الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لجميع المتقدمين بالمرحلة السادسه / جميع الأوراق المطلوبة لمرحلة التدقيق

لجميع المتقدمين بالمرحلة السادسه / جميع الأوراق المطلوبة لمرحلة التدقيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4987 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ·ترجمة الشهادات شرط لمراسلة الجامعات الأجنبية للحصول على قبول لك؛ لذلك احرص على الترجمة، وخذ بالاعتبار عدم قبول أي طلب لا يحتوي على ترجمة الوثائق، مع التنبه على عدم تدبيس الشهادة المترجمة.
    مافهمت هذه النقطة؟؟
    ولو سمحتى ترجمة السجل الاكاديمي حقي بس المكتب ماحط لي المعدل التراكمى فيه ولانه في العربي موجود المعدل والتقدير العام؟؟
    7 "
  2. السلام عليكم

عندي تساؤلات بخصوص التوصيات << لازم أنها تكون من نفس القسم اللي درست فيه ولا تكون من أي دكاتره درسوني حتى لو كانوا من أقسام ثانية ؟؟؟؟؟؟؟؟ << يعني انا تخصصي لغة إنجليزية هل بالإمكان أني أجيبها من دكاتره درسوني في مواد ماهي تابعة لقسم اللغة الإنجليزية ؟؟؟

- يجب إن التوصيات تكون باللغة الإنجليزية ؟؟؟؟ولا باللغة العربية تكفي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. نيو ستودنت

لا لأسف ما تقدر

----------------------------------

ويييين اقدر اترجم السجل الاكاديمي ؟؟ يعني فيه مكتب معتمد لازم نترجم عنده ؟؟ والا نروح الجامعة ؟؟ بليييييز احد يجاوبني

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thr...#ixzz0vxq8BZgd
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

ايه فيه مكاتب ملياااااان للترجمه
    7 "
  4. *استمارة التسجيل للترشح لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي
    *أظنها اللي أول ماسجلت اللي كتبولي طباعه؟؟؟؟؟؟؟؟؟ صح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    *لازم اطبعها مووو ؟؟

*تعبئة نموذج طلب الالتحاق بالجامعة ثم طباعته والتوقيع عليه، مع مراعاة عدم كتابة ذلك باليد (باستثناء التوقيع)، ،
    *هذي اظن بعد ما انقبل باحد جامعات الدوله اللي أنا مقدمه عليها صح ؟؟

*صورة واضحة مصدقة من الشهادة للمرحلة العلمية التي تسبق المرحلة المطلوب دراستها

*اظنو السجل الاكاديمي صح؟؟؟
    *صورة واضحة من إقرار ولي أمر الطالبة (خاص بالنساء) >>>>>>>> شوووووو مافهمتش ممكن توضيح

معلش يمكن أسألتي تكررت بس أحس الإجابات شويه محيره ...
    تكفووووووووووون الإستماره حوست بها حوووووووس شلوووووون أحصلها بموقع الوزاره ...؟؟؟؟؟
    7 "
5 من 8 صفحة 5 من 8 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.