الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سمعتو الخبر (( أبغا أتأكد ضرووووري ))

سمعتو الخبر (( أبغا أتأكد ضرووووري ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5014 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا أختي أولا : الله يختار لك اللي فيه الخير
    وثانيا: ترى الوقت مو وقت إشاعات ومو كل ما سمعنا كلمة عرضناها وربكنا العالم..
    الواحد لازم يحط في باله إن هذا المنتدى بيدخله الآلاف ومنهم طلاب ثانوية ما عندهم خبرة بمثل هذي الامور..
    فلو قريو مثل موضوعك يمكن يتخوفو ويبطلو من البعثة وانتي كل اللي مستندة عليه "وكالة قالو" !
    استهدي بالله.. وبالعقل احسبيها .. مستحيل أي وزارة أو حتى شركة خاصة تبتعث مواطن من غير ما تصرف على المرافق ..
    مع كذا .. كملي إجراءاتك عادي ولا تتكلي على إشاعات ..
    وإذا قالو لك الوزارة وقت ما يجو يبتعثوكي إنهم ما راح يصرفو على محرمك .. هذيك الساعة اتصرفي..
    لكن حاليا ما احد راح يفيدك ولا يستفيد ..
    وبالتوفيق
    7 "
  2. إشآعة إشآعة لآ تصدقيهآ يآ بنتي هع

ونصيحة لك /

بتشوفين نآسآت كثآآآر يحآولوآ يحطموك ويخربون عليك وو ...

مدري هو خوف عليك وإلآ حسد وإلآ وإلآ ....

عن نفسي فيه نآس مدري وش تبي كل يوم تطلع لي خبر بآيخ عن الإبتعآث (بمعنى أصح تدور العيوب وتطلعهآ لي)

وكل اللي أسويه إني أعطيهم الأذن اللي مآ تسمع

وبالتوفيق يآرب
    7 "
  3. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

أقول لا يكثر بس أنا مرافق ما ألغولي مكافئتي ومستحيل يلغوها بالعكس بيقولو إنهم بيزودها أما يلغوها هاذي كذبة إبريل بس جات متأخره

كبرو دماغكم يا كثر الإشاعات اللي سمعناها في المرحله الخامسه وفي النهايه طلعت كذب وتحطيم للطلاب

دعواتكم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.