الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يرحم والديكم.....قولوا لي....أحطها وإلا ما أحطها ؟؟؟

يرحم والديكم.....قولوا لي....أحطها وإلا ما أحطها ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5019 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صدى الذكريات
    صدى الذكريات

مبتعث مستجد Freshman Member

صدى الذكريات الولايات المتحدة الأمريكية

صدى الذكريات , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nooooon , بجامعة nooooooon
    • nooooooon
    • nooooon
    • أنثى
    • noooooon, لا يوجد
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 30th, 2010, 01:56 AM

شوفوا ياجماعة الخير

هذا أنا وضعت أمريكا وكندا وايرلندا في الرغبات....ورفضت إني أدرس في أي دولة ثانية غير دول الرغبات..
    لأني خايفة يودوني الصين أو كوريا وأنا ما أبي أخذ ماجستير مختبرات طبية من هناك...

لكن الحين أنا خايفة إنهم بعد المفاضلة تصير الأولوية حق إللي نسبهم أعلى في انهم يدرسون في أمريكا وكندا وأمريكا....ويصير في اكتفاء وتروح علي البعثة....

يرحم والديكم ...وش الحل ؟؟

طبعاً جات على بالي فكرة....وهي إني أرسل أوراقي بشكل مباشر لبعض الجامعات في امريكا (واحد من أهلي هناك) وأخذ منهم القبول...وكذا أضمن أنهم ممكن يبتعثوني لأمريكا...

لكن المشكلة إن التدقيق راح يكون في 4 رمضان ... وإللي من أهلي هذا بيروح أمريكا في 10 رمضان....

فما أدري إذا يسمحون لي أدرس في أمريكا حتى لو جبت لهم القبول من امريكا مع انهم مو مبتعثيني فيها...اقصد لو جبت لهم القبول بعد مرحلة التدقيق..

2. في البداية يا اختي ... اذا ما بدك اي دولة تانية غير الرغبات الثلاث اعتبري البعثة راحت عليك ...

و بعدين تجيبين قبول وانتي الى الآن ما ترشحتي لدولة معينة ... انتظري حتى الترشيح وبعدين جيبي القبول ...

بالتوفيق ...
    7 "
  3. والله اذا انتي شايفة انو ممكن تدرسين في غير الثلاث دول هذي لا تحطين تشيك مارك ع العبارة
    واذا تشوفين انو مستحيييييييييل تدرسين في دولة غير امريكا وكندا وايرلندا فاختاريها ..
    وبالنسبة للفكرة اللي ذكرتيها ما أدري صراحة عن الوزارة اذا هم متشددين بمسألة تغيير دولة الابتعاث والا لا ..
    السالفة ومافيها توفيق من رب العالمين ..
    موفقة ..
    7 "
  4. ان شاء الله الاخوان يقدرون يفيدوك ,,

ماعندي اي معلومه ,, بس ترا صح احتمال يغيرولك الدوله ويغيرولك رغبات الدراسه ..بالنسبه للبكالوريوس ,, << صارت لواحد من اقاربي ,,

حط الرغبه الاولى طب .. قبلوه هندسه ,, بس رفض ,,

والله يكتب اللي فيه خير يارب

..
    وانا من الحيره اللي فيا لسا ما قدمت ع البعثه ,,><"
    7 "
  5. اختي صدى الذكريات

انا برأيي انك توافقين تدرسين بغير هذي الدول الثلاث .,.
    يتعني البعثه ولا بلاهـا.,. وبعد القبوول يمكن ربي يفرجهـا لك وبمحاولات وكذا تغيرين الدولـه.,. انا ماعندي خبره بذا الشي بس برأيي كـذا .,.

ع العموم استخيري قبل كل شي وتوكلي على الله .,.

مووفقه يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة theleader2090
    في البداية يا اختي ... اذا ما بدك اي دولة تانية غير الرغبات الثلاث اعتبري البعثة راحت عليك ...

و بعدين تجيبين قبول وانتي الى الآن ما ترشحتي لدولة معينة ... انتظري حتى الترشيح وبعدين جيبي القبول ...

بالتوفيق ...
    يعطيك ألف عافية
    وشكراً لك ألف شكر على الرد وإن شاء الله يرزقك أضعاف ماتتمناه

وبالنسبة للقبول...بالعكس إذا تجيب قبول من أي جامعة...تقدر تروح ابتعاث لهذي الجامعة حتى لو طلع لك في الترشيح دولة ثانية...هذا إللي فهمته من الأخوان والأخوات في هذا المنتدى..

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [ V i $ ! o N ]
    والله اذا انتي شايفة انو ممكن تدرسين في غير الثلاث دول هذي لا تحطين تشيك مارك ع العبارة
    واذا تشوفين انو مستحيييييييييل تدرسين في دولة غير امريكا وكندا وايرلندا فاختاريها ..
    وبالنسبة للفكرة اللي ذكرتيها ما أدري صراحة عن الوزارة اذا هم متشددين بمسألة تغيير دولة الابتعاث والا لا ..
    السالفة ومافيها توفيق من رب العالمين ..
    موفقة ..
    يسلمووووو بارك الله فيك على الرد
    الله يرزقك أضعاف ماتتمني

لا مو مستحيل....بس من وجهة نظري مافي مقارنة بين هذي الدول والدول الثانية
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة grayo
    ان شاء الله الاخوان يقدرون يفيدوك ,,

ماعندي اي معلومه ,, بس ترا صح احتمال يغيرولك الدوله ويغيرولك رغبات الدراسه ..بالنسبه للبكالوريوس ,, << صارت لواحد من اقاربي ,,

حط الرغبه الاولى طب .. قبلوه هندسه ,, بس رفض ,,

والله يكتب اللي فيه خير يارب

..
    وانا من الحيره اللي فيا لسا ما قدمت ع البعثه ,,><"

يسلمووووو خيو
    الله يرزقك اضعاف ماتتمناه

واستفدت من تعليقك كثير
    حسبت احساب للصدمة إذا غيروا التخصص

و من رأيي قدم على البعثة و لا تحتار
    ترى الدنيا فرص والذكي هو إللي يستغلها
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة حق
    حتى انا خوفتني ذاا النقطه بس توكلت ع الله وطنشتها (=

اختي صدى انتي لا تحطين صح ع عدم المواافقه..//~

وان شاء الله بيختارون لك نفس الدول اللي اخترتيها ..//~

يعطيك العافية
    و الله يرزقك اضعاف ماتتمني

وهذا إللي صار...رحت وعدت الطلب وسويت مثل مانصحتيني إنتي والأعضاء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.