الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضرووري بخصوص شهادة الثاونية العامة (و بدل الفاقد)

ضرووري بخصوص شهادة الثاونية العامة (و بدل الفاقد)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4991 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M A S H A E L
    M A S H A E L

مبتعث فعال Active Member

M A S H A E L الولايات المتحدة الأمريكية

M A S H A E L , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Architecture , بجامعة _
    • _
    • Architecture
    • أنثى
    • Miami, FL, _
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

July 30th, 2010, 02:55 AM

السلام عليكم ..

طبعا كلنا عارفين انه يوم التدقيق ياخدوا الشهادة الاصلية.. بس نحنا اللي متخرجين عالسنوات الاخيرة نفس اشهادة مقسومة قسمين انه الجدول عاليمين عربي و عاليسار انقلش .. فهل هذي تكفي؟؟
    لانه لازم مترجمة ..
    وبالنسبة للتصديق عالشهادة ..خلاص هيا مختومة ؟؟ ايش ناقصها ؟؟

---------
    و عندي مشكلة ثانية ... انا متخرجة من 2009 و درست تحضيري في عزوز.. و شايله مادتين ..اصلا مابا اكمل في الجامعه يعني ان شاء الله بقدم بعثة و بجرب المنحة كمان ..
    المهم .. طلعت من العام شهادة بدل فاقد لاني قدمت عالخامسة بس ماانقبلت .. و كانت شهادتي الاصل عند عزوز لاني انقبلت و ماقدرت استعيرها لااني كنت مستجدة ..
    فبدل الفاقد شكلها يعنيييييييييي نسخ لصق من الاصل .. مافي اي فرق ..و حتى نفس الختومات و التواقيع ..و مو مكتوب عليها بدل فاقد..لا و كمان عندي منها صور طبق الاصل مختومة من وزارة التربية و التعليم.. فلو قدمت بيها للبعثة هل راح يكتشفو انها بدل فاقد؟؟ لاني صراحة صارلي سنة و انا متبهدلة ..

و لو جيت اسحب من الجامعة هل يكونوا ختموا عليها ختم الجامعة يا ريت احد من عزوز يفيدنيييييي ..
  2. و بالنسبة لانهم يكتشفوا لو كل طالب مقبول بالجامعات السعودية او لا ؟؟
    هل هذا ممكان او انهم يقصدوا طلاب هذي السنة ..

الله يخليكم سااعدوني و الله محتارة لانه لو يكتشفوا خلاص حافصل من الجامعه من دون اي تفكير
    7 "
  3. اختي اذا سحبتيها من جامعة الملك عبد العزيز مايختمون عليها ولايوقعون عليها ولاشي
    اللهم انه يبان فيها انها كانت مدبسه مع اوراق " ياذووب ينشاف هالشي "...>>>كلاامي اكيد 100 %

وبالنسبه لترجمة الشهاده مايحتاج لأنها مترجمه اصلاً

ربي يوفقك وييسر لك

دعوآتكـ يالغـلا ="(
    7 "
  4. اختي مشاعل انا طنشت كلام الموسى واضن انو بس تخويف وانا دحين قالولي بكرة تعال استلم شهادة البدل فاقد بس ابغى اسالك
    واضن انو هنا المشكلة اللي راح يكتشفو منها الفرق بين الاصل وبدل الفاقد
    ختم وزارة التربية والتعليم +ختم المدرسة دي الاصل اما بدل الفاقد ختم وزارة التربية والتعليم بس مافي ختم المدرسة
    اتمنى تردي ضرووووووري وعلى فكرة انا نفس حالتك باضبط بس مانقبلت على درجة بالتحصيلي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخبر داري
    اختي اذا سحبتيها من جامعة الملك عبد العزيز مايختمون عليها ولايوقعون عليها ولاشي
    اللهم انه يبان فيها انها كانت مدبسه مع اوراق " ياذووب ينشاف هالشي "...>>>كلاامي اكيد 100 %

وبالنسبه لترجمة الشهاده مايحتاج لأنها مترجمه اصلاً

ربي يوفقك وييسر لك

دعوآتكـ يالغـلا ="(
    اخي العزيز وانا كلامي 100%
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mcm000
    اختي مشاعل انا طنشت كلام الموسى واضن انو بس تخويف وانا دحين قالولي بكرة تعال استلم شهادة البدل فاقد بس ابغى اسالك
    واضن انو هنا المشكلة اللي راح يكتشفو منها الفرق بين الاصل وبدل الفاقد
    ختم وزارة التربية والتعليم +ختم المدرسة دي الاصل اما بدل الفاقد ختم وزارة التربية والتعليم بس مافي ختم المدرسة
    اتمنى تردي ضرووووووري وعلى فكرة انا نفس حالتك باضبط بس مانقبلت على درجة بالتحصيلي

الشهادة الاصلية مستحيل تختم المدرسة عليها , الوزارة فقط !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.