الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاوبوني عند التدقيق؟؟

جاوبوني عند التدقيق؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5015 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لانـا
    لانـا

مبتعث مجتهد Senior Member

لانـا الولايات المتحدة الأمريكية

لانـا , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جامعي , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • جامعي
    • أنثى
    • الرياض, -
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 28th, 2010, 08:58 PM

مرحباااااااااااااااا

ارجو المساعده

استفسار عن التدقيق
    انا حاليا لست متواجده في الرياض في جده لمدة شهر انا وزوجي محرمي بالبعثه
    هل يسمح لي باختيار جده مع اني من الرياض مع العلم اني اخترتها بس بامكاني التعديل
    بس المشكله
    اني تخوفت بانهم سوف يطالبون بتواجدي في المراحل والاجراءت المقبله في جده وبتكون مشكله علي

ثانيا
    هل يسمح بذهاب شخص غيري بالتدقيق مثل اخي او اختي ؟؟
    ارجو الرد باسرع وقت
    للتفكير بحل
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لانـا
    مرحباااااااااااااااا

ارجو المساعده

استفسار عن التدقيق
    انا حاليا لست متواجده في الرياض في جده لمدة شهر انا وزوجي محرمي بالبعثه
    هل يسمح لي باختيار جده مع اني من الرياض مع العمل اني اخترتها بس بامكاني التعديل
    يس المشكله
    اني تخوفت بانهم سوف يطالبون بتواجدي في المراحل والاجراءت المقبله في جده وبتكون مشكله علي

ثانيا
    ارجو الرد باسرع وقت
    للتفكير بحل
    يا أختي التدقيق احتمال كبير جدا يكون بأول أسبوع برمضان..
    إنتي فين راح تكوني وقتها؟
    في مركز التدقيق مو المهم المدينة اللي إنتي ساكنة فيها بس فين بتكوني متواجدة..
    إذا حصل وكنتي بمدينة غير عن المكان اللي اخترتيه للتدقيق تقدري ترسلي زوجك "فقط" اللي هو ولي أمرك عشان التدقيق.. لكن غيره ما ينفع ..
    الشغلة سهلة يروح بالطيارة يوم ويرجع
    بالتوفيق
    7 "
  3. هل يسمح لي باختيار جده مع اني من الرياض مع العمل اني اخترتها بس بامكاني التعديل
    الي مكتوب فوق حالة الطلب
    عزيزي الطالب: بعد إنتهاء التسجيل في البرنامج، فإنه يمكنك التعديل على البيانات الشخصية وبيانات الإتصال باستثناء المدينة.

وأعتقد المدينه هي مدينه التدقيق والله أعلم انو كل مدينه ترحلها ملفات الناس الي قدمو عليها زي الاقسام مااوراقك مابتروح من هنا له
    نا

محرمك الي سجلتي أنك تطلعي معا يقدر يروح يدقق عنك في وقت التدقيق لمدققين
    بس أكيد معا كل ألأوراق جوازك وجوازو الي هو المحرم وكل الشهادات واستمارة التقديم
    للجامعات الاجنبيه ولازم تعبيها وتوقعي عليها لاتنسي لازم توقيعاتك تكون موجوده وهيك يعني

والله يوفقنا جميعا .....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sharey
    يا أختي التدقيق احتمال كبير جدا يكون بأول أسبوع برمضان..
    إنتي فين راح تكوني وقتها؟
    في مركز التدقيق مو المهم المدينة اللي إنتي ساكنة فيها بس فين بتكوني متواجدة..
    إذا حصل وكنتي بمدينة غير عن المكان اللي اخترتيه للتدقيق تقدري ترسلي زوجك "فقط" اللي هو ولي أمرك عشان التدقيق.. لكن غيره ما ينفع ..
    الشغلة سهلة يروح بالطيارة يوم ويرجع
    بالتوفيق
    انا كتبت جده
    وشكلي اذا فيه تغير برجعها الرياض

شكرا لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr_independnet
    الي مكتوب فوق حالة الطلب
    عزيزي الطالب: بعد إنتهاء التسجيل في البرنامج، فإنه يمكنك التعديل على البيانات الشخصية وبيانات الإتصال باستثناء المدينة.

وأعتقد المدينه هي مدينه التدقيق والله أعلم انو كل مدينه ترحلها ملفات الناس الي قدمو عليها زي الاقسام مااوراقك مابتروح من هنا لهنا

محرمك الي سجلتي أنك تطلعي معا يقدر يروح يدقق عنك في وقت التدقيق لمدققين
    بس أكيد معا كل ألأوراق جوازك وجوازو الي هو المحرم وكل الشهادات واستمارة التقديم
    للجامعات الاجنبيه ولازم تعبيها وتوقعي عليها لاتنسي لازم توقيعاتك تكون موجوده وهيك يعني

والله يوفقنا جميعا .....
    مشكله اذا مااقدر اغير
    والاوراق سهله بس المشكله ع المكان
    ياليت يسمح لاختي او اخوي

شكرا لردك
    7 "
  6. بالنسبة للتعديل فإنه حتى تاريخ 8/25 يمكنك تعديل جميع بياناتك بما فيها مدينة التدقيق

أما بعد هالتاريخ لا يمكنك تعديل مدينة التدقيق..
    فقط يمكنك تعديل البيانات الشخصية وبيانات الاتصال لكن مدينتك اللي انت ساكن فيها ما تستطيع تعديلها..

بالنسبة لسؤالك جدة أو الرياض
    فلاافضل تشوفي خلال شهر رمضان وين تكوني
    اذا بالرياض حطي الرياض اما اذا حتكوني بجده حطي جده
    والتعديل مفتوح حاليا الى 8/25

تحياتي وبالتوفيق لنا جميعا
    7 "
  7. فيه مقال للموسى نقله احد الأعضاء وهذا نصه::

هذا المقال :

الموسى : التأكد من البيانات ووسائل الاتصال المسجلة لسرعة وسهولة التواصل .. 6 مدن رئيسية لاستلام وتدقيق وثائق المتقدمين للمرحلة السادسة ..

تيسيراً على الطلاب المبتعثين ضمن المرحلة السادسة من برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز للابتعاث الخارجي، قررت وزارة التعليم العالي تحديد ستة مناطق رئيسية لاستقبال المبتعثين والمبتعثات واستلام صور الوثائق و تدقيق المعلومات للمتقدمين لمرحلة البكالوريوس، والزمالة الطبية، والماجستير، والدكتوراه، وذلك خلال الفترة 4-14 /9/ 1431هـ.وذكر وكيل الوزارة لشؤون للابتعاث الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الموسى أن المناطق الستة التي تم تحديدها سابقا تتمثل في مدينة "الرياض، جدة، المدينة المنورة، أبها، الخبر، والقصيم" على أن تكون مدينة الرياض أولى المناطق لبدء التدقيق، وذلك يوم السبت 4/ 9/ 1431هـ بفندق "مداريم كراون".
    وأضاف الدكتور الموسى أن لجان التدقيق ستبدأ في كل من مدينة جدة بفندق "المريديان"، ومنطقة القصيم بفندق "موفينبيك" يوم الأحد 5 /9/ 1431هـ، بينما تنطلق لجان التدقيق في منطقة المدينة المنورة، ومدينة الخبر بفندق "المريديان" يوم الاثنين 6 /9/ 1431هـ.وفيما يخص مدينة أبها أوضح وكيل الوزارة أنه سينطلق عمل اللجان يوم السبت 11 /9/ 1431هـ بفندق "قصر أبها"، مبينا أنه على جميع المتقدمين من الطلاب و الطالبات التأكد من دقة البيانات الخاصة بالشهادات و المعلومات المسجلة، بالإضافة إلى وسائل الاتصال المطلوبة في الاستمارة من رقم الهاتف الخلوي والإيميل، لسرعة وسهولة التواصل بين العاملين في البرنامج و المبتعث.

من جريدة البلاد .. وموجود الخبر باكثر من جريدة ..

يعني جده يكون التدقيق بتاريخ 5 رمضان والرياض بتاريخ 4 من رمضان
    وهذا رابط الخبر من الصحيفة
    http://www.albiladdaily.com/news.php...=show&id=56567

بالتوفيق لنا ولكم
    7 "
  8. والله ماقصرتوا نورتوني
    بس لازم محرمي هو اللي يروح بالاأوراق والا عادي أرسل أخوي؟؟
    وثانيا بالنسبة للمحرم وش الأوراق المطلوبة منه غير الجواز وبطاقة العائلة ؟؟ يعني هو بعد يطلبون شهاداته ؟؟

دعواتي للجميع بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.