الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إختبار IELTS , في السعوديه ولا في دولة الابتعاث ؟

إختبار IELTS , في السعوديه ولا في دولة الابتعاث ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5016 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا شفت الايلز للدكتوراه 7 وانا جايبه 6 للماستر

المشكله مو هنا المشكله اني ابي ادرس لغه برا

والايلز اللي عندي من ابريل 2009 يعني على بال مايجي القبول يمديه خلص ؟؟؟ لان مدته سنتين

كنت افكر اقدم بال6 وادرس لغه علشان اجيب ال7 ماابي اضغط على نفسي هنا ابي اتعلم هناك

تتوقعون الدكتوراه يعطونهم سنه لغه؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Action
    انا شفت الايلز للدكتوراه 7 وانا جايبه 6 للماستر

المشكله مو هنا المشكله اني ابي ادرس لغه برا

والايلز اللي عندي من ابريل 2009 يعني على بال مايجي القبول يمديه خلص ؟؟؟ لان مدته سنتين

كنت افكر اقدم بال6 وادرس لغه علشان اجيب ال7 ماابي اضغط على نفسي هنا ابي اتعلم هناك

تتوقعون الدكتوراه يعطونهم سنه لغه؟؟؟

والله ياليت احد يفيدنا بس اعتقد لازم لهم سنة لغة لان فرضا كان ماخذ الماستر من السعودية وحب يكمل برا..اكيد لازم ياخذ سنة لغة ع الارجح..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولآششئ
    ^
    ^
    ^
    يأأخت مس نوني

أمم سؤالي لو رحت لهذه الدول بس موتخصص طب هل يشلمني الأختبار أم أنتظر لما أخلص سنة اللغة ؟؟؟؟

وشششكر
    والله ماعندي علم بس ياليت احد يفيدنا...بس يوم سجلتي هل كاتبين يشترط الايلتس في هذة الدول لغير طلبة الطب ايضا ..تاكدي...بس اعتقد فقط الطب هو الايلتس لكن مو اكيد تاكدي افضل
    7 "
  4. السلام عليكم

انا قدمت على طب ,, ايطاليا - المانيا - التشيك ..

ايطاليا والمانيا ما يتطلبوا الايلتس صح ؟؟

طيب لو قبلوني في التشيك لازم الانجليزي؟؟ ما اقدر اغير الرغبة احطها صيدلة مثلا عشان اختبر الايلتس بعد سنة اللغة ؟؟

مشكورة دكتورة ايمان ع الاجابات الوافقة

يديكي الف عافية
    7 "
  5. اني مقدمه طب اسنااااااااااااااااااان بكالوريوس يعني احين لازم احين اختبار الايلتس ولازم اجيب 5
    اف ماعندي لغه عدله
    متى اخر فرصه اقدم ده الاختبار الى الوزارة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.