الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالنسبة لسحب الملف من الجامعة الي قدمو ..... لا هنتم ادخلو وفيدونا

بالنسبة لسحب الملف من الجامعة الي قدمو ..... لا هنتم ادخلو وفيدونا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5022 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اليوم رحت جامعة الملك فيصل و للأسف ما تقدر تستعير الشهادة
    والله متحير اسحب الشهادة ولو ما انقبلت اجلس في البيت
    المشكلة انهم ما يقبلون شهادة بدل فاقد في برنامج الملك عبدالله ^_^
    اوالله ما ادري اكمل ادرس هندسة ٤ سنوات ولا اسحب الشهادة
    7 "
  2. الله المستعان هدا الي الواحد يقوله بس
    معليش د.إيمان بدي أسألك كم سؤال: هل كل المستوفين للشروط مضمون بإذن الله قبولهم في الإبتعاث؟ يعني هل في أحد ماانقبل وكان مستوفي للشروط؟
    1- اختبار الآيلتس دا من هنا نختبره ونجبلهم درجته؟ ولا لمن نبتعث ندرس هناك لغة وعلى أساسها نختبر دا الإختبار وتطلع نتيجته؟
    2- شهادة الثانوية كيف أضمن انه الجامعة ماتسألني عنها لأنو فترة 3 أو 4 شهور مره مهي قليلة ،، وجاني خوف موطبيعي بإنه بماانو العام الماضي فاجئوكم وأخدوا الشهادات فا معناها السنة هدي ممكن يصدق الموسى في كلامه ومن بدري مايتم قبول أي شخص مسجل في الجامعة سواء مستجد ولا له كزا سنة ...إنا لله وإنا إليه راجعون،، فا انتي كيف تشوفي؟
    3- لو مشولنا هيا وسارت نفس حركة العام وأخدوا الشهادات ، هل تنصحينا نكمل السمستر الحالي في جامعتنا ولا نعتذر عنه إلى أن نبتعث بإذن الله ؟
    وياريت تقوليلنا متى سحبتي من الجامعة ؟ وهل سألوكي عن شهادتك لمن طلبتي السحب؟ ومتى وصلتي بالسلامة لدولة إبتعاثك ؟
    والله يجزيكِ كل خييييييير ويحققلك مرادك ومرادنا ..آمين يارب العالمين
    7 "
  3. اخاف اسحب من الجامعة حقتي ومااجيب درجة با ielts وكمان مارح يدوني فترة للغة يعني مخااااااااطرة كبييييرة جدا
    وانا دحين دخلت طب في السعووودية ومافي استعارة يعني ان سحبتها لا يعرفوووني ولا اعرفهم
    ايش رااااايكم في وضعي نسبي 94 ثانوي 82 قدرات 80 تحصيلي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mcm000
    مين قالك مايقبلوون بدل فاقد
    ماحد يقدر يردك فيييها ابدااااا طيب اللي انحرقت شهادتو بحادث لاسمح الله مايقدر يقدم واللي ضاااعت اتاكد من المعلوووومة دي ضرووري
    اخزوووي king2dante

- اتعهد أن جميع المعلومات والبيانات التي تم تدوينها صحيحة وموافقة لشروط الابتعاث وأتعهد بعدم التقديم على الجامعات و الجهات التعليمية الأخرى في المملكة وأن لا أتقدم بشهادة بدل فاقد وفي حال اتضح خلاف ذلك فسوف يتم إلغاء ترشيحي حتى لو لم يتم اكتشاف ذلك إلا عند إصدار قرار الابتعاث.
    7 "
  5. صراحة في اسئلة المفروض ما تنسأل لاحد غير نفسكم
    يعني انا طالبة زيكم بس اللي يفرق اني قدمت العام وباقولكم ايش اللي حصل العام معانا

يعني حكاية انو دي السنة تتغير الانظمة ممكن كل شي جايز مع دي الوزارة يعني زي حالتنا ما حتعرفو راسكم من رجلكم الا بعد الحج >> وارجع اقول مو تحبيط ليكم بس عشان تنرسل اوراقكم والجامعات ترد والمعاهد ترسل اوراق >> حوسة في حوسة يعني لازم تقررو من دحين ازا راح تصبرو على المرمطة استعيرو او اسحبو وقدمو

وبالنسبة للي يسال انو كل المستوفين اتقبلو ايوة >> جيبلي احد مستوفي وما انقبل
    اللي حصلت لهم مشاكل هما طلاب الطب وطب الاسنان >> لانو المقاعد محددة ومو كل الطلاب اللي راحو شدو حيلهم فعشان كدا حصلتلهم مشاكل
    وبالنسبة للطب ما في سنة لغة >> في شي اسمو بريميد >> البريميد دا لازم يكون عندك اقل شي 5 في الايلتس >> 5 في الايلتس ما تدخلك جامعة تدخلك بريميد اللي هيا سنة تحضيرية وبرضو لازم تشد حيلك عشان لا ترجع بلدك

الطلاب اللي يبو يقدمو على قسم غير الطب وطب الاسنان >> كل اللي اعرفهم سواءا جابو نسبة عالية في الثانوية او 90 حاف انقبلو
    وسافرو
    وبيدرسو سنة لغة

بلييز اقراو الكلام كويس
    7 "
  6. السلم عليكم

أعتذر من صاحب صاحب الموضوع على تطفلي وخروجي عن النص للضرورة القصوى

الدكتورة الرآئعة:إيمان

بس إستفسار صغير ليه ما نقدر نتمحن الآيلتس بعد سنة اللغة صعب مهاراتنا محدودة جدآ في الأنجليزي كبف نجتازه؟؟؟!!

أنا اللي فهمته أنه الأمتحان قبل سنة اللغة وإذا جبت الدرجة دخلت السنةالتحضيرية

وشكرآ
    7 "
  7. أحلا شي الجامعه تتصل تقلكم بالله جيبو شهاداتكم وربي كاااااي

ياريتني زيكم ماشالله انا ادوني ملفي بنفسهم قبل 3 سنوات قالو لا ترجع ابدا لا تحصيلي ولا قدرات ولا ثانويه عامه كلو زفت بعيد عنكم

بس برضو املي بالله كبير انو اسير امين محافظة جده لووول سووووو ادعي ربك بس وربك مجي بالدعوات ان شالله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.A L I
    طيب

انا عندي واحد رح يطلع الشهادة بس بدون مايكتب انه طلعها لي

واقدم عليها كذا حلو

ولا تنصحوني شي ثاني
    ايوة عادي وي اهم شي تكون الشهادة معاك يوم التقديم
    مدري يا ياخدوها يا يرجعولك هيا زي السنوات السابقة مو زي العام

هوا الخوف كلو انو الجامعة تدري وتتصل عليك بعد الاسبوعين المهلة اللي معطينك هيا ويقولولك يا ترجعها يا يفصلوك
    فالحمدلله اهو عندك مين يطلعها ازا انقبلت قبول نهائي واستلمت تزاكر السفر روح واسحب من الجامعة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Đảịśŷ ≈ ツ
    حسسسسسسسسسسسسسسبي الله عليهم
    من جد حسبي الله ونعم الوكيل بس خلي ثقتك بربنا كبيرة وان شالله تتحقق كل احلامك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميسآء
    ايمان ممكن ترسليلي ايميلك في حاجات كتير بسألها ..

مره محتاره يا شيخه ..

بين اني اكمل طب هنا

ولا اروح هناك عشان جوزي .. وارجع سنه اولى للمره التاااااااااالته ..

اوكي يا عسل عادي
    يختي بدال ما تساليني حتحزني عليا لو سمعتي قصتي هيهيهييييييي
    ربنا كريم ما حينسانا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.A L I
    محد عطاني اي وجه
    ؟؟؟ اش السؤال
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام خلودي ...
    بالله احد يتصل بالوزاره تعبت وانا اتصل ياما ما يردو او مشغول
    ويسال هل صحيح اللي ماسك مقعد في الجامعه ماله ابتعاث؟
    اماااااااااااااااااانه حاولو معايا والله تعبت
    انا طالبه ماستر في جامعه الملك عبدالعزيز اي ماسكه كرسي وسجلت ومرررررره ابغى البعثه اذا كان هذا راح يمنعها بروح اسحب ... مع العلم انه اخذو مني صوره طبق الاصل والاصل معايا
    يا قلبي
    مدري ايش اقولك

بس عمري ما سمعت انو احد عشان عندو كرسي هنا منعوه من برة
    وي لا يكون قصدك على تصريح الموسى
    ترى نفس الكلام نزلو العام وعادي
    انتي عارفة في ناس كانو يدرسو في مدراس خاصة وناس بيشتغلو في شركات خاصة
    عادي يعني الموضوع مطول من يوم ما تقدمي الين تسافري

وما اظن يرسلو ويدققو على الجامعة
    انا كنت في الجامعة وعادي صاحبتي سافرت وبتدرس في بولندا وكل ترم تعمل تاجيل
    محد دري عنها لا تخافي انتي اهم شي استخيري في كل حاجة وقدمي ما عليكي في تهديداتهم ان شا الله تنقبلي
    اهم شي الاصل معاكي
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.