الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للامانة فقط ...رحت الى مبنى شؤون البعثة اليوم وسألتهم عن بكالريوس طب وطب اسنان

للامانة فقط ...رحت الى مبنى شؤون البعثة اليوم وسألتهم عن بكالريوس طب وطب اسنان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5016 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الاختبار اجباري لدول الابتعاث المطلوب فيهم الاختبار
    انا اقول لكم ان معظم الطلاب راح يروحوا على حسب رغباتهم
    يعني مثلا العام الماضي فقط معظم طلاب الي كانوا مسجلين الى المانيا فرقوهم الى قسمين الى هولندا والى ايرلندا لان اتوقع مابعثوا احد الى المانيا لكن معظم الطلاب راحوا على حسب رغبتهم >> احد اقاربي كان مسجل المانيا لكن الدوله غيرت له الى هولندا
    يعني هذا الكلام مو ضروري يصير ان يغيروا لك التخصص والدوله وانا اتخيل ان اكيد اذا غيروا شيئ اكيد راح يكون شي ممتاز لان اكيد الاغلب اختاره
    والله اعلم وش يصير

لكن انتوا متأكدين ان نقدر نغير الدوله والتخصص والا لا؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملامح انكسار
    الاختبار اجباري لدول الابتعاث المطلوب فيهم الاختبار
    يعني مثلا العام الماضي فقط معظم طلاب الي كانوا مسجلين الى المانيا فرقوهم الى قسمين الى هولندا والى ايرلندا لان اتوقع مابعثوا احد الى المانيا لكن معظم الطلاب راحوا على حسب رغبتهم >> احد اقاربي كان مسجل المانيا لكن الدوله غيرت له الى هولندا
    يعني هذا الكلام مو ضروري يصير ان يغيروا لك التخصص والدوله وانا اتخيل ان اكيد اذا غيروا شيئ اكيد راح يكون شي ممتاز لان اكيد الاغلب اختاره
    والله اعلم وش يصير

السلام
    أختي هل كانت دراسة اللغه في دولة الابتعاث والاختبار هناك كمان ولا في السعوديه ؟؟
    7 "
  3. الايلتس في السعوديه عشان تضمني القبول والحصول على مقعد في الجامعه لان معظم طلاب هولندا الى الآن مايدروا وش مصيرهم والسبب انهم ما اجتازوا الاختبار قبل لايروحوا

وبعد ماتاخذي الايلتس يدخلوك السنه التحضيريه << هذا الي اعرفه وواثقه منه
    اما اذا اخترتي دوله ماتطلب هذا الاختبار اتوقع ماله داعي تختبري يعني مثل امريكا وكندا تدرسي سنة اللغه وبعدها تاخذي توفل
    7 "
  4. اختي محتاره

الاختبار هنا بالسعودية على حسابك الخاص وقيمته 825 ريال بدون الدورة ولاحطت انه المقاعد لشهرين قدام فل
    يعني حيضيع وقتك هنا اقل شئ شهرين هذا اذا نجحتي ...اما من ناحيتي انا حولت الى ايطاليا وابروح لم الوزارة
    ان شا ءالله لاسألهم اسئلة بس المشكلة انها بالرياض بس الله يعين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملامح انكسار
    الاختبار اجباري لدول الابتعاث المطلوب فيهم الاختبار
    والله اعلم وش يصير

يا اخي في ناس من المرحله الخامسه راحو المانيا وتقدر تغير الدوله بس التخصص ما اعتقد تقدر بس عالله ما يغيرو تخصاتنا ويحطونا على رغبتنا في التخصص
    7 "
  6. يلعن اووووووم القلق ياشيخ اللي زي كذا كل يوم يطلعون لنا شي حقين هالوزارهـ

تبغون نصيحتي كل واحد يطلع على حسابه تراه ماتكلفه اكثر من 20,000 في بعض الولايات مدة ثلاث شهوووور وبعدين هم يضمونك تبع الملحقية السعوديه ويرجعوووون لك اللي صرفته وشكرا ...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aad$
    انا راسلتهم بهالشي وجاني الرد كذا :

في حالة ترشيحك سيتم إخبارك بالمطلوب

؟!؟!
    ههههههههههههه

يعني قصدهم لاترجنا وتشغلنا اذا انقبلت يصير خير

الله يسهل علينا يارب توكلو على الله ولا تختبرون شي لما يقولون لكم ايش المطلوب
    7 "
  8. بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلي وسلم على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين وعلى صحبه المنتجبين أجمعين

أنا كنت مسجل في الدفعة الخامسة بس مارحت للتدقيق ودرست سنة في السعودية والحين مقدم على المرحلة السادسة

في المرحلة الخامسة ماكان مافروض نختبر الآيلتس وهذا الشي قانون جديد على هذي المرحلة (لجميع المراحل) إلى إلي بسافرو هولندا وبولندا والشيك (ودولة رابعة نسيتها خخخخ)
    وفي المرحة الخامسة الي مختار طب معناتها بروح طب حتى لو بيبعثوه المريخ لكن بما ان كتب يبي طب يعني الوزارة ملزمة تشوف له مقعد طب
    بس في المرحلة السادسة تغير الكلام وصار ان ادا مالاقت له مقعد طب فتنقله الى العلوم الطبية أو الصحية <<والله أعلم هل بترتيب الدول إلي كان حاطنهم أو لأي دولة على كيف الوزارة

بصراحة أنا ماقريت الا نصف الصفحة الأولى بس لكن أتمنة قدرت أفيدكم

والسلام عليكم ورحمت الله وبركاته
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.