الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المكاتب المعتمده لترجمة الوثيقه والسجل الاكااديمي ووالتوصياات بالرياض؟؟

المكاتب المعتمده لترجمة الوثيقه والسجل الاكااديمي ووالتوصياات بالرياض؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5011 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الدآآآنه
    الدآآآنه

مبتعث مستجد Freshman Member

الدآآآنه الولايات المتحدة الأمريكية

الدآآآنه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مكتبات , بجامعة كلية الاداب جامعة الاميره نوره
    • كلية الاداب جامعة الاميره نوره
    • مكتبات
    • أنثى
    • Tucson, Arizona
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 31st, 2010, 06:54 AM

السلالالام عليكم

مثل ماهو موضح بالعنوان ابي اسما المكاتب المعتمده لترجمه في الريااض وتكون قريبه من جامعة الاميره نوره لاني بروح اطلع توصيات وسجلي وابي اترجمهم مره وحده واختمهم؟؟

اب تدلوني على المكاتب المعتمده ويييييييين؟؟؟

استناااكم

ابيهم با الاسامي والووووصف بلييييييييييييييييز
  2. فيه بشارع جرير والستين بالملز اسئلي هناك فيه مكاتب معتمدة اتذكر ترجمت عندهم . ماعليش ماني متذكرة وش اسم المكتب لان شهاداتي نقلتها اليوم للشقه الجديدة وانا الان بفندق بكرة بروح للبيت ..بس اعذريني لو ماجبت اسم المكتب لاني مابعد دخلت خدمه النت بالبيت.. والمكتب يختم لك بختم انه معتمد...والله يعينكم على تعامل الموظفات بالجامعه خايسات الله ياخذهم كنت حامل وبالشهر التاسع وادور من مبنى لمبنى كل وحدة تقول كلام ولا وحدة قدرت ظروفي حتى بعض الدكتورات رفضت تعطيني توصيه تقول انا ما أعطي احد ليش مدري كأنه من حلالها .. والدكاترة اللي اخذه عندهم ممتاز انتهى عقدهم وسافروا لديرتهم اكثرهم مصاريه..!وكمان فيه موضوع هنا بالمنتدى حاط عناوين لمكاتب ترجمه سوي بحث في نفس مبتعث ويطلع لك....والله يوفقكم ..حبيت اجاوبك باللي اقدر عليه يمكن بكرة ماعندي نت وكمان مشغوله بتأثيث الشقه .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.