الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للماجستيـــــر....إللي يدخل تخصص مو امتداد لتخصصه

للماجستيـــــر....إللي يدخل تخصص مو امتداد لتخصصه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5021 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صدى الذكريات
    صدى الذكريات

مبتعث مستجد Freshman Member

صدى الذكريات الولايات المتحدة الأمريكية

صدى الذكريات , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nooooon , بجامعة nooooooon
    • nooooooon
    • nooooon
    • أنثى
    • noooooon, لا يوجد
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 30th, 2010, 06:02 AM

ياجماعة الخير أنا متوهقة

أنا عندي بكالريوس أحياء وقدمت على ماستر مختبرات طبية..
    لكن المشكلة إني قرأت في أكثر من موضوع في المنتدى بأن إللي يدرس تخصص مو امتداد لتخصصه ما يتعين محاضر في الكليات أو الجامعات..

وايضاً ما يعادلوا له الماستر إلا إذا كان دارس مواد تكميلية...يعني يدرس سنوات زيادة قبل مايبدأ دراسة الماستر..

فياليت إللي عنده أي معلومة بهالخصوص يفيدنا

والله يرزقة بأضعاف مايتمنى
    ويجعل له في كل خطوة يخطوها بركة

2. هلا أختي

أتمنى يكون المختبرات الطبية امتداد للأحياء
    يعني أنا ما أدري إذا يعتبر امتداد له أو لا..
    أنا قلت يمكن لأن موجود من ضمن التخصصات للماستر (أحياء)
    يمكن هذا هو المقصود بالإمتداد

بس أتمنى يكون كلامك صحيح

وشكراً لك على المشاركة
    7 "
  3. اختي
    تخصصك احياء
    اختاري ماستر احياء
    انا شفته عزيزتي ما بين التخصصات المطروحه
    ولاتنسين انتي حطييتي تشك على تعهد يمكن ما انتبهتي له او ما فهمتيه وقت ما قدمتي ع الموقع

أتعهد بالإلتزام بدراسة تخصصي السابق في حال كون هذا التخصص يوجد له امتداد في تخصصات البرنامج

--------------
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pretty_soul
    اختي
    تخصصك احياء
    اختاري ماستر احياء
    انا شفته عزيزتي ما بين التخصصات المطروحه
    ولاتنسين انتي حطييتي تشك على تعهد يمكن ما انتبهتي له او ما فهمتيه وقت ما قدمتي ع الموقع

أتعهد بالإلتزام بدراسة تخصصي السابق في حال كون هذا التخصص يوجد له امتداد في تخصصات البرنامج

--------------
    هلا أختي

أنا حطيت مختبرات طبية لأني سمعت من بنات المرحلة الخامسة إن المختبرات الطبية والتقنية الطبية وتخصصات ثانية أيضا من تخصصات العلوم الطبية تندرج من ضمن الأحياء....يعني يعتبرونها امتداد للأحياء....

لكن أنا مو متأكدة....ولهذا السبب خايفة...

عموماً هم إذا شافوا ان المختبرات الطبية ليست امتداد للأحياء أكيد راح يغيرونه لي من عندهم...

لأنهم في المراحل السابقة كانوا يغيرون التخصصات للطلاب من عندهم...يعني إللي مسجلة طب..قبلوه هندسة...البعض طبعاً...مو الكل..

أنا سجلت مختبرات طبية وإذا هم يشوفوا إن مو امتداد للأحياء راح يحطوني أحياء من عندهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الذكريات
    هلا أختي

أنا حطيت مختبرات طبية لأني سمعت من بنات المرحلة الخامسة إن المختبرات الطبية والتقنية الطبية وتخصصات ثانية أيضا من تخصصات العلوم الطبية تندرج من ضمن الأحياء....يعني يعتبرونها امتداد للأحياء....

لكن أنا مو متأكدة....ولهذا السبب خايفة...

عموماً هم إذا شافوا ان المختبرات الطبية ليست امتداد للأحياء أكيد راح يغيرونه لي من عندهم...

لأنهم في المراحل السابقة كانوا يغيرون التخصصات للطلاب من عندهم...يعني إللي مسجلة طب..قبلوه هندسة...البعض طبعاً...مو الكل..

أنا سجلت مختبرات طبية وإذا هم يشوفوا إن مو امتداد للأحياء راح يحطوني أحياء من عندهم
    السؤال الي باللون الازرق انا دخت ولا لقيت احد يجاوب عليه حتى اني رحت للوزاره نفسها الي في الرياض ولا لقيت جواب مقنع كلا واحد يعطينا كلام غير الثاني يعني حتى في الوزارة ماعندهم جواب انا مادري عند منهو الجواب

الي عنده جواب مقنع يخبرنا قبل انتهاء التسجيل

اذا شافو ان التخصص ليست امتداد تخصصي هل يغيرون التخصص ولا يلغى التسجيل ؟

سؤال صعب جداااا ياليت الي يجد الجواب يعطينا خبر
    7 "
  6. التسجيل ماينلغي اذا اختار الواحد تخصص ثاني بس وش يطرأ مادري انا نفس الحاله محتاره واللي قريته انه اذا تخصص ثاني يريد يدرس بالماستر زيادة سنه تعتبر مواد تكميليه انا راسلت الوزاره ولاكن لا حياة لمن تنادي

بس زي ماقالت الاخت مكتوب بالتسجيل انه اذا اختار الشخص تخصص مو امتداد لتخصصه يغيروه

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.