الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الترجمة....الترجمة....الترجمة....الترجمة....الترجم ة....

الترجمة....الترجمة....الترجمة....الترجمة....الترجم ة....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5018 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K. S. A
    مشكوره على الدعوة.. والله الاسعار تتفاوت ..بس ابقى اقولك ان المكتب الي ترجمت عنده اتوقع ارخصهم .. انا ترجمت 2 سجل اكاديمي و وثيقة و شهادة حسن سيره وسلوك ...وحسبهم كلهم ب210 ريال... وفيه ميزه هالمكتب..ان ماعنده مانع يكتم لك على نسخ اضافيه ..ببلاششش.

اما المكاتب الي هنا ...السجل الاكاديمي لحاله تقريبا 250 الى 300 والله اعلم .

ما في مشكلة اختي ..حاضرين .

بالتوفيق,
    طيب ممكن تذكر لنا أخوي اسم المكتب وتوفر علي عناء البحث.. ولك مني أجمل تحية وتقدير.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K. S. A
    بالتوفيق يا صدى الذكريات .
    واحنا حاضرين في خدمتكم . ولك مثل هالدعوة .

لا تترددي في طرح استفساراتك .
    Good luck

بما انك عطيتني وجه وأنا نادر أحد يعطيني وجه

أجل يا أخوي عطني اسم الكتب هذا علشان ما أتعب إللي بيروح يترجم أوراقي في الدمام...خاصة إنه مو أخوي...هو (زوج أختي).....فما ودي أخليه يتعب في البحث..

و لك مني دعاء خاص لك بالتوفيق بعد الصلاة والله يرزقك بأضعاف ما تتمناه
    7 "
  3. السلام عليكم،

بالنسبة لمتطلبات برنامج خادم الحرمين ما أعرفها، لكن عموما الجامعات في الخارج تطلب الشهاده و السجل الأكاديمي (لحملة البكالوريوس أو الماجستير) و خطابات التوصية، هذا بالنسبة للطالب، بالنسبة لشهادات الميلاد و التطعيم، تترجم للأطفال المرافقين للمبتعث في حال وجودهم، عشان العلاج هناك و التسجيل في المدارس و ما إلى ذلك.
    بالنسبة للترجمة في الرياض أنا ترجمت الورقة ب25 ريال، فيبدوا لي أن الأسعار الي تتكلمون عنها مبالغ فيها، و فيها إستغلال.
    الترجمة غير مطلوب تصديقها من أي جهة بعد مكتب الترجمة إذا كان معتمد.
    التوصيات لا يجب أن تكون مكتوبة، بل أن بعض الجامعات برى عندهم نماذج (جدول) يرسلونه للطالب و يطلبون منه تعبئته عن طريق معطي التوصية، وإعادة إرساله للجامعه.

تحياتي،
    د.علي
    7 "
  4. تكفين ...ابي مكتب ترجمه خلال هاليومين بالرياض معتمد ...واسعاااره معقوله
    عندي السجل الاكاديمي ...قالوا لي بـ 400 ريال ؟؟؟ خيييير والله
    120 ريال ممكن تنبلع ...والله مو من زين تخصصي اقتصاد منزلي وتربية فينه ...ماهو طب ولا يحزنون
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.علي
    السلام عليكم،

بالنسبة لمتطلبات برنامج خادم الحرمين ما أعرفها، لكن عموما الجامعات في الخارج تطلب الشهاده و السجل الأكاديمي (لحملة البكالوريوس أو الماجستير) و خطابات التوصية، هذا بالنسبة للطالب، بالنسبة لشهادات الميلاد و التطعيم، تترجم للأطفال المرافقين للمبتعث في حال وجودهم، عشان العلاج هناك و التسجيل في المدارس و ما إلى ذلك.
    بالنسبة للترجمة في الرياض أنا ترجمت الورقة ب25 ريال، فيبدوا لي أن الأسعار الي تتكلمون عنها مبالغ فيها، و فيها إستغلال.
    الترجمة غير مطلوب تصديقها من أي جهة بعد مكتب الترجمة إذا كان معتمد.
    التوصيات لا يجب أن تكون مكتوبة، بل أن بعض الجامعات برى عندهم نماذج (جدول) يرسلونه للطالب و يطلبون منه تعبئته عن طريق معطي التوصية، وإعادة إرساله للجامعه.

تحياتي،
    د.علي

يعطيك العافية دكتور علي

وشكراً لك على المعلومات..وبالنسبة للتوصيات...يمكن أوربا مو مشكلة عندهم التوصيات المجدولة...لكن أمريكا كثير يقولون ماتنفع المجدولة..
    7 "
  6. فيه مكاتب ترجمة كثييييرة على طريق الملك عبد الله ..
    واحنا ترجمنا أوراقنا عند واحد مصري .. بـ ٢٥ .. والأوراق اللي فيها شغل بـ ٣٠ ..
    ويييييييين ٤٠٠ ..؟
    والله لو هم بيبيعونك شهادة ..

روحوا لطريق الملك عبد الله .. فيه مجلات متسلسلة جنب بعض للترجمة ..
    وعشانهم جنب بعض يبون اللي يترجم عندهم ..

للأسف ما أذكر مكانهم بالضبط .. بس شبّروا طريق الملك عبد الله ..

موفقين ..
    7 "
  7. الله يسعدكم كلكم يارب .. ويوفقنا جميعا .. يارب

طيب في مجآال آترجمها من الجامعه ..؟؟
    لاني قريت هنا انو كمان الجامعه تترجمها لكـ ويختموها كمان ..

وهذا المفرووووووووووووووض >>

يآآرب جامعه تبوك تفلح بشي << هــع
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالي طموحي
    د. علي

وين فيه ترجمت ؟ أنا عندي توصيتين ووحده بس مختوم عليها

وهل شهادة التطعيمات لازمة لأني ما أدري من وين أجيب شهادة تطعيماتي ؟
    عند أكثر من مكتب، منهم بحور الترجمة، موقعهم في شارع الستين (صلاح الدين) في الملز (الرياض) عمارتين متلاصقة في بداية شارع الستين من الشمال، فيها 4 مكاتب ترجمة.

أما شهادة التطعيم فمطلوبة للأطفال المرافقين للوالدين فقط.

تحياتي،
    د.علي
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.