الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل المحرم ضروري بالمرحلة السادسة ؟

هل المحرم ضروري بالمرحلة السادسة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5006 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaLa
    تصريح السفر بمفردها او لوحدها يستخرجه لنا الوالد ورقة صغيرة بحجم الجواز....
    تصريح بالسفر خارج البلاد لحامل الجواز سواء البنت اين كان عمرها والولد دون 21 وينكتب فيه برفقة مين او لوحدها مثل حالتي

غريبة ماقد طلعتوا لكم تصريح سفر؟ مثل كذا هو *تصريح بالسفر

يعني إذا سمحوا لنا نصدر تصريح بالسفر لوحدها...يشرطون علينا المحرم عليش اجل يايلغون التصريح يايلغون شرط وجود المحرم لأنه تناقض

لافض فوك لولا وصحباتي البعض منهم 3 سنين تصريحهم والاخرى 5 سنين ماقول الا ياليل التناقضات بس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaLa
    تصريح السفر بمفردها او لوحدها يستخرجه لنا الوالد ورقة صغيرة بحجم الجواز....
    تصريح بالسفر خارج البلاد لحامل الجواز سواء البنت اين كان عمرها والولد دون 21 وينكتب فيه برفقة مين او لوحدها مثل حالتي

غريبة ماقد طلعتوا لكم تصريح سفر؟ مثل كذا هو *تصريح بالسفر

يعني إذا سمحوا لنا نصدر تصريح بالسفر لوحدها...يشرطون علينا المحرم عليش اجل يايلغون التصريح يايلغون شرط وجود المحرم لأنه تناقض
    لا ماعمري طلعت مثل هالتصريح ومشكوره ع المعلومه
    7 "
  3. انت تدري وش ديني ؟
    انا ديني الاسلام اما انت مدري وش دينك
    ههههههههههههههههه
    والاسلام اذا رحت بدون محرم اكيد علي ذنب بس ماحد له حق يمنعني وذنبي اتحمله لوحدي ولاتخليني اتحداك ان نصف المبتعثين مايصلون !!
    في احد له حق يمنعك ولي أمرك يمنعك والملك هو ولي أمرك وله حق يمنعك ويمنع سيدك بعد...
    وذنبك زي ماسارت مشكله مع محمد فلوريدا في ملتقى أمريكا مسوين انه جاهر بمعصيتك روحي جاهري هناك مو هنا
    ولا لا تكفين تحديني يصلون ولا مايصلون جو قالولك ترا احنا مانصلي شي مايخصك فيه
    اما انتي كتبتي المحرم مدري ويشبه ومايسير ومسويه ام المنطق خليكي زيهم واذنبي من غير محد يدري عنك
    مافضحنا برا الا اشكالك بنات وعيال
    انا اعتز باسلامي لكن دينك المحرف مايعنيني ولا يهمني
    كلامك الي قلتيه عكس الجمله الي كتبتيها
    طبعا ارد عليك باسلوبك والا الدين ماله خص بانظمة وقوانين تنفرض اجبارا
    ردي عليا بالاسلوب الي يريحك ما بيننا معرفه عشان اهتم بأسلوبك
    الدين داخل في كل شي حتى بأنضمتنا ودا دليل على جهلك بالدين
    دين الإسلام أكمل دين نزل على الارض أكمل من جميع النواحي
    خصص أنظمة حتى لدخول دورات المياه (الله يكرم القراء)
    ولكن هذا ان دل مايدل الا على جهلك بالدين .
    ((أرجو من الإدارة إغلاق الموضوع لأنه يسبب فتنه وتحريض على مخالفة أوامر الإسلام والشريعه))
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr_independnet
    ههههههههههههههههه

في احد له حق يمنعك ولي أمرك يمنعك والملك هو ولي أمرك وله حق يمنعك ويمنع سيدك بعد...
    وذنبك زي ماسارت مشكله مع محمد فلوريدا في ملتقى أمريكا مسوين انه جاهر بمعصيتك روحي جاهري هناك مو هنا
    ولا لا تكفين تحديني يصلون ولا مايصلون جو قالولك ترا احنا مانصلي شي مايخصك فيه
    اما انتي كتبتي المحرم مدري ويشبه ومايسير ومسويه ام المنطق خليكي زيهم واذنبي من غير محد يدري عنك
    مافضحنا برا الا اشكالك بنات وعيال

كلامك الي قلتيه عكس الجمله الي كتبتيها

ردي عليا بالاسلوب الي يريحك ما بيننا معرفه عشان اهتم بأسلوبك
    الدين داخل في كل شي حتى بأنضمتنا ودا دليل على جهلك بالدين
    دين الإسلام أكمل دين نزل على الارض أكمل من جميع النواحي
    خصص أنظمة حتى لدخول دورات المياه (الله يكرم القراء)
    ولكن هذا ان دل مايدل الا على جهلك بالدين .
    ((أرجو من الإدارة إغلاق الموضوع لأنه يسبب فتنه وتحريض على مخالفة أوامر الإسلام والشريعه))
    والله انا اشوف انك انت الجاهل والدين ماهو نفاق عشان تقول اذنبي من غير محد يدري <= شايف هذا دينك اللي انا اتكلم عنه (دين دنيا مو دين لله) لذلك مايحتاج تقولي غيري دينك !! لان ديني اساسا غير عن دينك وعندنا ايه بالقران الكريم تقول (إن المنافقين في الدرك الأسفل من النار)

بعدين وش دخلك انت تطلب اغلاق الموضوع قبل شوي تامرني اغير ديني والحين تقول فتنه وتحريض !
    اذا ماعجبك الموضوع انت تراك غير مدعوا له اصلا لا تدخله
    وترى سؤالي بالموضوع كان عن الشروط ما كان عن الحكم الشرعي مو مشكلتي انك ماتفهم
    7 "
  5. ياناس اذكرو الله قولو لا إله إلا الله

الموضوع انحط للمناقشه قضيه وانطرحت

واحنا اعتراضنا على المحرم مو اننا مانبغاه لا اعتراضنا انه مو بكيفنا مافيه احد يتمنى يروح ببلاد غربه لحاله !ّ!

لكن من وين نجيب اذا المحارم نفسهم رافضين يروحون !!!!

البنات يحسون بالمعاناة اكثر من الشباب

أرجوكم شباب وبنات لاتكبرو الموضوع وإختلاف الأراء لايفسد للود قضيه

أظنكم قريتوا الجملتين اللي فوق مربع الرد

::
    قبل الرد نرجو الإطلاع على السطور القليلة التالية:

• الإختلاف في وجهات النظر لا يعني بداية خلاف حيث إن الإختلاف لا يفسد للود قضية وهو سنة من سنن الحياة.
    • سلعة أعضاء مبتعث هيا الإحترام المتبادل فنرجو أن تعطي ما تأخذ.
    • أعلم أن ما تكتب قد يطلع عليه عدد لا محصور من الزوار لعدة سنوات قادمة.

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread203445-2.html#ixzz0va1k7lm2
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أدعولي تفرج لي
    ياناس اذكرو الله قولو لا إله إلا الله

الموضوع انحط للمناقشه قضيه وانطرحت

واحنا اعتراضنا على المحرم مو اننا مانبغاه لا اعتراضنا انه مو بكيفنا مافيه احد يتمنى يروح ببلاد غربه لحاله !ّ!

لكن من وين نجيب اذا المحارم نفسهم رافضين يروحون !!!!

البنات يحسون بالمعاناة اكثر من الشباب

أرجوكم شباب وبنات لاتكبرو الموضوع وإختلاف الأراء لايفسد للود قضيه

ياقلبي اختلاف الاراء شيء وانه يقول غيري دينك ويطلب اغلاق الموضوع شيء ثاني
    مشكله اذا صار الجهل وفرض الرأي بمكان طلب علم ، لا مصيبة
    7 "
  7. والله انا اشوف انك انت الجاهل والدين ماهو نفاق عشان تقول اذنبي من غير محد يدري <= شايف هذا دينك اللي انا اتكلم عنه (دين دنيا مو دين لله) لذلك مايحتاج تقولي غيري دينك !! لان ديني اساسا غير عن دينك وعندنا ايه بالقران الكريم تقول (إن المنافقين في الدرك الأسفل من النار)

بعدين وش دخلك انت تطلب اغلاق الموضوع قبل شوي تامرني اغير ديني والحين تقول فتنه وتحريض !
    اذا ماعجبك الموضوع انت تراك غير مدعوا له اصلا لا تدخله
    وترى سؤالي بالموضوع كان عن الشروط ما كان عن الحكم الشرعي مو مشكلتي انك ماتفهم
    ماقلت اذنبي من غير محد يدري يعني اذنبي واستري نفسك لازم تورينا انك اذنبتي يعني نقول واااو ماشالله ايش تبغي بالزبط انتي
    وتقولي هذا دينك يعني كفرتيني ؟؟ استغفر الله مابرد على الكلمتين استغفر الله بس الله يسامحك ويهديكي بس
    والمنافق هو الي يقول انه مسلم ولا يؤمن بالله ولايصلي استغفر الله ومايجوز تقولي كدا يابنتي اخذتي ذنب الله يصلحك بس الله يسامحك
    وانا ادخل على اي موضوع ابغى وارد بكيفي ورديت واحترمتي نفسي ولاغلطت على احد والمنتدى سمى منتدى عشان كل الناس تشارك برأيها ماعجبك رأي اسكتي وسدي فمك ولاتردين عليا
    انا ما اتكلمت على موضوعك اتكلم على ردودك
    وبالعقل لو دخلت وحده عربيه غير مسلمه مصريه لبنانيه تونسيه مغربيه وقرت كلامك ايش بتكون وجهة نظرها برأيك
    بتقول شوفو المسلمات مضايقين من احكام دينهم وتاخد فكره على الإسلام
    والله أنك جاهله بدينك وأحاكم دينك لو منتي جاهله أول شي ماتقولي هذا دينك لأنك كفرتيني مقدره انتي ايش قلتي الله يغفرلك بس
    الله ماشفناه بالعقل عرفناه ياسهام
    7 "
  8. حبيبتي يجوز فهمتو بعض غلط هو فهم كلامك بشكل خطاء ..

بس لايكبر الخلاف اكثر من كذا !!

لاتنسون مهما كان نظل اخوان هنا وقلوبنا وحده

لانوصل الأمور لهدرجه وبعدو الدين عن الموضوع حرام نمس دينا في خلافاتنا

بكره لما نروح هناك للغربه راح نكون نموذج لبلادنا كيف راح نمثل بلادنا واحنا نختلف على ابسط الأمور ويوصل خلافنا لهدرجه !!

الله يرضى عليكم قولو لا إله إلا الله وكل واحد يعتذر للثاني وانتهينا

لو كمل الموضوع بهالشكل والله راح يتقفل لانه طلع عن موضوع النقاش

خلونا نتجنب هالشي وهدو النفوس
    7 "
4 من 17 صفحة 4 من 17 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.