الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق و المحرم ؟؟؟

المرافق و المحرم ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5018 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. توتي فرووووتي .. مشكوووووووورة ياقلبي الله يريح بالك ويطمنك زي مااطمنتي قلبي ..
    على كذا ان شاء الله جواز السفر ماراح اطلعه الين تخلص اوراقي من المحكمه .. الله يسهل للجمييييييييع
    والشكر مره ثانيه لأخواتي الحلوات هنا .. ^_^
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لـggتس
    توتي فرووووتي .. مشكوووووووورة ياقلبي الله يريح بالك ويطمنك زي مااطمنتي قلبي ..
    على كذا ان شاء الله جواز السفر ماراح اطلعه الين تخلص اوراقي من المحكمه .. الله يسهل للجمييييييييع
    والشكر مره ثانيه لأخواتي الحلوات هنا .. ^_^
    العفو ياقلبي وربي يريح قلبك ويعوضك خير ياارب

بس جواز السفر مهم لمرحله المطابقه
    ماعندك من اول جواز سفر ؟

اذا ماعندك حاولي تخلصي اوراقك وتطلعي الجواز قبل المطابقه
    7 "
  3. انا ماعندي مشكلة اطلعه قبل مايقفل الموقع بس المشكله اكيد فيه راح يسألوني متزوجه او لا ؟؟ واتوقع كمان فيه بنود اضافيه اللي هي ارمله ومطلقه و و .. يعني اذا بعدها ربي كتب واتطلقت ارجع اغير في الجواز والا كيف ؟؟
    <<<< اوووووم التوهيقات بس رايحه رايحه ان شاء الله للبعثه <<< الطموح ذابحها
    7 "
  4. في يوم المطابقه مالهم علاقه اذا مطلقه ولا ارمله ولا كان حطوا طلبات مثل صك طلاق وهذه الامور
    الموضوع في اجراءات السفر بعدين
    بس المشكله دحين كيف تطلعي جواز وقانونيا لسا انتي متزوجه يعني الجواز لازم زوجك يروح يسويه لانك بكرت لعائله تبعه
    حاولي ابوكي يكلمو يقول له انه يبغا يطلعلك جواز عشان يمكن تسافري
    لانه كيف حيطلع الجواز هنا القضيه ؟؟
    انا اتكلمت اول على اساس انه معاك جواز سفر
    7 "
  5. ايواا ياعسل انا كنت أقصد الجوازات مش ادارة الابتعاث .. لازم احدد وضعي الاجتماعي اذا متزوجه او مطلقة ...الخ
    بس انا لاحظت انو في الموقع مافيه ستار في خانة جواز السفر يعني فيه امكانية انو مايكون من ضمن الوثائق المطلوبة
    الا وقت الندقيق فقط << نقوووول ان شاء الله
    يااااااااااارب تتسهل اموري وامور كل البنات المقدمات على هالبعثه ياكريم ^_^
    7 "
  6. صح الجواز يحتاج يتحدد وضعك الاجتماعي لانه ممكن الموضف بالجوازات يسأل ابوكي فين زوجها ؟
    لانه لو حط الاسم والسجل المدني بالكومبيوتر يطلع له انك متزوجه من فلان الفلاني
    فحاولي تشوفي حل قبل 1 رمضان لان التدقق يبدأ زي ماسمعت 4 رمضان
    وممكن يمشوا في التدقيق لو شرحتيلهم الوضع وممكن مايمشوا
    فلا تخاطري
    وشوفي اذا ابوكي يعرف احد في الجوازات ممكن يمشيكم ويطلعلك جواز بحضور والدك خليه يسأل اي احد يعرف
    ربي يعينك
    7 "
  7. عزيزتي لggتس

أنا وضعي زي وضعك عشان كذا ما أقدر أطلع جواز قبل التدقيق (موعدي يوم السبت)
    فكرت أروح أطلع مع أبوي بس المشكلة لقيت في إستمارة الجوازات خانة تعهد للاب إذا الجواز لبنته إنها تكون غير متزوجة
    طيب وش أسوي الحين

قالت وحده من الاخوات إنه ماينفع التدقيق بدون الجوازhttp://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread207972.html

بليز قولي لي وش صار عليك او إذا أي أحد يقدر يفيدني
    الله يجزاكم خير
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.