>يا ليل ما اطولك
    << كولنا مسكينة ماما تعبت معايا ومن جد شي يجيب الهجاج

بيني وبينك والله خايف ما انقبل :

نسبتي بالثانوي زفت : 92.36% والقدرات ازفت 77% والتحصيلي بعد طلوع الروح الحمد لله 84% بس الحمد لله على كل حال
    << لا ان شا الله تنقبل

طيب تتوقعي يقبلوني بدون أي مفاضلة بدون أي شي ويحققولي الرغبة الأولى من الدول؟؟
    << يب كتير اتحققتلهم الرغبة الاولى بس لا تقولي تبا تقدم طب لانو الطب وطب الاسنان هما اللي يحطوك على حسب نسبتك وحسب عدد الطلاب يعني ما يحققولك ولا رغبة من رغباتك ازا كان عدد الطلاب اللي اعلى منك كتار
    بس كتير من الطلاب اللي راحو كندا وامريكا على تخصصات غير الطب وطب الاسنان سافرو من مارش وعادي ما حصل شي اسمو تفاضل

طيب بما انو عندك خبرة قليلي ددحين ايش اول خطوة اسويها ؟؟

وانا ان شاء الله حتواصل معك وحمشي على نصايحك بما انو انت عندك خبرة
    << اهم حاجة يكونو اهلك راضين واستخير في كل خطوة وربنا ما راح يضيعك

وشكرا كتير اختي تقلت عليكي كتير (F)
    << لا عادي ولو نحنا هنا اخوان نعين ونعاون

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أدبي
    انا من جامعة الملك فيصل

أقدر استعير ولا ؟

دعواتكم

* _ *
    << درستي ولا لسا دي السنة قدمتي ؟؟

ما اعرف كيف النظام عندكم ازا تقدري روحي للجامعة واساليهم

بالتوفيق يارب وان شا الله ربنا يحققلك حلمك وكل امانياكي يارب
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshari atif
    طيب شباب انا سلمت ملفي يوم السبت في ام القرى واخدت البطاقة الجامعيه
    بعدها يوم الاحد دخلت المنتدى وقريت خبر المسوى وانصدمممممممممممممت
    بس انا راح اروح وقت التدقيق وكانو كل شي عااااادي واسوي عندهم مجنون خخخخخخخ
    بس بدي اعرف كبف استعير ملفي ؟؟؟؟؟
    يريت احد يفيدني بليييييييييييييييييييز ومتى استعيرو و ازا استعرتو اطنش الجامعه ولا كيف ؟؟؟
    ما ادري طب روح الجامعة واسالهم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king2dante
    نفس السؤال
    ياليت يكون فيه لأني نفس حالتكم مخلص سنة تحضيرية
    لكن عندي استفسار
    هل اذا اجلت الدراسة سمستر اقدر استعير الشهادة مدة اكثر من اسبوعين ???
    وبالتوفيق للجميع
    لا الاستعارة بس لمدة اسبوعين حتى لو عملتي تاجيل ما تفرق انتي اخدتي الشهادة فلازم ترجعيها في اسبوعين
    بس مدري عشان رمضان واجازة العام ما دققو علينا ولا اتصلو وسالونا عنها
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mcm000
    وانا نفس حالتكم بس وضعي اردى من وضعكم بشوي جامعتي مافيها استعارة وانقبلت بالطب كمان بس طمووحي بعثة وراح اخاطر بس لو ماانقبلت في البعثة مستقبلي حيرووح من الطب الييين التمريض
    الطب >>>>
    اصلن كلنا ما سحبنا من جامعاتنا وقدمنا بعثات الا عشان الطب
    بس للاسف الطب في الخارج يبالو على الاقل 5 في الايلتس ازا عندك سمي بالله وقدم
    بس عندك المانيا ما حطت الايلتس من شروطها بس عيبها انك ما راح تتعلم انقلش
    7 "
  8. كثر القيل والقال في هذا الموضوووع ...

بس هم حاطين في قسم التعهدات والالتزامات شرط:-

- اتعهد أن جميع المعلومات والبيانات التي تم تدوينها صحيحة وموافقة لشروط الابتعاث وأتعهد بعدم التقديم على الجامعات و الجهات التعليمية الأخرى في المملكة وأن لا أتقدم بشهادة بدل فاقد وفي حال اتضح خلاف ذلك فسوف يتم إلغاء ترشيحي حتى لو لم يتم اكتشاف ذلك إلا عند إصدار قرار الابتعاث.

ما ادري ايش يقصدوون بهذا الشرط
    ان شاء الله خير ...

بالتوفيق ...
    7 "
  9. اختي د.ايمان انا ناوية عالبعثة عشان ادرس ماستر ان شاء الله
    لكني قدمت هنا في جامعة الملك عبدالعزيز احتياطا عشان اذا ماقبلوني في البعثة
    لكن التعهد اللي حطه الموسى حيرني والله..
    فالتعهد هذا يشمل طالبات الماستر كمان ..
    لانه حتى لمن قدمت اوراقي في الجامعة ماطلبوا مني الاصل بس اخذوا الصور
    لكن مازلت خايفة ينطبق هالكلام على الماستر..

وكمان ابغى اعرف منك ياليت اذا تعرفي متى موعد القبول النهائي للبعثة بما انه عندك خبرة ماشاء الله
    مشكورة أختي ^__^
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.