الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل المحرم ضروري بالمرحلة السادسة ؟

هل المحرم ضروري بالمرحلة السادسة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5015 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اما تبوا تسكنوا مع سعوديات تتفقوا تئجروا لكم شقه

او الي يسكنوا مع عوايل واحيانا العايله بس بنات

او انك بشقتك لحالك وهذا الي انا افضله شقه على كيفك براحتك لا يوم نظفتي واحد وسخ ولا تبي تذاكري وازعاج احد ثاني وتسكنوا بمناطق امنه والعماره تكون مئمنه وعليها قفل من تحت مايقدر يدخلها الا الي ساكنين فيها
    7 "
  2. مزاياه حلوه والله اجل خلاص توكلنا على الله نختار سكن مفرد

طيب نخليهم يبحثون لنا عن مكانه ولا احنا نبحث !!

ولو جا معاي محرم مؤقت او ثابت كيف راح يكون وضعه اذا انا اخترت سكن مفرد

هو وين راح يكون .؟؟
    7 "
  3. هم مين الوزاره

ترا مو دارين عن هوا داركم

لاتعتمدوا عليهم بولا شي

وسكن مفرد شقه مثلا محرمك ممكن يجلس معك عادي انتي تدخليه المبنى

وعاده الي يجي معها محرمها بالبدايه تكون لسه ماستقرت بشقه ياخذوا لهم فندق اول الايام

او شقه مفروشه لمده شهرين بعدها يدوروا على شقه يستقروا فيها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA-St
    انا عندي لكم حل!!! اتزوجووو!!!! ههههههههههه >>>> امزح
    والله المحرم دا حكايتو حكايه الله يعيننا ويعينكم بس

الظاهر حنا نبي ندرس وهم يبوننا نتزوج هههههههه
    والله انا مافيني اجمع همين واخاف اتزوج عشان البعثه اطيح بواحد يكون هو مشكلتي وتروح علي البعثه ويبقى هو هم على قلبي
    لكن لو حصلت شخص محترم وعقله كبير ومناسب لي ليه لا
    7 "
  5. يعطيك العافيه ياقمر سهام حبيبتبي لازم تفكرين في السكن لانه موجود في استمارة التقديم على الجامعه

بالنسبه للزواج وربي اطلع كذابه لو قلت لكم مافكرت فيه كحل للمحرم

لكن تبقى المشكله مثل ماقالت سهام ..!!
    7 "
  6. المفروض الوزاره لما تحط شرط زي كدا تسوي حلول بديله يعنيليش مايسوا لجنه يزوجوا المبتعثات الي عندهم مشكله المحرم بمبتعثين ولا تنحرم البنت من الابتعاث ومنها تلاقي واحد نفس وضعها بيدرس وحيفهمها ويقدر وضعها وفي نفس الوقت اهلها يطمنوا عليها واهله يطمنوا عليه في بلد الغربه
    المفروض في ك ملحقيه تكون في لجنه زي كدا
    في بنات كثير يضطرو يتزوجوا قبل مايسافروا ويستعجلوا ويتسرعوا يطلع احيانا اختيارهم غلط وتتعب البنت في بلد الغربه ويعطلها في دراستها وبدال مايكون عن لها يكون شر والعياذ بالله
    وفي بنات يضطروا ياخذو اخوانهم وهما يبغالهم احد ينتبه عليهم تصير البنت بين دراستها وبين الجري ورا اخوها ويتعبها المحرم الي اخذته بالاسم فقط واذا صاع وصار شي اهلها يلوموها
    من الحلول برضو تكون في لجنه للمبتعثات الي لوحدهم ينظموهم ويختارولهم سكن مشترك يرتبوا وضعهم اول مايوصلوا ويتابعوهم

والله الوزاره ماتدقق على موضوع المحرم ولا احد داري هل المحرم موجود ولا لا في بلد الابتعاث
    اصلا الوزاره ماعليها شي مدام اهل البنت موافقين تروح لوحدها خلاص هما ايش عليهم بالعكس حيصير توفير لهم بس مايقدرو يعلنوا الموضوع عشان لاحد يكتب في الجرايد ومايبغوا يفتحوا الموضوع على مصراعيه والله اعلم

يعني انا شخصيا من الناس الي مضطره اخذ اخويا الي اصغر مني بسبب هذا الشرط لكن شرطت عليه وقلت ابغاك تتحمل مسؤوليه نفسك هذا اهم شي عندي وناويه اذا تعبني او لقيت انه غير مؤهل يجلس معايا او بيضر نفسه مابينفعها باول اجازه راح اخليه يرجع وبكمل لوحدي
    ربي ييسر للجميع امورهم ويكتب لنا الخير
    7 "
6 من 17 صفحة 6 من 17 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.