الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسم الجد ....

اسم الجد ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5019 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية theleader2090
    theleader2090

مبتعث مميز Characteristical Member

theleader2090 ألمانيا

theleader2090 , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى Medicine , بجامعة Universität Heidelberg
    • Universität Heidelberg
    • Medicine
    • ذكر
    • Heidelberg, Baden-Württemberg
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

July 29th, 2010, 11:08 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

انا عندي مشكلة و هي اسم الجد ( الله برحمك يا جدي و يرحم موتى المسلمين )

عندي عدة استفسارات على هالضوء :-

الاول :- في استمارة التسجيل ... في قسم البيانات الشخصية هل يجب ان يكون اسم الجد كاملا مثل الشهادة الثانوية او حرف واحد مثل الجواز ... ؟

الثاني :- اسم الجد في الشهادة الثانوية كامل و في الجواز حرف واحد ... هل يجب ان يكون اسم الجد متطابق في الجواز و الشهادة ... يعني يكون حرف واحد فقط ؟

اتمنى من اهل الخبرة او الذين استفسروا من الوزارة الرد على سؤالي ...

و لكم مني جزيل الشكر و العرفان ...
  2. الاول :- في استمارة التسجيل ... في قسم البيانات الشخصية هل يجب ان يكون اسم الجد كاملا مثل الشهادة الثانوية او حرف واحد مثل الجواز ... ؟
    هنا تحط اسم الجد كاملا حسب الاسبلنق الصحيح فقط مثل ماهو وارد في الشهاده

الثاني :- اسم الجد في الشهادة الثانوية كامل و في الجواز حرف واحد ... هل يجب ان يكون اسم الجد متطابق في الجواز و الشهادة ... يعني يكون حرف واحد فقط ؟
    لايلزم التطابق في اسم الجد والحرف الواحد المقصود فيه اختصار لان الجواز مايشيل اسمك واسم ابوك وجدك والعائله كامل
    فغالبآ يختصرون اسم الجد بحرف واحد

اتمنى اني افدتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف الحلو
    الاول :- في استمارة التسجيل ... في قسم البيانات الشخصية هل يجب ان يكون اسم الجد كاملا مثل الشهادة الثانوية او حرف واحد مثل الجواز ... ؟
    هنا تحط اسم الجد كاملا حسب الاسبلنق الصحيح فقط مثل ماهو وارد في الشهاده

لايلزم التطابق في اسم الجد والحرف الواحد المقصود فيه اختصار لان الجواز مايشيل اسمك واسم ابوك وجدك والعائله كامل
    فغالبآ يختصرون اسم الجد بحرف واحد

اتمنى اني افدتك
    اي والله انك افدتني يا اخي الفاضل ...

جعلها الله في ميزان حسناتك ...

الحمدلله انك ريحتني من الروحة لادارة التربية والتعليم و تغيير اسم الجد و يكون مطابق للجواز يعني يكون حرف واحد فقط ...

على فكرة انت من المرحلة الخامسة ؟

بالتوفيق ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaLa
    الكل يقول سجلوا بالضبط مثل الجواز حتى اسم الجد حرف واحد واظن واحد من إلي قالوا قال انه راسل الوزارة وردوا بلزوم تطابق الإسم في الشهادة بالإسم في الجواز بالإسم في الإستمارة يعني حرف واحد
    طيب انتي يا اختي ...

اسمك في الشهادة متطايق مع اسمك بالجواز ... و خصوصا اسم الجد ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaLa
    ايوه اخوي طبق الأصل
    لأن المدرسة طلبت نسخة من الجواز وطابقت الأسم
    على خبر وصلنا من االإدارة ان الوزارة تطلب كذا مطابقة الإسم بالجواز والشهادة ^_^
    وفي الشهادة اسم الجد حرف واحد فقط ؟

طيب واللي موجوود في الشهادة اسم الجد كامل ... لزوم عليه يكون في الشهادة حرف واحد فقط ... ؟

وشكرا ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.