الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يرجـى الدخـول هنـآ .. قـبـل كتـابـة مـوضـوع جـديـد .. !!

يرجـى الدخـول هنـآ .. قـبـل كتـابـة مـوضـوع جـديـد .. !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5011 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساااره
    اخواني صك الوكاله اللي من ولي الامر للمحرم
    اضغط عالرابط الموجود في اول الموضوع
    يتحمل معي ملف مضغوط
    كل الملفات اللي فيه غير معروف وماتفتح معي
    إقرار ولي الامر يكفي او لا
    سمعت انه من الافضل لو يسوي ولي الامر توكيل من المحكمه للمحرم هل هذا افضل وصحيح فعلا هالكلام
    أرجو الرد
    سارونة حبيبتي لاااااااازم صك الوكاله اعرف وحدة رجعوها لانها ماجابته بس هذا قبل كم سنه الحين ماعرف كيف الوضع

ارجعي حمليه مرة ثانيه حاولي

توكيل من المحكمة ماعرف والله
    7 "
  2. انا ولي امري ابوي ومتوفي من زمان فصارت امي وليه امري وعندي اخوان بس مامعاهم وكاله لي وانا ماودي اوكلهم ابي بس امي مع العلم انو قدمت على البعثه وراح تروح امي معي واخوي فلازم اعاله وخرابيط والا اكتفي بوجود امي بليييز ردو قبل التدقيق
    7 "
  3. تكفون ابي رد لمجموعه من الأسئله ضروري

1- التأشيره انا ماعاي تأشيره او فيزة طالب وش اكتب في خانتها الي في النموذج تبع طلب الإلتحاق بالجامعات اللأجنبيه؟؟

2- محرمي هوه اخوي ومعاه زوجته طيب كيف اعبي هالكلام في الجدول تبع المحرم والمرافقين وهل ينفع اغير لو صار وتحدد موعد زواجي واحط بداله زوجي ؟؟

3- وش قصة الوكالة الشرعيه إذا كان محرمي مو ابوي هذي لوحدها طيرت آخر برج في دماغي ؟؟

4- التوصيات الي معاي 4 بس كلها بالعربي تنفع او لازم اترجمها ؟ وهل ينفع اترجمها مع شهداتي من الوزاره اولا؟؟؟

تكفون ابي اجوبه للأسئله ذي تكفون
    7 "
  4. ابشري بالسعد
    س1- التأشيره انا ماعاي تأشيره او فيزة طالب وش اكتب في خانتها الي في النموذج تبع طلب
    الإلتحاق بالجامعات اللأجنبيه؟؟
    ج1 اكتبي لا يوجد وعلى فكره تراهم يمشونها لك يعني لا تشيلي هم

س2 2- محرمي هوه اخوي ومعاه زوجته طيب كيف اعبي هالكلام في الجدول تبع المحرم والمرافقين وهل ينفع اغير لو صار وتحدد موعد زواجي واحط بداله زوجي ؟؟
    ج2 عادي يسمحون لاخوك بس برضو لازم وكاله شرعيه وبالنسبه لزوجته ما اقدر افيدك

لكن لو كنتي مخطوبه لشخص وما بعد تزوجتي لحد الحين وفيه عقد نكاح فالمسؤل عنك هو زوجك حتى لو لم تزوجو بعد
    س3 - وش قصة الوكالة الشرعيه إذا كان محرمي مو ابوي هذي لوحدها طيرت آخر برج في دماغي ؟؟
    ج3 هذي الله يطول بعمرك يروح اخوك لكتابة العدل ويطلع الوكاله الشرعيه من عندهم انه يكون مسؤول عنك

4س التوصيات الي معاي 4 بس كلها بالعربي تنفع او لازم اترجمها ؟ وهل ينفع اترجمها مع شهداتي من الوزاره اولا؟؟؟
    ج4 التوصيات ما راح تطلب عليك في مرحلة التدقيق

لا الوزاره ما ترجم شي انتي الي تروحين لمكتب معتمد وتسوينه
    س5 تكفون ابي اجوبه للأسئله ذي تكفون
    ج5 انشالله اكون افتك
    7 "
  5. أختي منعطف خطير /
    عندي استفسار سريع وضروري

استلمت قبل أمس وثيقتي من الكلية واكتشفت انهم كاتبين السبيلينغ لأسمي بالإنجليزي خطأ
    فـ رحت لإدارة الوثائق وعدلته مثل ما يظهر في الجواز .. واسم الجد قالت لي الموظفة انها بتكتبه إختصار يعني بس حرف واحد مثال
    WAHAJ MOHAMMAD S ALWAHAJY :P
    يعني كذا مثلاً .. حرف واحد S
    تقول هذا الإجراء الصحيح لو بتروحين تدرسين برآ

المشكلة اني لما سويت وثيقتي كذا ..
    أكتشفت ان السجل الاكاديمي اللي استلمته من زمان وسويت منه نسخ طبق الاصل وخلص اموره ان اسم الجد فيه كامل
    مثال
    Wahaj Mohammad Sami Alwahajy
    فما أدري هذا يعتبر خطأ ولازم اروح اعدل سجلي الاكاديمي واكتب اسم الجد مختصر بس ولا عادي كذا ؟ الموظفة تقول روحي عدليه :/
    وبالنسبة للكابيتلات .. الاسم في الوثيقة نفس الجواز كله كبيتال .. لكن الاسم في السجل الاكاديمي بس بداية كل اسم كابيتل ، عادي ؟

محتاجة اعرف الجواب علشان اراجعهم مبكر ..
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.