الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بكالريوس : لغة انجليزية == ماجستير : ؟!

بكالريوس : لغة انجليزية == ماجستير : ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5013 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية [ V i $ ! o N ]
    [ V i $ ! o N ]

مبتعث مستجد Freshman Member

[ V i $ ! o N ] الولايات المتحدة الأمريكية

[ V i $ ! o N ] , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Applied Linguistics , بجامعة King Faisal University
    • King Faisal University
    • Applied Linguistics
    • أنثى
    • Dammam :D, Dammam :D
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

July 30th, 2010, 01:42 AM

ليل الخيييييير
    كيفكم مع زحمة التسجيل والقلق P:
    تونا لسه في البداية .. الله يعينا ويسهل علينا ان شاءالله ..
    من عنوان موضوعي واضح اني في حيرة وتردد مااااااله نهاية :S
    وعاارفة انو كثييييير من خريجات الانقلش نفس الحالة ,,
    أنا خريجة جامعة الملك فيصل / قسم اللغات الأجنبية - لغة انجليزية
    والحمدلله معدلي فوق المعدل المطلوب .. بس المشكلة مثل ما أنتو عارفين
    هي اختيار تخصص الماستر .. وربي من سجلت ليومكم هذا غيرت التخصص أكثر من 3 مرات
    احس اني ابدن مش مستقرة على شي .. كل ما أسمع كلام سلبي عن تخصص سواء كان في الدراسة نفسها والا المستقبل الوظيفي والا في سالفة امتداد التخصص والخ من الهرجة .. أغيره و أختار ثاني .. !
    حاليا أنا مختارة مالية ..
    وفكرت في تسويق بعد ماسمعت انو الوزارة ماتسمح لطلاب الانجليزي الا بدراسة "التسويق" هل هذا الكلام صحيح ؟؟
    طيب لو بقيت على تمويل وماغيرته .. احتمال ما انقبل في البعثة لهذا السبب ؟ والا يقبلوني بس يغيرونه من عندهم ؟
    سؤال اخير .. سمعت عن سالفة المواد التكميلية اللي ندرسها قبل التخصص ..
    هل تختلف هذي المواد وعدد ساعاتها باختلاف القسم حتى لو كانو القسمين يندرجون تحت الادارة مثلا ؟
    يعني هل المواد التكميلية للتسويق تختلف عنها في المالية؟
    صراحة أنا اللي مصبرني ع الماستر ان مدة البعثة سنتين .. وان زادت 3 .. بس أكثر من كذا صعبة :S

:: سوري ع الهذرة أعلاه .. بس مالي الا الله ثم انتم .. الله يوفقنا ويكتب لنا الخير جميعا ::
    أختكم ...
  2. same here <
    بي أي إنقلش، اخترت مالية ثم سمعت أن المتاح تسويق أو تجارة إلكترونية، فغيرت للتسويق برضو بالاعتماد على إن التسويق متوفر بكثرة في الجامعات، فلعل الرغبة الأولى تتحقق، لكن مو ناوي أكمل بالتسويق، قدرت أغير التخصص لإنقلش أو بحوله إلى محاسبة أو تمويل.
    بالنسبة للمواد التكميلية ما أدري هل تفرق وكيف ووو ... بس في مواد تكميلية أكيد

بعدين لو أنك اخترتي تمويل والوزارة ترفض ذلك، فيقولوا لك بوقتها، يعني قبل قرار الابتعاث تقريباً، يقولو: اختاري غير هذا التخصص، سهاله إن شاء الله ..
    7 "
  3. likewise ..

ان شاءالله سهالات , صديق لي يدرس تخصص لغه انجليزيه على حساب الدولة في ماليزيا واخر في استراليا , وأعتقد من شروط تغيير التخصص في الملحقيه أن يكون التخصص اللي بتختاريه أعلى ( يعني أقوى ) من التخصص المختار الان .. و أكيد تخصصات اللغه الإنجليزيه أقوى من التخصصات الإدارية اللي في موقع الوزارة ..

بالتوفيق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.