الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل ومهم لكل اللي حاب يتعلم انجلش والدافور لايحرمنا فزعته ^_^

عاجل ومهم لكل اللي حاب يتعلم انجلش والدافور لايحرمنا فزعته ^_^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5022 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مبتعثة وربي انك تجننين بالنسبه لي انا افهم الإنجليزي بس الكتابه ميح املائي غلط وانا عارفه هالشي بس حابه اتعلم وقرائتي توها بدئت تضبط شوي يعني اعتير اميه في الإنجليزي افهم وش ينقال واقول ب لا اقراء ولا اكتب خلف الله علي
    7 "
  2. طبعا انا معاكم اكيد لانه انجليزيتي خطييره درجه فوق الصفر هههههههه الحمدلله مو درجه تحت الصفر
    وشوفوالو الواح مننا قعد يقول مااعرف ولا حاعرف وصعبه ومن ده الكلام عمرو مايتعلم لكن اعترف اني مااعرف ولي رغبه وطموح اتعلم والاقيالي يشجعني واشجعه حتعلم طبعا واكتسب تجربه حلوه
    حاولو تشوفو اوقات على مدار ليم عشان يناسب الكل يعني مثلا في فترهالصباح نحدد مثلا 3 ساعات مثلا تبدأ من 9 وتنتهي 11
    وبرضو فتره العصر نحدد 3 ساعات نقول مثلا تبدأ 4 او 5 وتنتهي 7 كذلك فتره الليل نحاول نخليها اطل او مقسمه لجزئين يعني مثل فتره اولي تبدأ اول الليل من 9 وتنهي 11 وفتره للخفافيش الي يسهرو زيي من 12 تبدأ وتنتهي 3
    المهم هذه مجرد اقتراحات ونتو اتفقوا وصاحبه الموضوع تقرر وبرضو يتعلق بالمشرفين الي حيكونوا معانا على سب مايناسب وقتهم
    طبعا حنراعي موضوع تغيير الاوقات برمضان ان شاء اله اذا ربي احيانا وبلغنا جميعا
    موفقين Hey friends the sixth stage

يارب يكون صح هههههههههه
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.