الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل ومهم لكل اللي حاب يتعلم انجلش والدافور لايحرمنا فزعته ^_^

عاجل ومهم لكل اللي حاب يتعلم انجلش والدافور لايحرمنا فزعته ^_^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5020 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلاا والله بالمنضمين الجدد بصراحه مرررررررره انبسطت ماتوقعت يعجبكم مره يلا الحمدلله

اممممممممممممم في واحد طرح بالنسبه لتنويع الوقت عجبنتي فكرته بس حسوي تغير فيها بما يناسب المشرف واتمنى القى مشرف ثاني اقلها يتناوبو علينا

راح اطرح فترات الحصص الدردشيه فقطططططط يعني مو تعلييييييييم تعليييييييييم كننا بدوره اكثر من حوارات يعني نقوي لغتنا وكل واحد يتعلم بطريقته واذا فيه خطا نصححه سوا

واذا فيه واحد حب يعلمنا شي جديد بكيف نتعلم الكتابه صح وكيف نقرا صح ماحنقوله لا بالعكس حننبسط وللعلم انا تراي شبه ميييييييح في الانجلش بس عندي رغبه قويه فالتعلم منكم ^_^

فاصل ونواصل براسل المشرف واشوف اوقاته وعلى اساسها نحدد واذا في واحد بيتبرع باشرافه علينا لايبخل بلييييييييييز ^_^
    7 "
  2. أنا كنت ناوي أقدم على المرحلة السادسة بكالوريوس طب بس عدلت عن الفكرة في أول أيام التسجيل وأعدت التفكير بعد أن استخرت واستشرت وضعت النقاط على الحروف فلم توضع ... بعد جلسات التأمل والتفكير الطويل وجدت أنني قد أخطأت في حساباتي ... الحمد لله .. أنا سجلت في الجامعة الآن ( في السعودية ) بكالوريوس طب وانقبلت بكل يسر وسهولة !
    يسعدني أن أشارك في موضوعكم ..
    Let's learn English
    7 "
  3. using a translator is good not bad
    but don't count on it, you must make some mistakes so you can learn

what do you want to start with...
    words and there meanings?
    How to form sentences in specific tense?
    or maybe questions?

translator>>>مترجم
    mistakes>>>أخطاء
    count on it>>>تعتمد عليه أو تتكل وتأتي بمعنى عد و تعداد
    specific>>>محدد او معين
    tense>>صيغة الفعل او الجملة "ماضي، مضارع ، أمر"

form>> تكوين وتأتي بمعنى هيئة و استمارة
    ^_^
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.