الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالنسبة لسحب الملف من الجامعة الي قدمو ..... لا هنتم ادخلو وفيدونا

بالنسبة لسحب الملف من الجامعة الي قدمو ..... لا هنتم ادخلو وفيدونا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4995 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ramy lazoz
    ramy lazoz

محظور

ramy lazoz الولايات المتحدة الأمريكية

ramy lazoz , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوية عامة , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • ثانوية عامة
    • ذكر
    • جدة, ـــــــــــــــــ
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

July 26th, 2010, 08:29 PM

السلام عليكم اخواني واخواتي الموضوع كتبتو انا لأهل الخبرة والمعرفة وخاصة من المراحل السابقة وخصوصا الخامسة
    انا الحمد لله مستوفي الشروط وكل حاجة بس عندي مشكلة انو انا خريج العام سوووو دخلت جامعة الملك عبد العزيز سنة تحضيرية وخلصت منها ولسا ملفي موجود فيها سووو على بالي انا لو انقبلت ان شاءالله حستعير الشهادة واقدم عليها ولو انقبلت اسحب على عزوز
    طيب بيقولو الشباب انو الموسى طلع تصريح انو الي بالجامعة او الي قدم على الجامعة ما ينفع يقدم على البعثة لأنو شغل كرسيين او انو يطلع بدل فاقد طيب دا الكلام على السنة دي الي قدمو على التحضيري ولا ايش لأنو انا خلاص سكنوني هندسة عمارة
    سووو يا ريت تساعدوني ايش اسوي دحين ؟؟؟ اسحب الملف دحييييين قبل رمضان وتروح عليا التحضيري وازا انرفضت بالبعثة ممكن تروح عليا البعثة كمان واجلس احط يدي على خدي واغني ظلمو ولا
    استعير الشهادة استعارة بس وقت التدقيق واعتبر تصريح الموسى انو بس للي اتخرجو دي السنة وقدمو على التحضيرية ووقت التدقيق ازا قبلوني اسحب الملف خلاص ؟؟
    سوو لا هنتم بليز ساعدوني لأنو بجد محتااااااااااااااار جدا جدا وخاصة انو انا دحين برا البلد على اساس ايش بسوي سياحة وراجع جدة اسبوع الجاي
  2. لوووووووووووووووووووووووووول
    اخيرن ياربي لقيت واحد نفس مشكلتي
    دحين اقولك اش تعمل
    انتا سيم سيم انا بس انا العام قدمت على البعسة فراح اعطيك كل النصايح المتوفرة عندي

المهم اول شي :
    ما عليك في كلام الموسى >> انا كنت في عزوز وسكنوني علاج طبيعي وعملت استعارة للشهادة طبعا هما في البداية راح يقولولك اسبوعين وترجعها >> كدابين وما حاقولك عن الجامعة انتا عارفهم مرررة مع نفسهم مو دارين الله فين حاطهم p:
    المهم دحين خلي الشهادة بعد ما ينتهي التقديم عن طريق النت يبدأو يرسلو رسايل للناس انو مثلا اليوم الفلاني تعال وجيب اوراقك وكدا ودا راح يكون في رمضان
    فقبل دا اليوم تروح تستعير الشهادة انتبه استعير مو تسحب
    في مرحلة التدقيق مدري امكن انتو يكون غير عننا نحنا العام زي الازكياء استعرنا ورحنا وانصدمنا في الواقع
    انو ما راح ياخدو اوراقنا الا بشهاداتنا الاصلية فاستخرنا داكا الوقت وسلمناهم الشهادات

واول يوم في الجامعة داومنا ^__^ عادي ما سالونا عن الشهادات ونحضر محاضراتنا وعادي لانو الاسماء ما راح تنزل في الجرايد الا في ذو القعدة فايش تسوي دا كلو على الاقل تستفيد من الجامعة والمواد

بس المصيبة بعد شهر اتصلو على صاحباتي وقالولهم متى تجيبو الشهادات
    ^__^ انا الين دحين محد دق عليا >>تعرف اول شي تكون في شطر الطلاب بعدين تحول لكلية فما في تواصل بين شطر الطلاب والكليات اصلن

وحكاية انهم يتصلو عليك ويقولولك جيب شهادتك على حسب الكلية اللي انتا فيها

ففي طريقة تانية احسن انك تعمل اعتذار عن الترم اذا عندكم دا الشي في الكلية يعني لما تمشي امورك كويس وتسافر اعمل اعتذار او مثلا زي حالتي كسلت وما تبا تداوم في الجامعة اعمل اعتذار عشان لا تغني ظلمو في النهاية ازا لا قدر الله برة وبعيد ما سافرت بس حكاية انسحاب دي خلاص في الاخير
    شيل من بالك انسحاب دحين استعارة

دا رايي وانتا استخير وعادي اي سؤال اتفضل
    7 "
  3. ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    نــــــــففففففففففففس اللي انا مخططه عليه

و اليوم رحت الجامعه و لقيت الفجعه

معطيني ورقه مكتوب فيها استمارة اخلاء طرف ×___________×"
    وفوقها استعارة أصل الثانويه

و لازم اختمها 3 مرات
    مره من عند الشؤون
    و مره من عند المكتبة المركزيه في كلية الطب
    و مره من عند كليتي :S

فـ يآلليييييييييييييييييل ما أطولك...
    و فعلاً مثل ما قلتي أختي‘ الحرمه قالت اسبوعين :S

بس انتبهوا العام وحده من البنات سوتها
    واستعارت و كل شيء
    بس الله واعلم نهاية الترم سمعنا انها انفصلت << يمكن لأنها ما رجعت لهم الشهاده في الوقت المحدد
    بس كويس الحمدلله انقبلت في البعثه و إلأ كان راحت في المشمش
    7 "
  4. يب يب لازم تلفلفي على تلاتة اماكن
    احمدو ربكم عملولكم دي السيارات حقت الغولف على نهاية سنتي جابوها

كنا ننشوي في الشمس من مبنى 13 للمكتبة ونرجع
    بلاهة

بس عادي وي نحنا ما رجعناها
    لانو رمضان كان ولخبطة فما سالونا وانا داومت ثلاثة اسابيع في الكليات الصحية محد طلبها حتى صاحبتي كانت كيميا حيوي
    محد سالها

اتوقع في نص ذو القعدة دقو عليهم

بس سمعت انو دي السنة مو زي سنتنا راح ياخد الشهادة ولا مو ؟؟؟

ربنا يعينكم ان شا الله ويكون حظكم كويس وتسافرو

اهم حاجة استخيرو ربنا واستغفرو كتير
    7 "
  5. طيب شباب انا سلمت ملفي يوم السبت في ام القرى واخدت البطاقة الجامعيه
    بعدها يوم الاحد دخلت المنتدى وقريت خبر المسوى وانصدمممممممممممممت
    بس انا راح اروح وقت التدقيق وكانو كل شي عااااادي واسوي عندهم مجنون خخخخخخخ
    بس بدي اعرف كبف استعير ملفي ؟؟؟؟؟
    يريت احد يفيدني بليييييييييييييييييييز ومتى استعيرو و ازا استعرتو اطنش الجامعه ولا كيف ؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أدبي
    انا من جامعة الملك فيصل

أقدر استعير ولا ؟

دعواتكم

* _ *
    نفس السؤال
    ياليت يكون فيه لأني نفس حالتكم مخلص سنة تحضيرية
    لكن عندي استفسار
    هل اذا اجلت الدراسة سمستر اقدر استعير الشهادة مدة اكثر من اسبوعين ???
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr\ iman
    لوووووووووووووووووووووووووول
    اخيرن ياربي لقيت واحد نفس مشكلتي
    دحين اقولك اش تعمل
    انتا سيم سيم انا بس انا العام قدمت على البعسة فراح اعطيك كل النصايح المتوفرة عندي

المهم اول شي :
    ما عليك في كلام الموسى >> انا كنت في عزوز وسكنوني علاج طبيعي وعملت استعارة للشهادة طبعا هما في البداية راح يقولولك اسبوعين وترجعها >> كدابين وما حاقولك عن الجامعة انتا عارفهم مرررة مع نفسهم مو دارين الله فين حاطهم p:
    المهم دحين خلي الشهادة بعد ما ينتهي التقديم عن طريق النت يبدأو يرسلو رسايل للناس انو مثلا اليوم الفلاني تعال وجيب اوراقك وكدا ودا راح يكون في رمضان
    فقبل دا اليوم تروح تستعير الشهادة انتبه استعير مو تسحب
    في مرحلة التدقيق مدري امكن انتو يكون غير عننا نحنا العام زي الازكياء استعرنا ورحنا وانصدمنا في الواقع
    انو ما راح ياخدو اوراقنا الا بشهاداتنا الاصلية فاستخرنا داكا الوقت وسلمناهم الشهادات

واول يوم في الجامعة داومنا ^__^ عادي ما سالونا عن الشهادات ونحضر محاضراتنا وعادي لانو الاسماء ما راح تنزل في الجرايد الا في ذو القعدة فايش تسوي دا كلو على الاقل تستفيد من الجامعة والمواد

بس المصيبة بعد شهر اتصلو على صاحباتي وقالولهم متى تجيبو الشهادات
    ^__^ انا الين دحين محد دق عليا >>تعرف اول شي تكون في شطر الطلاب بعدين تحول لكلية فما في تواصل بين شطر الطلاب والكليات اصلن

وحكاية انهم يتصلو عليك ويقولولك جيب شهادتك على حسب الكلية اللي انتا فيها

ففي طريقة تانية احسن انك تعمل اعتذار عن الترم اذا عندكم دا الشي في الكلية يعني لما تمشي امورك كويس وتسافر اعمل اعتذار او مثلا زي حالتي كسلت وما تبا تداوم في الجامعة اعمل اعتذار عشان لا تغني ظلمو في النهاية ازا لا قدر الله برة وبعيد ما سافرت بس حكاية انسحاب دي خلاص في الاخير
    شيل من بالك انسحاب دحين استعارة

دا رايي وانتا استخير وعادي اي سؤال اتفضل
    ايمان روحي يا شيخة ربي يزوجك :P

طيب دحين ركزي معي انا دحين مرة ضايع المهم: انا دحين على اساس بسوي سياحة :S

انا بسورية دحين سووو بفكر ارجع دحين ....>>>انت ايش رأيك متى ارجع ؟؟؟

سو الخطوة الأولى ايش هي بالضبط ؟؟ عشان على اساسها اعرف متى ارجع جدة ؟؟

طيب كلام الموسى عن التقديم بالجامعات وزي كدا ايش ينص ؟؟

على انو الي حاجز مقعد بالجامعة مالو مقعد بالبعثة ؟؟

طيب دحين تطلع النتايج يوم السبت حلو ؟؟ يعني بعد 11 يوم

طيب وحيرسلو على ما اعتقد مسجات انو يكون يوم التدقيق مثلا بعد يوم السبت ب3 او 4 ايام سووو صارو 15 يوم

الزبدة انو انا حطلع من سورية واوصل جدة يوم الأثنين الي هو بعد 6 ايام لييه؟؟؟؟؟

عشان يكون عندي يوم الثلاثاء والأربعاء اقدر اسحب فيهم الشهادة ؟؟؟انت ايش رأيك مو كدا خطوة كويسة ولا ما استعير الشهادة دحين ؟؟؟ اخاف لو ما استعرتها ؟؟ دحين بعدين يصير على الأستعارة طابو خبز ومضاربات وزحمة

سوووو بليييييييييز هيلب مي ناااااااااووعنجد يعني مربط ما اعرف ايش اسوي

اجي استعير امي تقلي اياااااااااااك وتسحب ملفك ولو ما قبلوك ايش تجلس تسوي؟ بيكون روحت عليك التحضيري وتستنى سنة تانية عشان تعيد التحضيري >>>>يا ليل ما اطولك

بيني وبينك والله خايف ما انقبل :

نسبتي بالثانوي زفت : 92.36% والقدرات ازفت 77% والتحصيلي بعد طلوع الروح الحمد لله 84% بس الحمد لله على كل حال

طيب تتوقعي يقبلوني بدون أي مفاضلة بدون أي شي ويحققولي الرغبة الأولى من الدول؟؟

طيب بما انو عندك خبرة قليلي ددحين ايش اول خطوة اسويها ؟؟

وانا ان شاء الله حتواصل معك وحمشي على نصايحك بما انو انت عندك خبرة

وشكرا كتير اختي تقلت عليكي كتير (F)

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.