الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طآلبآت الماستر تخصص مكتبات ولغه عربيه وجميع التخصصات الغير مدرجه

تجمع طآلبآت الماستر تخصص مكتبات ولغه عربيه وجميع التخصصات الغير مدرجه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5015 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الدآآآنه
    الدآآآنه

مبتعث مستجد Freshman Member

الدآآآنه الولايات المتحدة الأمريكية

الدآآآنه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مكتبات , بجامعة كلية الاداب جامعة الاميره نوره
    • كلية الاداب جامعة الاميره نوره
    • مكتبات
    • أنثى
    • Tucson, Arizona
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 29th, 2010, 12:40 AM

السلام عليكم ياحبيباتي

ادري اننا عايمين مانعرف وش التخصص اللي ينفع لتخصصنا لان تخصصنا مو مدرج مع التخصصات المطروحه

انا خريجة قسم مكتبات وعلم معلومات من كلية الاداب جامعة الاميره نوره

وحابه اكمل ماستر ان شا الله

وكنت ابي ادرس حاسب او هندسة حاسب بس قالوا تخصصي لازم اختار من هالتخصصات فقط

المحاسبة، التأمين، المالية أو التمويل، التسويق

هل صحيح هالكلام وفيه امكانيه ادرس حاسب؟

وودنا نعرف هالـ 4 تخصصات اللي فوق وش ندرس فيها وعباره عن ايش ووش الوظايف اللي ممكن اشغلها لمن اجرع بشهادتي ان شا الله؟

انا لسى ماسجلت ومحتاره وش اختار

واكيد في غيري كثير فقلت افتح هالتجمع نستفيد من معلومات بعض وياليت اللي يدرسون حاليا هالتخصصات يقولون لنا وش مميزاتها وسلبياتها؟

او اي احد من المنتدى مخضرم في البعثات وفاهم يحط لنا النقط عالحروف بكل اسئلتي

بليز والله احس اننا عايمين

وبالنسبه للتوصيات 3 توصيات لازم؟ طيب انا لي 4 سنوات متخرجه اخاف ماحصل دكتوراتي

وسالفة ترجمة الوثيقه مافهمتها ؟

ولازم يكون لي سجل اكاديمي؟ انا بس معاي وثيقة التخرج وشهادة حسن السيره والسلوك

يلا بنات كل وحده تخصصها مو موجود مثل لغه عربيه درسات تاريخ جغرافيا وخلافه نبي نتجمع هنا ونعرف وش لنا وعلينا

وبليز متى اخر يوم لتسجيل اخاف يفوتني وانا احاول افهم؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدآآآنه
    السلام عليكم ياحبيباتي

ادري اننا عايمين مانعرف وش التخصص اللي ينفع لتخصصنا لان تخصصنا مو مدرج مع التخصصات المطروحه

وودنا نعرف هالـ 4 تخصصات اللي فوق وش ندرس فيها وعباره عن ايش ووش الوظايف اللي ممكن اشغلها لمن اجرع بشهادتي ان شا الله؟

واكيد في غيري كثير فقلت افتح هالتجمع نستفيد من معلومات بعض وياليت اللي يدرسون حاليا هالتخصصات يقولون لنا وش مميزاتها وسلبياتها؟

يلا بنات كل وحده تخصصها مو موجود مثل لغه عربيه درسات تاريخ جغرافيا وخلافه نبي نتجمع هنا ونعرف وش لنا وعلينا

التخصصات مااقدر افيدك فيها لازم صحاب التجارب والمراحل السابقه هما يفيدونا

اما بخصوص التوصيات فسمعت انها مهمه في مرحله التدقيق والمطابقه وكمان شرط للجامعات الي بدول الابتعاث واربعه سنوات مو مره كثير ممن تلاقي دكتوراتك لسا موجودات حاولي تروحي وتدوري عليهم حتى لو في دكتورات اعطكي مواد عامه خذي منهم

اخر يوم للتسجيل يوم 25 شعبان

بالتوفيق دعواتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدآآآنه
    السلام عليكم ياحبيباتي

وعليكم السلام والرحمة

الاغلب أجمع انه الحاسب والتخصصات العلمية ظروري تكوني علمي انا للامانة ما اعرف بس بقلك بحكم
    اني انام واصحى وانا ع المنتديات اقرأ

قوقلي عندها بتلاقين معلومات كثييييييييييييرة عن هالتخصصات وبالمنتدى قسم خاص بالاقسام الادراية اقري وشوفي
    يمكن هالرابط يفيدك

شرح ماذا تعرف عن تخصصات المرحلة السادسة

اولا استخيري الله بكل شي حتى وان كان التخصص الي تبينه موجود امكن مايكون خيرة لك
    اقراي واستشيري ناس عندها خبرة وعلم في التخصصات اختاري الاقرب لميولك ورغباتك وتوكلي على الله
    ولو محتارة بين التسويق والتامين تعالي معاية نعمل قروب هع

صحبتي من المرحلة الرابعة حاليا بلندن سالتها تقول 3 توصيات ولو فيه شي اكثر لا مانع زيادة ولا نقصان

الوثيقة اذا كانت مكتوبة بالعربي لازم تكون انقلش عشان لمن تراسلي الجامعة روحي قسم الترجمة بجامعتك يترجموها ولو مافي زي حالتي بجامعتنا المصون مالنا الا مكتب ترجمة معتمد ويكون ثقة ما يلهط الفلوس ع الفاضي بعدها روحي للجامعة تتختم لك مرة ثانية ... انا عن نفسي وثيقتي نص عربي ونص انقلش يعني ريحوني الحمدلله
    + كل الاوراق تحتاج ترجمة موش الوثيقة كلها نفس الحال تترجم من الجامعة او مكتب معتمد ثم تختم (السجل الاكاديمي - التوصيات - حسن السيرة والسلوك - واي شهادات او اضافات اخرى مثل دورات او شهادات خبرة )

اي اختي السجل الاكاديمي مهم جدا وفيه يكون كل شي عنك بالتفصيل كل ترم يكون له صفحة خاصة يكون فيها المواد الي درستيها والمعدل التراكمي والمعدل الفصلي بكل ترم وحالة الطلب يعني باختصار ايش سويتي من اول ترم لاخر ترم يكون مسجل

أنا قسمي رياض أطفال مع اعداد تربوي من جامعة ام القرى خريجة هذي السنة
    كان نفسي بعلم نفس الطفل أو ادب الطفل ولكن للاسف عساها خيرة محتارة بين التسويق والتامين

يقولوا اخر يوم للتسجيل 25/8 والله اعلم بصراحة ماعندي خبر

يااارب يسهل لنا جميعا ويوفقنا اليوم جمعة لا تنسوا تدعوا ان شاء الله ربنا ييسر لكل واحد مطلبه وامنيته

كل التوفيق
    7 "
  4. انا تخصصي لغه عربيه وحاب اكمل تسويق لعدة اسباب:
    لانه تخصص نظري
    هذا التخصص مافيه رياضيات مثل المحاسبه يعني التعامل مع الارقام ولا هو مثل الماليه للسبب ذاته
    الدراسه فيه ممتعه لان صديقي يدرس تسويق ويتكلم لي عن هذا التخصص
    مستقبله في القطاع الخاص شركات بنوك الخ
    مستقبل في الجامعات كعمل اداري
    7 "
  5. اخي سوفلكس ^

يمكن يكون لقافة بس ماقدرت ما اقلك هههههههههههههه
    شايفتك عربي وتبغى تسويق والدولة في بياناتك ايرلندا
    قريت كذا مرة ان ايرلندا تشترط امتداد التخصص تأكد
    من هذي المعلومة انا بصراحة ما بحثت لان ايرلندا حطيتها اخر رغبة

موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.