الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اختكم يتيمه وبحاجه لمساعده قبل ما أنطرد بالشارع

اختكم يتيمه وبحاجه لمساعده قبل ما أنطرد بالشارع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5013 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أريج الحربي
    أريج الحربي

مبتعث جديد New Member

أريج الحربي نيوزيلندا

أريج الحربي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى تربية خاصة , بجامعة طيبة
    • طيبة
    • تربية خاصة
    • أنثى
    • المدينة المنورة, المدينة المنورة
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 30th, 2010, 03:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

باختصار شديد أنا اختكم بحاجة لمن يدلها على طريقة ليست للابتعاث بل ينقذ حياتي من الشارع الذي سأرمى فيه بعد فترة

أنا يتيمة وليس لي الا أخ من ذوي الاحتياجات الخاصة ، يعاني من إعاقة في جسده لا تمكنه من العمل .. وساكنه عند خالي الذي من المؤكد أنه طفش من حمل همي والصرف عليّ وعلى أخوي .. وهددتني زوجته برمينا إذا ما توظفت أو انقلعت من بيتها .. يعني نهايتي لا وظيفة وفي الشارع !

أما أنا فشهادتي هي بكالوريوس رياض أطفال وتخرجت عام 1423 هـ

ومن ثم اخذت دبلوم عالي قبل سنتين في التربية الخاصة بجامعة طيبة بفترة سنه ونصف .. وأنا سمعت أن بعض الجامعات في الخارج تحسبه ماجستير بعد طلبهم تقديم بحث بنفس التخصص .. فكيف أقدم على البعثة وعلى برنامج خادم الحرمين الشريفين السادس ..

أي طريقة بس دلوني الله يوفقكم يا رب ويفتح لكم أبواب الجنة .. ما لي إلا الابتعاث ينقذ حياتي بعد الله تعالى .. أرجع بشهادة دكتوراه وأتوظف وأفتح بيت لي وأخوي

بسرعه الله يخليكم

2. لاحول الله
    الله يعينك ويوفقك

ان شاء الله احد عنده وقت كافي يساعدك في تعبئة الطلبات والتقديم ..الخ ولو انها سهلة ومايحتاجلها , بامكانك الدخول لموقع الوزارة وتعبئة الطلب وهكذا

عني اقدم لك ترجمة معتمدة لجميع وثائقك المطلوبة مجاناً

موفقة يارب
    7 "
  3. الله يعينك يارب ويفرج همك .....

أختي هنا تقدري تعبي بياناتك http://kas.mohe.gov.sa/KAS6/Index.aspx

يقفل التقديم في يوم 25\8 أي بعد 8 أيام من يوم الجمعه ال هو اليوم

يكون مكتوب في طلبك تحت التدقيق اوكي بعدها حيسير مرحله تدقيقويرسلولك رساله على جوالك فين تدققي أوراقك (المدينه الي اخترتيها)

وفي مواضيع الأخوان في ملتقى القبول والتسجيل تشوفي ايش مطلوب للتسجيل وفي الملتقى دا تشوفي ايش مطلوب للتدقيق ..

وموفقييين إن شالله ......
    7 "
  4. الله يسعدكم

لكن بأي شهادة أقدم ؟

هل تقبل شهادة الدبلوم العالي على أنها ماستر ماجستير يعني .. والا اقدم بالبكالوريوس .. وهم ما يقبلوه

أنا أبغى أقدم على شهادة الدبلوم العالي لأن بعض الجامعات تحتسبها ماستر ويطالبوا ببحث ويعطوني الشهادة ماستر وبعدها أكمل على شهادة الدكتوراة مباشرة .. فين أروح ؟
    7 "
  5. الله ييسرلك كل امورك

وانفع الناس خيرهم للناس

وجزاكم الله خير لكل الس ساعدك

واذا حابه مني اي خدمه اطلبيها

وتاني شئ حتى اخوكي يقدر يلتحق بالابتعاث اذا سنه اقل شئ 18 سنه

وكمان يدرس على الابتعاث حتى لو عنده اعاقه

ويعطوة كمان بدل اعاقه كاتبين في الموقع كل التفاصيل لما تسجلي تلاقي مكتوب الاسئلة الشائعه تلاقي كل الاستفااارات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريج الحربي
    الله يسعدكم
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريج الحربي

لكن بأي شهادة أقدم ؟

هل تقبل شهادة الدبلوم العالي على أنها ماستر ماجستير يعني .. والا اقدم بالبكالوريوس .. وهم ما يقبلوه

أنا أبغى أقدم على شهادة الدبلوم العالي لأن بعض الجامعات تحتسبها ماستر ويطالبوا ببحث ويعطوني الشهادة ماستر وبعدها أكمل على شهادة الدكتوراة مباشرة .. فين أروح ؟

الله يوفقك ياااارب

أنا ما أدري إذا يحسبون لك دبلوم التعليم العالي بأنه ماستر أو لا...
    لكن من خلال إللي فهمته من تصفحي في المنتديات بأنك ممكن تقدمين بشهادة البكالريوس...وإذا تم ترشيحك...ترسلين للجامعة إللي بتدرسين فيها شهادة الدبلوم العالي وتطلبين منهم معادلة المواد ويمكن يحسبونها لك ماستر

طبعاً هذا إللي يسوونه الطلاب اللي عندهم شهادات دبلوم بعد الثانوية...يقدمون بشهادة الثانوية وبعدها يطلبون معادلة المواد

فأنا قست على هالأساس بس هذا كله مجرد قياااااااس يعني مو متأكدة

الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.