الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لا أريد الترشح لأي دوله إذا لم تكن من الرغبات المختارة أعلاه..استفسار ضروري الكل يدخل

لا أريد الترشح لأي دوله إذا لم تكن من الرغبات المختارة أعلاه..استفسار ضروري الكل يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5008 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا عن نفسي ماحطيت صح لانه اذا ماتوفرت الدول الي حطيتها ممكن تتلغي البعثه وبالنسبه لي هذه اخر فرصه السنه اقدر اقدم بعدها مااكون مطابقه للشروط فقلت يابنت اضمني البعثه ان شاء الله يحطوكي في جزر القمر مو مشكله اهم شي حطي رجلك في البعثه وبعدعا تنحل هههههههههههه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توتي فروتي2010
    انا عن نفسي ماحطيت صح لانه اذا ماتوفرت الدول الي حطيتها ممكن تتلغي البعثه وبالنسبه لي هذه اخر فرصه السنه اقدر اقدم بعدها مااكون مطابقه للشروط فقلت يابنت اضمني البعثه ان شاء الله يحطوكي في جزر القمر مو مشكله اهم شي حطي رجلك في البعثه وبعدعا تنحل هههههههههههه
    جزر القمر ماتحتاج توصيات هههههههههه ..

ربي يوفقك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kewl
    يا بنت دلع كلي سنع .. زعلانه ومسويه قروشه , أنانيه وما أنانيه , طيب يمكن اللي دخلوا الموضوع كلهم مبتدئين عن اجراءات الإبتعاث مايعرفوا شي زيك , يجاوبوا ويورطوك يعني؟ , أكيد انتي تبغى الجواب الأمثل , الصراحه بخبرتي في الإبتعاث ومتابعتها من المرحلة الأولى جاوبت عليك والأخوان ماقصروا كمان , طيب ايش في جواب ثاني تبغيه ؟ , والناس تعطيك رايها وبرضو منتي مقتنعه ( جاري التفكير ) ههههههههه ..

الله يهديك بس ..

اولا حسن اسلوبك ولا انا بزر والا اصغر اولادك ترد علي بهالطريقة فاهم؟؟؟
    ثانيا مو شغلك افكر والا ما افكر..انا احب اسمع اراء الناس وبعدين اقرر...قال ايش قال يمكن الي دخلوا الموضوع كلهم مبتدئين...من عينك محامي لهم؟؟؟؟
    لو تشوف كميية الرسائل الي تجيني ع الخاص تسال اسئلة والحمدلله افيدهم والا ماكنت قلت هالكلام..وكل واحد يقول رائية با ايش راح يورطوني انا طلبت اراء ماقلت قرروا عني...

ثالثا قل خيرا والا اصمت...اذا انا عاملة قروشة وش مدخلك موضوعي اجل؟؟؟ الله لايهينك اضغط زر الخلف واخلص من قروشتي....والله ناس فاضية...انا قلت الكل يدخل يعني الي يعرف والي مايعرف... عشان الي مايعرف يستفيد والي يعرف يفيدنا .يعني جالسين نعطي اراء لبعض..فهمت؟؟؟ والا اجيب لك سبورة افهمك؟؟؟..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الذكريات
    أنا مثلك احترت كثيييييييييييير مع إني مطابقة للشروط..

بس بعدين اتخذت قرار إني أقبل الإبتعاث لأي دولة.....

لأني قلت حق نفسي : يابنت الإبتعاث فرصة علشان تكملين ماستر...خاصة إن جامعتنا هنا في السعودية يتدلعون وصعب يقبلونا ماستر...وبصراحه يمكن يكون مستحيل إن نكمل ماستر في السعودية...معقدين الأمور عندنا..

فقلت حق نفسي : لازم تقبلين بأي دولة طالما إن هدفك الأساسي حصول على شهادة وبعدها وظيفة...وصحيح المكان مهم...بس الحصول على شهادة ومن ثم وظيفة...يتطلب منا نقدم تنازلات....

وإن شاء الله كلها ثلاث سنوات...ونرجع ونحط رجل على رجل...ونتشرط وندلع...

والله ع قولتك مافي امل يصير لنا ماستر هنا...لان الاولوية للمعيدات والافضلية لهم مرة معقدينها بس ان شاء الله يكون الابتعاث هو حلنا الوحيد لتفادي ازمة صعوبة القبول هنا..
    شاكرة لك مرورك واعطائنا رائيك تحياتي لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توتي فروتي2010
    انا عن نفسي ماحطيت صح لانه اذا ماتوفرت الدول الي حطيتها ممكن تتلغي البعثه وبالنسبه لي هذه اخر فرصه السنه اقدر اقدم بعدها مااكون مطابقه للشروط فقلت يابنت اضمني البعثه ان شاء الله يحطوكي في جزر القمر مو مشكله اهم شي حطي رجلك في البعثه وبعدعا تنحل هههههههههههه

فعلا لان الخيارات والشروط كل مالها تصعب اكثر عن كل سنة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت دلع كلي سنع
    ثانيا مو شغلك افكر والا ما افكر..انا احب اسمع اراء الناس وبعدين اقرر...قال ايش قال يمكن الي دخلوا الموضوع كلهم مبتدئين...من عينك محامي لهم؟؟؟؟
    لو تشوف كميية الرسائل الي تجيني ع الخاص تسال اسئلة والحمدلله افيدهم والا ماكنت قلت هالكلام..وكل واحد يقول رائية با ايش راح يورطوني انا طلبت اراء ماقلت قرروا عني...

ثالثا قل خيرا والا اصمت...اذا انا عاملة قروشة وش مدخلك موضوعي اجل؟؟؟ الله لايهينك اضغط زر الخلف واخلص من قروشتي....والله ناس فاضية...انا قلت الكل يدخل يعني الي يعرف والي مايعرف... عشان الي مايعرف يستفيد والي يعرف يفيدنا .يعني جالسين نعطي اراء لبعض..فهمت؟؟؟ والا اجيب لك سبورة افهمك؟؟؟..

لاتعلــــــيق !

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت دلع كلي سنع

لا حول ولا قوة الا بالله
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.